Breaking News
 |  | 

General

‫دبي سوبر كلوب BASE يستعد للانطلاق في موسكو في فترة إقامة كأس العالم 2018 FIFA

دبي، الإمارات العربية المتحدة,  18 مايو 2018 / PRNewswire/–

الحياة الليلية تستعد لاستقبال جيسون ديرولو (Jason Derulo) وأليساندرو أمبروسيو (Alessandra Ambrósio) وريك روس (Rick Ross) وبوب سينكلار (Bob Sinclar )  

قامت بيز دبي “BASE Dubai “، التي طورتها مجموعة بولدوزر جروب ” Bulldozer Group ” الرائدة في دبي ، بتطوير مشهد الحياة الليلية في الشرق الأوسط. حيث ستقوم في شهر يونيو القادم، بتقديم خدماتها الفخمة والرائعة الخاصة بتنظيم الفعاليات لموسكو، روسيا لكأس العالم 2018 FIFA. هذا الحدث الحصري هو أول ملهى ليلي مخصص ليتم افتتاحه خصيصًا لخدمة الحدث الرياضي، ومن المتوقع أن يكون مكانًا عالميًا للحياة الليلية للأثرياء والمشاهير.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_0rzvio56/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

(الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/693014/Bulldozer_Group_BASE_Dubai.jpg )

يجمع BASE، من خلال تقديم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من دبي إلى موسكو، بين الترفيه المتطور والفن والعروض الحية لإقامة فعاليات قيمة. سيتم إطلاق الحدث الفخم في 14 يونيو مع نجم الريذم آن بلوز (R&B) الأمريكي: جيسون ديرولو (Jason Derulo). من المقرر أن يفتتح Derulo حفل الافتتاح الرسمي مع أغنيته الفردية “Colors” والتي تمت كتابتها خصيصًا للبطولة، كذلك سيفتتح Derulo، BASE Moscow بأداء حي حميم.

يعرض برنامج BASE World Cup شهر من التعاون مع العلامات ذات الشهرة العالمية وعروض المشاهير بما في ذلك: Timati في 22 يونيو، ستستضيف عارضة الأزياء البرازيلية اليساندرا أمبروسيو (Alessandra Ambrósio) فعالية Café De La Musique الشهيرة في 27 يونيو ويتبعها Egor Kreed في 29 يونيو وGeegun في 1 يوليو. كذلك سيقدم مغني الراب الأمريكي ريك روس “Rick Ross” أولى عروضه في روسيا حصريًا لـ BASE Moscow في 6 يوليو، يليه Bob Sinclar  في 11 يوليو، وكذلك الدي جي والمنتج الأشهر على الانترنت جانلوكا فيكي “Gianluca Vacchi ” في 14 يوليو.

من خلال التعاون مع أماكن الحياة الليلية على مستوى العالم، خططت BASE لإقامة حفلات فريدة من نوعها تم تحديد مواعيدها بطريقة استراتيجية بحيث تقام في نفس اليوم الذي يلعب فيه كل فريق، ليتناسب مع عروض الترفيه التي تناسب السياح الذين يزورون البلاد من كل مكان. من خلال تقديم أحداث عالية المستوى من جميع أنحاء العالم، تقدم BASE ؛ 1 OAK New York في 16 يونيو ، Les Caves Du Roy St Tropez في 17 يونيو ، VIP Room Marrakesh  في 20 يونيو، Cirque Le Soir London في 23 يونيو، L’Arc Paris في 26 يونيو، Café De La Musique Brazil في 27 يونيو، Dragon-I Hong Kong في 30 يونيو وE11even Miami في 13 يوليو.

وسيحيي الشريك في هذا الحدث آندري شيرمان “Andrey Shirman”، المعروف أيضًا باسم DJ Smash، فعاليات عرضه لموسيقى الهاوس والالكترونيك تحت اسم ” Moscow Never Sleeps”، أسبوعيًا في BASE في 21 يونيو و28 يونيو و5 يوليو.

قال Evgeny Kuzin، الشريك الإداري في بولدوزر جروب: “يتيح كأس العالم لكرة القدم 2018  لروسيا للمرة الأولى حيث السياحة والإثارة، يتيح لها أيضًا الفرصة لاستضافة BASE وتقديمه إلى المسرح العالمي. نحن فخورون بأن نكون جزءً من هذه المناسبة المهمة لتوفير تجربة ترفيهية فريدة من نوعها وحصرية في موسكو”.

سيتم افتتاح BASE في موسكو في حي Savvinskaya Naberezhnaya الراقي المطل على أحد أنهار موسكو في الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو من الساعة الحادية عشر مساءً وحتى وقت متأخر ليلًا.

للحجز خلال فترة إقامة مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018، يرجى الاتصال: moscow@basedubai.com

المصدر: Bulldozer Group


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.