|  | 

Press Release

‫شركة دوسون والقرني تتعهد بتقديم 5% من أرباحها لأبحاث السكري

ألكزاندريا، فرجينيا، 17 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — تعهدت شركة دوسون والقرني بتقديم 5% من أرباحها لأبحاث وتعليم مرض السكري. وقال ممثل الشركة خالد القرني في جدة بالمملكة العربية السعودية، “نؤمن بقوة بدعم هذه القضية. الكثير جدا من الناس حول العالم يعانون من السكري.”

Dawson and Algarni - Arabic Advertising, Marketing, and Public Relations

دوسون والقرني أل أل سي  هي شركة علاقات عامة متخصصة في الاتصالات متعددة الوسائط باللغتين العربية والإنجليزية.

وقال ممثل الشركة عبدالله القرني: “لا تتألف شركتنا من محترفي العلاقات العامة فحسب، بل خبراء في العلاقات الدولية. نحن متفردون من حيث أننا نقدم أيضًا تدريبًا على سرد الوسائط المتعددة. لقد تم تصميمها لتُظهر للشركات كيفية تطوير علاماتها التجارية. التدريب على سرد الوسائط المتعددة ضروري لأنه يساعد على تقليل نسب الارتجاع ويؤدي إلى مزيد من المبيعات.”  موقع الشركة هو WWW.DAWSONALGARNI.COM..  يمكن الاتصال بهم مباشرة باللغة الإنجليزية على 1528-981 (202)، أو باللغة العربية على 6653-823 (202).يقع مقر الشركة في ألكزاندريا بولاية فرجينيا الأميركية.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/847427/dawson_and_algarni.jpg

 

 

 


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.