|  | 

Press Release

‫شركة آرغوس تقوم بأول تقييم للامتثال لشروط المنظمة البحرية الدولية 2020 للفجيرة

سنغافورة، 26 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — بدأت شركة آرغوس، وهي شركة الطاقة وتقارير أسعار السلع العالمية، بإعداد تقييم أسعار زيت الوقود المنخفض الكبريت لرصيف الميناء السابق  وأسواق المستودعات المسلمة في الفجيرة.

الفجيرة هي مركز رئيسي لمستودعات الوقود البحري في خليج عمان في الإمارات العربية المتحدة، حيث تزود السفن بحوالي مليون طن شهريا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_riwstv1j/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تعتبر أسعار آرغوس زيت الوقود المنخفض الكبريت بنسبة 0.5 بالمئة لرصيف الميناء السابق وأسواق المستودعات المسلمة هي أول تقييم يتم طرحه في سوق الفجيرة لجودة الوقود اللازم للامتثال لقيود الكبريت الجديدة للمنظمة البحرية الدولية للوقود البحري. ستخفض اللائحة الجديدة للمنظمة البحرية الدولية الحد الأقصى لمحتوى الكبريت في الوقود البحري إلى 0.5 في المئة من 3.5 في المئة اعتبارًا من 1 كانون الثاني/يناير 2020.

المنظمة البحرية الدولية هي قسم من الأمم المتحدة تتمتع باختصاص توفير إطار تنظيمي للشحن. وتهدف لوائح الكبريت المشددة إلى الحد من تلوث الهواء. بعض المناطق الساحلية لديها بالفعل مناطق للتحكم في الانبعاثات بحد كبريت قدره 0.1 في المئة، لكن الحد العالمي البالغ 0.5 في المئة سيتسبب في اضطراب كبير في صناعة الوقود البحري، الأمر الذي سيتطلب أنواعًا جديدة من الوقود ومقاييس سعرية جديدة يمكن تقييمها على أساسها.

سيقيم سعر الرصيف السابق لآرغوس لزيت الوقود المنخفض الكبريت بنسبة 0.5 بالمئة في الفجيرة شحنات حجم البارجة من 4000 إلى 7000 طن مع أقصى لزوجة بحد 380 سي أس تي لعمليات التسليم التي تتم في غضون 5-15 يوما من تاريخ التعاقد. سيقيم سعر القبو الذي تم تسليمه لآرغوس لزيت الوقود المنخفض الكبريت بنسبة 0.5 بالمئة في الفجيرة عمليات التسليم التي تتم من 4 إلى 12 يومًا من تاريخ التعاقد للشحنات من 500-3000 طن مع أقصى لزوجة بحد 380 سي أس تي. وفي غياب مؤشرات التجارة المادية، ستقيم آرغوس قيمة المنتج بناءً على الأرقام الإرشادية المقدمة من مجموعة من المشاركين في السوق.

وقال أدريان بينكس، رئيس مجلس إدارة شركة آرغوس ميديا ورئيسها التنفيذي: “يمثل حد الكبريت الأعلى للمنظمة البحرية الدولية  2020 فرصة قوية لتطوير التسعير المستقل في الفجيرة، أكبر مركز للتجارة وتموين زيوت الوقود في المنطقة. أسعار آرغوس لزيت الوقود المنخفض الكبريت بنسبة 0.5 بالمئة لرصيف الميناء السابق وأسواق المستودعات المسلمة في الفجيرة توفر الحل الذي يتطلبه مجتمع المستودعات”.

معلومات الاتصال:
لندن: شيانا لانيغين
4200 7780 20 44+
seana.lanigan@argusmedia.com

هيوستن: ميلاني كيرثيردز
0000 968 713 1+
melanie.cruthirds@argusmedia.com

سنغافورة: بيير ليفر
9960 6496 65+
mediasg@argusmedia.com

حول أرغوس ميديا
آرغوس هي مؤسسة إعلامية مستقلة تضم حوالي 1000 موظف.  يقع مقرها الرئيسي في لندن ولديها 22 مكتبًا في المراكز الرئيسية لتجارة وإنتاج السلع في العالم. تنتج  آرغوس تقييمات وتحليلات للطاقة الدولية وأسواق السلع الأخرى، وتقدم خدمات استشارية مخصصة ومؤتمرات رائدة في هذا المجال.

تستخدم الشركات في 140 دولة حول العالم بيانات آرغوس لفهرسة التجارة المادية وكعلامات مرجعية في أسواق المشتقات المالية وكذلك لأغراض التحليل والتخطيط.

تم تأسيس شركة  آرغوس في عام 1970 وهي شركة مسجلة خاصة في المملكة المتحدة. وهي مملوكة من قبل مساهمي الموظفين أصحاب الأسهم في الشركة وشركة أسهم النمو العالمية جنرال أتلانتيك.

آرغوس، آرغوس لوغو، آرغوس ميديا، آرغوس دايركت، آرغوس أوبن ماركتس، أيه أو أم، أف أم بي، ديويت،  جين جوردان أند أسوسييتس، جي جي أند أيه، فنداليتيكس، ميتال بيجيز، METALPRICES.COM، عناوين منشورات آرغوس وأسماء الفهارس والعلامات التجارية هي علامات تجارية لآرغوس المحدودة.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/534011/Argus_Media_Logo.jpg


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.