|  | 

Press Release

‫سنسورز آند سوفت وير المحدودة تعلن عن افتتاح مكتبها الجديد في هور-غرنتسهاوزن، ألمانيا

ميسيساغا، أونتاريو، 1 أبريل، 2019 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم سنسورز آند سوفت وير المحدودة “Sensors & Software GmbH” عن افتتاح مكتب جديد بمدينة هور-غرنتسهاوزن “Höhr-Grenzhausen” الألمانية. ويعضد هذا الموقع الجديد من حضور مؤسسة سنسورز آند سوفت وير الأوروبي ويتيح مكانًا لعمليات المبيعات وتقديم الدعم والتطوير لمجموعة كاملة من خط إنتاج رادار استكشاف باطن الأرض “Ground Penetrating Radar”.

واحتفالاً بافتتاح هذا المكتب الجديد الذي يتمتع بموقع استراتيجي، أقامت سنسورز آند سوفت وير المحدودة حفل افتتاح كبير في الثامن والعشرين من مارس / آذار، 2019. ويمكن التواصل مع ديتر غرايس “Dieter Griess” مدير تطوير الأعمال في أوروبا، على الرقم 9353 915 (2624) 49 + للتعرف على جميع تفاصيل الفعالية.

وبهذه المناسبة، صرح تشارلز دبليو ميلر “Charles W. Miller”، رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي لمؤسسة سنسورز آند سوفت وير قائلاً: “توجد هذه المنشأة الجديدة بالقرب من مجموعة من أكبر شركات التقنيات المتقدمة في العالم. وسيتيح موقعنا الجديد إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من أفضل المواهب في تطوير المنتجات بالمنطقة الذين يمكننا الاستعانة بهم لدعم النمو المتواصل لخط إنتاجنا”.

ويضيف ميللر، “ويسعدنا الاجتماع مع العملاء الجدد والحاليين بالإضافة إلى عمدة المدينة، والموردين، والشركاء، والزملاء، والأصدقاء في الثامن والعشرين من مارس / آذار احتفالاً بالتزامنا تجاه توسعة عروض منتجاتنا للمجتمع الألماني والأوروبي بشكل عام”.

معلومات الاتصال بالمكتب الأوروبي الجديد:

سنسورز آند سوفت وير أوروبا المحدود “Sensors & Software Europe GmbH
بيرغشتراسه 63أ
D-56203 هور-غرنتسهاوزن
ألمانيا
رقم الهاتف: 9353-915(2624)49 +
الموقع الإلكتروني: www.Sensoft.ca

نبذة عن مؤسسة سنسورز آند سوفت وير

تأسست سنسورز آند سوفت وير في العام 1988 وتعد الشركة العالمية الرائدة في الابتكارات المتعلقة بأجهزة الرادار المستكشفة لباطن الأرض “GPR”. وتقدم الشركة مجموعة كبيرة من منتجات المعدات والبرمجيات والخدمات المصممة للتعرف على ما يوجد تحت سطح الأرض ودعم عمليات اتخاذ القرار المدروسة.

وبخصوص المكتب الأوروبي الجديد، يرجى الاتصال بنا على الرقم 8909-624-905-1 +


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.