|  | 

Press Release

‫حل TAKE-TWO من ساتوشي: بروتوكول سلسلة كتل جديد يمكنه توفير العملات الرقمية للجماهير

زوغ، سويسرا، 7 أبريل 2019 /PRNewswire/ —  تكشف قريبًا مؤسسة شاكتي السويسرية، مؤسسة منفعة عامة سويسرية مقرها زوغ، عن عملة قائمة على سلسلة الكتل تُسمى شاكتي كوين “Shakti Coin (SXE)” يتوقع أن تتصدر القمة في حقبة جديدة في تاريخ الأموال الذكية. تعتمد العملة الثابتة الجديدة على بروتوكول سلسلة كتل جديد يسمى إثبات صحة الملكية (Proof-of-Effort) يهدف إلى إتاحة التنقيب عن العملة للجميع وجعلها أكثر وسائل التبادل عملية في العالم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_l6r2318h/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تأتي هذه الأخبار عقب مرور عقد على تدشين البيتكوين، أول عملة قائمة على سلسلة الكتل في العالم لمخترعها ساتوشي ناكاموتو. درس مطورو شاكتي كوين كلا من نقاط القوة والخلل في البيتكوين لتطوير وسيلة تبادل حقيقية صالحة للمعاملات اليومية. ومن أبرز مميزات شاكتي كوين سهولة الاستخدام، والقيمة الثابتة، والامتثال للأنظمة القانونية، وتنفيذ أكثر من 10,000 معاملة في الثانية الواحدة، والتحويل المباشر من محفظة إلى أخرى، وإتاحة التنقيب عن العملة للجميع مع توفير الطاقة.

يحل بروتوكول إثبات الملكية (PoE) محل بروتوكول إثبات العمل (Proof-of-Work) المستهلك للطاقة بشكل كبير الذي تستخدمه البيتكوين وغيرها بدون التهاون في المسائل الأمنية. على سبيل المثال، يستهلك الحاسوب المخصص للتنقيب عن عملة شاكتي نفس قدر الطاقة الذي يستخدمه خادم بريد إلكتروني متوسط. يقضي هذا البروتوكول المتميز للتنقيب عن العملة الرقمية، بروتوكول إثبات الملكية (PoE)، على مشكلة الاستهلاك المرتفع للطاقة فضلًا من توفير القدرة على التوسع. كما تتمتع هذه العملة الجديدة بعنصر مفيد على المستوى الاجتماعي لتشجيعها التعليم والإدماج المالي عالميًا.

تعتبر شاكتي كوين المطابقة والامتثال أحد أهم أسباب سهولة الاستخدام. وتحقيقًا لهذا الهدف، صممت العملة بحسب أفضل ممارسات سياسة معرفة العميل (KYC) ومعايير مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وغيرها من المعايير لإعاقة الاستخدام غير المشروع. تسعى المنظمة أيضًا للحصول على الاعتماد من جميع أنحاء العالم، دولة تلو الأخرى عبر العمل مع مقدمي الخدمات.

تتم العمليات اليومية لشاكتي كوين عبر شركة SXE Network Operations المحدودة التي يقع مقرها في بيركيلي، كاليفورنيا. يتولى مكتب بيركيلي مسؤولية الامتثال للقوانين واتباع أفضل الممارسات. كما تتولى SXE Network Operations مسؤولية إعداد وتطوير شبكة سلسلة الكتل الخاصة بشاكتي وتطبيق محفظة شاكتي وتسجيل جهات التنقيب وضمان عمليتي إصدار واستيعاب من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم بشكل منظم.

ملكية موزعة

تحتفظ شاكتي كوين بمسعى ساتوشي الوحيد بجعل الملكية للعامّة.  يخضع تشغيل وملكية الشبكة بنسبة 100% للجمهور، ويمكن لأي فرد المشاركة في تعدين شاكتي كوين، كما أنه لن يتم التنقيب عن أي عملة مسبقًا. لن يتم إجراء طرح أولي للعملة. تهدف المؤسسة إلى تمويل تدشين عملة SXE بحسب معدلات بيع تصاريح التنقيب.

يُعد مشروع شاكتي مشروعًا جماهيريًا. حيث بدأ المشروع مجموعة من أولياء الأمور والمعلمين العاديين والمتحمسين لسلسلة الكتل. كما تلقت هذه المبادرة دعمًا لما يزيد عن العامين من متطوعين من أكثر من 30 دولة في خمس مناطق زمنية مختلفة. ما الأمر الذي جمعهم سويًا؟ فكرة أن العملة يمكن أن تكون حافزًا لتحقيق تغيير اجتماعي. في غضون الأسابيع المقبلة، سوف تنشر شاكتي بحثها وتبدأ في تلقي طلبات تعدين شاكتي كوين. إنها الخطوات الأولى لحركة ترى مؤسسة شاكتي أنها سوف تؤدي إلى ثورة في الاقتصاد العالمي. لتفاصيل حول شاكتي كوين، يرجى زيارة https://www.shakticoin.com.

من نحن:

مؤسسة شاكتي السويسرية هي مؤسسة غير ربحية تقع في Crypto Valley–زوغ، سويسرا، مختصة بإصدار شاكتي كوين للعالم. يمثل مشروع شاكتي مبادرة عالمية جماهيرية لا تتبع أي قطاع أو حكومة أو ديانة أو حزب سياسي. قبل تأسيس مؤسسة شاكتي، كان المشروع يدار تحت مسمى “شخصان من مجرة درب التبانة” (Two Guys from the Milky Way) في إشارة إلى فريق إعداد اللعبة المفضلة للمطورين).

شاكتي كوين، أكثر العملات الرقمية عملية في العالم. تعرف على المزيد عبر زيارة https://www.shakticoin.com.

دعوة إلى العمل:

المنظمات غير الحكومية – دعونا نقضي على فقر الأطفال.

تفاصيل الاتصال:

مؤسسة شاكتي السويسرية
Rigistrasse, 2 CH-6300
Zug, Switzerland
41-41-266-07-67+

للاستفسارات: secretariat@shakticoin.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/845583/Shakti_Coin_Logo.jpg

 

 

 

 

 

 

 

 


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.