|  | 

Press Release

‫جولة مع قطر 2019: فعاليات اليوم الأول في الدوحة الخاص بنادي باريس سان جيرمان

شارك لاعبو باريس سان جيرمان يوم الاثنين الموافق 14 يناير كجزء من جولة قطر في العديد من الأنشطة التي نظّمها النادي وشركاؤه القطريون.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_wwo8vf6y/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى: https://www.multivu.com/players/uk/8481251-paris-saint-germain-football-qatar-tour/

اصطحب مجلس قطر الوطني للسياحة نيمار جونيور، وجيانلويجي بوفون، وأنخيل دي ماريا وتياغو سيلفا في رحلة إلى قلب الصحراء لتصوير إعلان عن أداء الرياضيين، وقوتهم ومثابرتهم.

كان ألفونس أريولا، وتيلو كيهرير، وبريسنيل كيمبيمبي، وتوماس مونييه وكريستوفر نكونكو من بين أول المسافرين على خط المترو الذي سيفتتح قريبًا والمتجه إلى إستاد الوكرة، وتمتعوا بجولة حصرية على الملعب الذي يتم بناؤه حاليًا استعدادًا لكأس العالم 2022.

وقد اجتمع كل من داني ألفيس، وإدينسون كافاني، وماركينيوس، وكيليان مبابي وماركو فيراتي في فندق كمبينسكي لتصوير إعلان خاص بالبنك الوطني القطري.

وقام كل من المدرب توماس توخل وماكسويل بجولة ضمن المنشآت الرياضية في مجمع أسباير الرياضي وحضروا دورة تدريبية للشباب إلى جانب مدربي أكاديمية أسباير.

ولقد حضر أكثر من 300 طفل حفل افتتاح أكاديمية الدوحة التابعة لنادي باريس سان جيرمان اليوم. بحضور كل من بريسنيل كيمبيمبي، ولايفن كورزاوا، وموسى ديابي، وستانلي نسوكي وكولين داجبا، استمتع الأطفال بالتقاط الصور والحصول على التوقيعات في الأكاديمية الموجودة ضمن موقع مؤسسة قطر.

تم عرض آخر تعاون بين نادي باريس سان جيرمان ومصمم الأزياء الهندي مانيش أرورا في فندق كمبينسكي. واصطفّ ماركو فيراتي وإريك ماكسيم تشوبو-موتينغ جنبًا إلى جنب مع عارضات الأزياء ليكشفا النقاب عن إطلاق أول مجموعة أزياء عالمية في قطر.

وتوافد المشجعون القطريون على جلسة التوقيع التي نظمت في بوتيك باريس سان جيرمان داخل مركز تسوق فيلاجيو. وشارك كل من توماس ميونييه وتيلو كيهرير اللحظات الخاصة مع المشجعين الحاضرين.

وعلى شاطئ كتارا شمال الدوحة، جرَّب لاعبو كرة القدم كريستوفر نكونكو، وألفونس أريولا وسيباستيان سيبوا حظهم في مواجهة لاعبي الرياضة الإلكترونية المحترفين لدى باريس سان جيرمان وهما: القطري “أحمد المغيصيب” والبرازيلي “رافائيل فورتيس”، المعروف أيضًا باسم “Rafifa13”.

شارك عدد من اللاعبين الأساسيين في عدة مقابلات تابعة لمجموعة من وسائل الإعلام المحلية والدولية. وتم عقد جلسة تدريبية في ملاعب مدينة أسباير لإنهاء هذا اليوم الحافل.

https://mma.prnewswire.com/media/808547/Paris_Saint_Germain_Logo.jpg
https://www.multivu.com/players/uk/8481251-paris-saint-germain-football-qatar-tour


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.