Breaking News
 |  | 

Press Release

‫شركة تيرفو، منصة اللوجستيات التعاونية في الوقت الحقيقي الأولى، تجمع 60 مليون دولار في تمويل السلسلة بي بقيادة شركة مبادلة، ما شكل المعيار الجديد لصناعة اللوجستيات وسلاسل التوريد العالمية

سان فرانسيسكو، 9 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة تيرفو، أول منصة لوجستيات تعاونية عالمية في الوقت الحقيقي، اليوم أنها أكملت تمويلا بقيمة 60 مليون دولار في السلسلة بي بقيادة شركة مبادلة فنتشرز، وهي فرع الاستثمار المغامر في سان فرانسيسكو لشركة مبادلة للاستثمار. وكذلك أضافت تيرفو مستثمرين جديدين هما جي 2 في بي ونيكست 47، شركة الاستثمار المغامر العالمية المدعومة من شركة سيمنس. وترفع هذه الأموال مجموع الاستثمارات في الشركة إلى 100 مليون دولار، ما يرسخ تيرفو لتكون المعيار الجديد في الرؤية الكاملة والتعاون لصناعة اللوجستيات وسلاسل التوريد.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_3au5uu51/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تعمل شركة تيرفو على إحداث ثورة في الخدمات اللوجستية من خلال منصة رائدة لبرمجيات إنترنت الأشياء تقوم بإنشاء “إنترنت الشحن”، التي تربط بين الأشخاص والشركات والتطبيقات والأجهزة في حل واحد يعمل بالذكاء الاصطناعي. تعمل تيرفو على تمكين الجميع عبر نظام سلسلة الإمداد من المشاركة والتواصل والتعاون في الوقت الفعلي بسلاسة لاتخاذ قرارات أذكى وأسرع وأكثر استنارة.

وقال إريك غيلمور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة تورفو: “هذه الجولة من التمويل تتحدث عن قوة منصة برمجياتنا والنمو الهائل الذي نراه في هذا المجال. نحن متحمسون لإقامة شراكات مع مستثمرين عالميين مثل مبادلة من أجل توفير منصة ثورية حقيقية لصناعة عالمية بمليارات الدولارات تتعطش للتغيير.”

وقادت تمويل تيرفو من السلسلة بي شركة مبادلة فنتشرز، وهي شركة بقيمة 400 مليون دولار تشرف أيضاً وتدير التزام مبادلة البالغ 15 مليار دولار لصندوق سوفت بانك فيجن فند. وسوف ينضم إبراهيم عجمي، رئيس شركة مبادلة فنتشرز، إلى مجلس تيرفو.

وقال السيد عجمي: “تمثل تورفو مثالاً فريداً للتكنولوجيا القوية التي يتم تطبيقها على تحديات الأعمال الحرجة. نحن متحمسون جداً لقيادة الاستثمار وجلب النظام العالمي لمبادلة وأصولها لمساعدة شركة تيرفو في تحويل صناعة ضخمة.”

وتواصل شركات استثمارية أخرى مثل أكتيفانت كابيتال، فيليسيس فنتشرز، فيوتر شيب (شركة استثمار واستشارات طوني فاضل) وأبسايد بارتنرشيب دعمها لنجاح تيرفو من خلال القيام باستثمارات إضافية في الجولة  بي.

سحابة تعاونية واحدة للخدمات اللوجستية
تتطرق اللوجستيات إلى كل جانب من جوانب الحياة اليومية للناس، وبحلول العام 2023، من المتوقع أن يصل حجم سوق الخدمات اللوجستية العالمية إلى 15 تريليون دولار. إلا أن الشركات التي تحتاج إلى نقل الأشياء من  النقطة أ إلى النقطة ب لا تزال تستخدم التكنولوجيا القديمة، وتعمل في صوامع، وتقوم بمهام متكررة لا حصر لها ومهام يدوية كثيرة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_s4xurvop/def_height/400/def_width/400/version/100071/type/1

تبسط تيرفو التعقيد عبر منصة سحابية واحدة تسهل الاتصال وتبادل المعلومات بأمان مع أي شخص في أي مكان. تعمل المنصة عبر سلسلة التوريد بأكملها وتتضمن الميزات التالية:

  • التعاون عبر الشركات: تبقي تيرفو الجميع مطلعين في نفس الوقت عبر نظام سلسلة التوريد من خلال تسهيل مشاركة الشحنات والمستندات وإرسال الرسائل وتعيين المهام للأشخاص داخل وخارج المؤسسة، مما يقلل من الاتصالات الهاتفية والبريدية الإلكترونية المتكررة.
  • الرؤية في الوقت الحقيقي: تتعقب تيرفو الشحنات في الوقت الحقيقي من الإرسال إلى التسليم باستخدام تطبيق أجهزة الجوال وأجهزة الاستشعار من تيرفو، مما يعطي الشركات شفافية غير مسبوقة في سلسلة التوريد الخاصة بها.
    إنتاجية  مدعومة بالذكاء الاصطناعي: الإخطارات الذكية، البحث الفوري، الإجراءات السياقية والتوصيات المبنية على الذكاء الاصطناعي تمكن من اتخاذ القرارات الأذكى والسريعة.
  • الفواتير والمدفوعات: من خلال منصة تعاونية واحدة، يمكن مشاركة الفواتير الرقمية على الفور ويمكن جدولة الدفعات تلقائيًا، مما يؤدي إلى التخلص من رسائل البريد الإلكتروني والفاكسات حتى يحصل الجميع على مدفوعاتهم بشكل أسرع.
  • الأمان والخصوصية: تتمتع شركة تيرفو بالأمان حسب التصميم وهي بنيت على منصة سحابة على مستوى المؤسسات. تضمن عناصر التحكم في الخصوصية الدقيقة للمستخدمين إمكانية التحكم دائمًا في تحديد من يمكنه معرفة ما.حول تيرفو

تيرفو هي أول منصة للخدمات اللوجستية التعاونية في العالم في الوقت الحقيقي. تعمل تيرفو على إحداث ثورة في الخدمات اللوجستية من خلال منصة برمجيات إنترنت الأشياء رائدة تقوم بإنشاء “إنترنت الشحن”، التي تربط بين الأشخاص والشركات والتطبيقات والأجهزة في حل واحد يحركه الذكاء الاصطناعي. تعمل تيرفو على تمكين الجميع عبر نظام سلسلة الإمداد من المشاركة والتواصل والتعاون في الوقت الفعلي بسلاسة لاتخاذ قرارات أذكى وأسرع وأكثر استنارة. تبسط تيرفو التعقيد من خلال منصة سحابية واحدة توفر التعاون بين الشركات، والرؤية في الوقت الفعلي، والإنتاجية التي يدعمها  الذكاء الاصطناعي عبر سلسلة التوريد بأكملها. تقع تيرفو في منطقة خليج سان فرانسيسكو ولديها مكاتب في حيدر أباد، الهند.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.turvo.com.

حول شركة مبادلة للاستثمار (مبادلة)
تدير شركة مبادلة للاستثمار بشكل نشط محفظة عالمية تدعم رؤية اقتصاد متكامل ومتنوع عالمياً، من خلال العوائد المستدامة لمساهميها، حكومة أبوظبي.

تغطي محفظة مبادلة البالغة 225 مليار دولار خمس قارات ولها مصالح في مجال الفضاء وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأشباه الموصلات والمعادن والتعدين والطاقة المتجددة والنفط والغاز والبتروكيماويات والمرافق والرعاية الصحية والعقارات والخدمات الدفاعية والمستحضرات الدوائية والتقنية الطبية والأعمال الزراعية ومحفظة عالمية من المقتنيات المالية. تتمتع شركة مبادلة بأكثر من عشر سنوات من الخبرة في الاستثمار في قطاع التكنولوجيا، حيث بدأت في العام 2007 عندما اكتسبت حصة كبيرة في شركة أدفانسد مايكرو ديفايسز.

تقع مبادلة فنتشرز في مبادلة كابيتال، قسم الاستثمار المالي للشركة.
ومن مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، تشرف شركة مبادلة فنتشرز وتدير التزام مبادلة بمبلغ 15 مليار دولار إلى صندوق سوفتبانك فيجن، وصندوق مبادلة فنتشرز 1 – وهو صندوق تمويل مبكر للمشاريع في الولايات المتحدة، وبرنامج صندوق الصناديق الذي يشمل ديتا كوليكتيف، و8 في سي، فاوندري غروب وأبرونت فنتشرز كجزء من محفظة الصناديق الخاصة بها.

مبادلة هي شريك موثوق به، ومساهم مشارك وشركة عالمية مسؤولة ملتزمة بالأخلاقيات والمعايير العالمية المستوى. لمزيد من المعلومات حول مبادلة، يرجى زيارة: www.mubadala.com.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/781602/Turvo_Logo.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/781739/Turvo.jpg

 

 

 


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.