Breaking News
 |  | 

Press Release

‫سوبر مايكرو تسلط الضوء على الخوادم الموفرة للموارد التي تولد توفيرات في النفقات مع تعظيم الأداء وخفض الهدر الألكتروني في سيبيت 2018

هيكلية توفير الموارد تعظم الطاقة والموارد المشتركة، وتنشط نفقات الدورة لتوفير ملايين الدولارات في النفقات الكلية للملكية وتخفض الثمن الكلي للبيئة

هانوفر، ألمانيا، 13 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — تعرض شركة سوبر مايكرو كومبيوتر (نازداك: SMCI)، وهي شركة عالمية رائدة في الحوسبة الشركاتية، التخزين، حلول الشبكات وتقنية الحوسبة الخضراء، اليوم مركز البيانات الموفر للموارد وحلول السحاب عبر عرض منتجاتها التي تتضمن تطبيقات إنترنت الأشياء، تعلم الذكاء الاصطناعي والآلي وتخزين الفلاش الكامل أن في أم إي في معرض سيبيت 2018 من 12-15 حزيران/يونيو في ساحة هانوفر فيرغراوند، الكشك رقم   A74 بالقاعة رقم 2.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_w0vkf334/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ومع تسبب الانتقال إلى محركات الـ 5 جي في زيادة الطلب في السوق على الأداء العالي وأنظمة “التأخير المنخفض”، فإن سوبر مايكرو، وهي الشركة الرائدة في مجال الابتكار التكنولوجي في أنظمة أن في أم إي عالية الأداء وأنظمة التخزين، تقدم أكثر من 100 منصة تعمل على أن في أم إي في خادمها ومحفظة تخزينها  X11 . وبالإضافة إلى ذلك، ومع تسارع الطلب في السوق على تطبيقات التعلم العميق، الذكاء الاصطناعي، وتحليلات البيانات الضخمة، تقدم سوبر مايكرو أوسع مجموعة من الأنظمة الأساسية في الصناعة لمنصات خوادم وحدات معالجة الصور الجديدة بما في ذلك النظام الجديد القائم على  HGX-. ومع 16 وحدة معالجة للصور  Tesla V100 وأكثر من 80،000  من كودا كورز، سيوفر هذا النظام القدرة على التعامل مع نماذج جديدة ضخمة من أجل تدريب أسرع وذكاء اصطناعي متقدم، مع توفير تكلفة كبيرة، مساحة وطاقة في مركز البيانات.

وتوفر ابتكارات سوبر مايكرو في تكنولوجيا الحوسبة الخضراء وتطوير حلول الخوادم والتخزين ذات الكفاءة في استخدام الطاقة ما يؤدي إلى تأثير إيجابي دائم على البيئة. وتوفر تقنية توفير الموارد في الشركة ما يصل إلى 60٪ من التوفير في المساحة، والاستهلاك الأقل للطاقة بنسبة 50٪ فضلا عن التسبب في قدر أقل من الهدر الإلكتروني أثناء دورات تحديث التكنولوجيا، مما يؤدي إلى تحسين التكلفة الإجمالية للبيئة وتمكين مراكز البيانات من توفير الملايين في التكلفة الإجمالية للملكية.

وقال تشارلز ليانغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سوبر مايكرو: “مع استمرار بروز عصر الـ جي 5، تتطلب كل من الحوسبة السحابية وحوسبة الحافة مستويات فائقة من الأداء والكمون والقدرة على توفير كميات متزايدة من البيانات بسرعة. فمن السحاب العام الكبير إلى بيئات حوسبة الحافة، تقدم سوبر مايكرو أفضل مجموعة من أنظمة الخوادم والتخزين المتقدمة التي تدعم أسرع تقنية أن في أم إي. فعلى سبيل المثال، نظام BigTwin  الخاص بنا هو أعلى نظام أداء عقد 2 يو 4 في الصناعة مع دعم كامل من المجموعة الكاملة للمعالجات القابلة للتوسيع  ®Intel® Xeon، و 24 DIMMs  لكل عقدة، وخيارات محركات أقراص أن في أم إي /أس أيه أس 3 .

تعرض سوبر مايكرو مجموعة واسعة من الأنظمة فيمعرض  سيبيت بما في ذلك:

نظام الفلاش الكامل أن في أم إي

تم تصميم خادم 1029UZ-TN20R25M  العالي الكثافة 1 يو لتحقيق أقل قدر من الكمون الممكن من خلال دعم 20 قرصًا مباشرًا من أن في أم إي أس أس دي. ويأتي خادم X11 الجديد هذا مزودًا بمنافذ الشبكة المزدوجة 25 جي ويتميز بتصميم غير قابل للحظر، ويخصص 80 ممر  PCI-E  لـ 20 محرك أقراص أن في أم إي أس أس دي من أجل إطلاق ما يصل إلى 18 مليون عملية حوسبة في الثانية.

نظام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي

7049GP-TRT  – نظام تاور 4 يو ال قابل للتحويل لدعم أربعة معالجات صور NVIDIA V100 32GB، ومعالجات Scalable Intel® Xeon® الثنائية، وما يصل إلى ثلاث بطاقات إضافية عالية الأداء.

أنظمة مدمجة في إنترنت الأشياء

5019D-FN8TP   – يتميز بأحدث معالج Intel® Xeon® D-2146NT  الثماني النواة، يمكن استخدام نظام العمق 9.8 بوصات هذا مع أربعة دي بي إي، و10 جي بي إي ثنائي ومنافذ  SFP + الثنائي كجهاز أمن للشبكة، SDN-WAN، أجهزة vCPE أو خادم NFV أو لحوسبة الحافة.

E50-9AP   – كمبيوتر شخصي صغير الحجم يعتمد على نظام 4-core Intel® Atom® x5-E3940 SoC  رباعي النواة، ويتميز هذا النظام بتصميم بدون مروحة وهو مقاوم للماء/الغبار (شهادة IP51)، ويمكن نشره كبوابة لإنترنت الأشياء أو الأجهزة التجارية.

E100-9S   – جهاز كمبيوتر شخصي 3.5 بوصة على Intel® Core™ i7-7600U SoC، وهو يتميز بتصميم بدون مروحة ومناسب تمامًا كبوابة لإنترنت الأشياء للمصنع / المبنى / المنزل الذكي أو الكشك أو نظام المعلومات التفاعلية أو مراقبة البيئة.

E300-9A-4CN8  – 1 يو صغير مبني على نظام Intel® Atom® C3558 SoC رباعي النواة، وهو نظام يمكن نشره كخادم افتراضي أو سي بي إي افتراضي افتراضي أو جهاز شبكة أولي المستوى.

لمزيد من التفاصيل عن منتجات سوبر مايكرو، يرجى زيارة: https://www.supermicro.com/index_home.cfm

تابع سوبر مايكرو على Facebook و Twitter للحصول على آخر الأخبار والإعلانات.

 نبذة عن شركة سوبر ميكرو للكمبيوتر (نازداك: SMCI)

شركة  سوبر مايكرو (نازداك: SMCI)، الشركة المبتكرة الرائدة في تكنولوجيا الخوادم عالية الأداء والكفاءة العالية، هي مزود رائد لحلول Server Building Block Solutions®  المتقدمة لمركز البيانات والحوسبة السحابية وتقنية معلومات الشركات، وهادوب/البيانات الضخمة والأنظمة المدمجة في جميع أنحاء العالم.  سوبر مايكرو ملتزمة بحماية البيئة من خلال مبادرتها “We Keep IT Green®” وتزود العملاء بأكثر حلول الطاقة الصديقة للبيئة والموفرة للطاقة في السوق.

منتجات سوبر مايكرو  BigTwin و Server Building Block Solutions و We Keep IT Green هي علامات تجارية و / أو علامات تجارية مسجلة لشركة سوبر مايكرو كمبيوتر إنك.

جميع العلامات التجارية والأسماء والعلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.

SMCI-F

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/704478/Super_Micro_Computer_Inc_Servers_CEBIT.jpg


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.