Breaking News
 | 

Uncategorized

‫شركة بي كي فير تستكمل جولة السلسلة أ للتمويل بجمع عشرة ملايين يوان صيني، وتطلق شركة بي كي باي، وهو منتج مالي لصناعة السفر

بكين، 26 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — يوم 16 نيسان/أبريل، أعلنت شركة ماركو بولو تكنولوجي كو المحدودة، وهي الشركة الأم لشركة PKFARE، أنها حصلت على جولة تمويلية من السلسلة أ بلغت قميتها عشرة ملايين يوان ( 1.6 مليون دولار). وجاءت الجولة الجديدة من التمويل من صندوق استثمار الطيران المدني، ومجموعة كيسا السياحية وصندوق سي كي جي أس بي تشوانغ. وعملت شركة بكين جو يو لإدارة الاستثمار بدور المستشار المالي للشركة.

بي كي في هي سوق تجارة إلكترونية عالمي مبتكر يستهدف تذاكر الطيران والفنادق ومنتجات الوجهات. وسيتم نشر هذا الاستثمار الجديد لدفع المزيد من التوسع العالمي، وتعزيز فريق الإدارة، وتعميق تطبيق منتجاتها وتطوير التكنولوجيا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_e74gwjoz/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وقال غاو جيان مينغ، المدير العام لصندوق الاستثمار في الطيران المدني: “إن السبب الذي دفعنا إلى الاستثمار في بي كي فير هو أننا نركز على المشاريع المتعلقة بتقنيتها المبتكرة وتطبيقها الخاص بالبيانات الكبيرة. ونحن على ثقة من أن الشركة سوف تتولى مركز الصدارة في مساعدة صناعة السياحة على كسر الحواجز التجارية وخلق العرض والطلب الجديد.”

وقال جينغ تينغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيسا السياحية، “إنه من حيث مفهوم التطوير والتشغيل المبتكر لسوق السياحة، فإن مجموعة كيسا للسياحة لديها الكثير من القواسم المشتركة مع بي كي فير، ونحن نتطلع إلى المزيد من التعاون المتبادل والتنمية المتبادلة في المستقبل.”

وقال جيسون سونج، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بي كي فير: “نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع صندوق الاستثمار في الطيران المدني، ومجموعة كيسا للسياحة وصندوق سي كي جي أس بي تشوانغ. ومع مواردها القوية وخبرتها الإدارية الوفيرة، سوف نطور بي كي فير إلى شركة عالمية من الدرجة الأولى وسوف ندرج الشركة في البورصة في المستقبل.”

وبالإضافة إلى ذلك، وقعت بي كي فير شراكة إستراتيجية مع بنك بكين جونغوانكن كو المحدود لإطلاق منتج مالي جديد هو “بي كي باي” “PKPAY”  لصناعة السفر. وسيوفر بي كي باي المساعدة لمؤسسات السفر الصغيرة والمتوسطة الحجم للحصول على قروض مصرفية، مما يعزز تنمية صناعة السفر في البلاد.

وقال جيسون سوي، مؤسس والنائب الأول لرئيس بي كي فير، “نحن نوفر موارد السفر وقنوات التوزيع لشركات السفر الصغيرة ومتوسطة الحجم، في حين يقدم بنك بكين جونغوانكن الدعم المالي والقدرات المبتكرة في مجال التحكم في مخاطر الذكاء الاصطناعي، مما يخلق نموذجًا للأعمال المالية عبر الإنترنت في صناعة السفر في الصين.”

اتصالات الإعلام:
كاندي دوان
مديرة العلاقات العامة، والعلامة التجارية والتسويق
الموبايل: 9825 1152 138 86+
الإيميل: candy.duan@pkfare.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/680338/Marco_Polo___PKFARE_funding.jpg


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.