|  | 

General

‫زي تي إي تفوز بجائزة “الابتكار التكنولوجي الأفضل للـ 5 جي” في مؤتمر الجوال العالمي 2018

شنجن، الصين، 28 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — فازت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، بجائزة إنفورما “للابتكار التكنولوجي الأفضل للـ 5 جي”  على ابتكارها التكنولوجي المتكامل للـ 5 جي، وذلك في مؤتمر الجوال العالمي 2018 في برشلونة بإسبانيا.

وتتألف حلول الـ 5 جي الشاملة من شركة زي تي إي من المنتجات والحلول، مثل شبكات النفاذ اللاسلكي والشبكات الأساسية والحامل والرقائق والمحطات، والتي ستفي بمتطلبات المشغلين العالميين للنشر التجاري للـ 5 جي. وتظهر الحلول فهم زي تي إي العميق لشبكة 5 جي واحتياجات 5 جي  المستقبلية، وتوضح مساهمة زي تي إي الكبيرة في تعزيز نضج سلسلة صناعة الـ 5 جي.

زي تي إي هي أول من استخدم تطبيق ماسيف ميمو، التكنولوجيا الأساسية لـ 5 جي، لشبكات 4 جي، مما يحسن الكفاءة الطيفية لما يصل إلى 8 مرات. وبالنسبة إلى الطلب على الوصول الضخم لشبكات 5 جي، اقترحت زي تي إي نظام “موسى”  MUSA الذي يسمح للنظام بدعم وصول أكبر بـ 3 إلى 6 مرات للمستخدم بنفس موارد الوقت-التردد، في حين أن الصناعة اقترحت التكنولوجيا غير المتعامدة للوصول المتعدد (نوما).

وقد حقق هذا الحل الجدولة المجانية وخفض استهلاك الطاقة الطرفية بشكل كبير. في المرحلة الثانية من اختبار الـ 5 جي في الصين، وصل حل موسى من زي تي إي إلى 90 مليون اتصال / ميغاهيرتز/ ساعة، وهو ما يتجاوز بكثير المؤشرات التي حددها الاتحاد الدولي للاتصالات. ونظرا للأصالة والتصدر التكنولوجي لتكنولوجيا موسى، قادت زي تي إي، بصفتها الواضع الأول للتقنية، في 3GPP RAN1  واجتازت مشروع بحوث نوما، ما أدى إلى النهوض بمعيار الصناعة.

واستنادا إلى قدراتها القوية في تصميم وتطوير الرقاقة، طرحت زي تي إي تقنية NG BBU  الأكثر تكاملا في الصناعة و5 جي أيه أيه يو الأخف والأصغر في الصناعة. وقد أدت محطات 5 جي العالية التردد والمنخفضة التردد ما قبل التجارية أداء متميزا في المرحلتين الأولى والثانية من اختبار الصين للـ 5 جي.

ومن حيث شبكات الـ 5 جي الأساسية، أصدرت زي تي إي سلسلة كاملة لتشريح الشبكة المتكاملة لشبكة الـ 5 جي على مستوى الاتصالات. سحابة سيرفكور، الشبكة الأساسية للسحابة الـ 5 جي، سوف تستخدم التكنولوجيات الأساسية مثل مكونات الخدمة الصغيرة خفيفة الوزن، وتشريح الشبكة، وتقارب الوصول الكامل، لمساعدة المشغلين على الانتقال إلى 5 جي بسلاسة، وتوفير النطاق الترددي الفائق، إنترنت الأشياء وغيرها من الأعمال التجارية الجديدة .

وبالنسبة إلى حوامل 5 جي، فإن حل 5 جي  فليكسول من زي تي إي على أساس ابتكار فليكس إي وتكنولوجيا التوسع، يدعم سيناريو الحامل المتكامل المتوسط، والباكهول، الذي يلبي تماما احتياجات شبكات الحوامل الـ 5 جي للتجزئة، ويحقق مجموعة موحدة من شبكات 3 جي، 4 جي و5 جي. وبالإضافة إلى ذلك، حققت مؤشرات الأداء الرئيسية للـ 5 جي فليكسهول مستوى رائدا في الصناعة: وقت حماية التبديل المتكامل أقل من 1 مليثانية، كمون التحويل للعقدة الواحدة أقل من 0.5  يو أس.

وفي الأثناء، تعاونت زي تي إي بنشاط مع العديد من الشركات الرائدة، مثل تيليفونيكا وتشاينا موبايل، لإجراء اختبارات متعددة أكدت تماما الأداء المتميز لحل 5 جي فليكسهول في الحامل الموحد سي بي آر آي/إي سي بي آر آي، الكمون المنخفض للغاية، والحماية الفائقة السرعة للتبديل. ويلبي هذا الحل متطلبات الحمل المتباينة وتحديات الأداء الصارمة من أنواع مختلفة من شركات 5 جي.

أما بالنسبة للرقائق، فقد كانت زي تي إي رائدة في تكنولوجيا أشباه الموصلات بتقنية الرقاقة الخاصة بها، وهي تقوم بتحسين استهلاك الطاقة والأداء لتوفير حلول الرقاقة الرائدة في الصناعة.

وفي مجال المحطات، تخطط زي تي إي لإطلاق محطات ذكية قادرة على حمل 5 جي بحلول نهاية العام 2018 أو أوائل العام 2019، وسوف تكون واحدة من الموردين الأوائل في العالم في توفير محطات 5 جي.

وتقوم زي تي إي بالابتكار والممارسة في مجال الـ 5 جي، وهي تقود عملية التحقق من التكنولوجيا وتطوير المنتجات. وتلتزم الشركة بأن تصبح أول مزود معدات تجارية في العالم لـ 5 جي والمساهمة في الوصول إلى عصر إنترنت كل شيء.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام
مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف: 5207-2677-755-86+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/647028/ZTE_MWC_2018.jpg

 

 

 


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.