Breaking News
 |  | 

Press Release

‫شركة صنتيك تمنح جائزة “ماركة المنتجات الشمسية الرفيعة المستوى” في أوروبا من قبل إي يو بي دي للأبحاث

ووشي، الصين، 29 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / —  أعلنت مؤسسة إي يو بي دي للأبحاث مؤخرا أنها منحت شركة صنتيك جائزة “ماركة المنتجات الشمسية الرفيعة المستوى” في أوروبا.

ومنذ انتهاء  انتهاء العمل بـ “إجراء اختلال التوازن الاقتصادي الكلي” في الاتحاد الأوروبي، زادت المنافسة في صناعة الطاقة الكهروضوئية في أوروبا. وحصلت صنتيك على جائزة  “ماركة المنتجات الشمسية الرفيعة المستوى”، وهي ليست فقط اعترافا بتحقيقها الأداء الأعلى في السوق في العام 2018، ولكنها جائزة تعبر عن الرضى عن العلامة التجارية والولاء في أوروبا.

تلعب شركة إي يو بي دي للأبحاث دورًا مهمًا في صناعة منتجات الطاقة الكهروضوئية، وتشتهر الشركة بتوفير معلومات استخبارية موثوقة في السوق لقطاع الطاقة الجديدة. لذلك، تعتبر العديد من شركات الطاقة الجديدة تحليلها بمثابة مؤشر مهم لتطوير الأعمال. يتم اختيار الفائز بجائزة “ماركة المنتجات الشمسية الرفيعة المستوى” من خلال خطوتين: أولا، يتم إجراء عملية متعددة المستويات من الدراسات الاستقصائية والتحليل العلمي بين منفذي أعمال التركيب الرئيسيين والوسطاء لمحطات الطاقة الكهروضوئية. وثانيا، يتم اختيار الشركات المصنعة ذات الأداء المتميز في أبعاد متعددة، بما في ذلك رضا العلامة التجارية، ولاء العلامة التجارية، وجودة المنتج والتوزيع.

في السنوات الأخيرة، حصلت صنتيك على جوائز “ماركة المنتجات الشمسية الرفيعة المستوى” في المملكة المتحدة وألمانيا وهولندا. في بداية العام 2019، حصلت صنتيك على أختام “ماركة المنتجات الشمسية الرفيعة المستوى” مرة أخرى في سويسرا وإيطاليا وهولندا وفرنسا وأستراليا. جميع المشاركين في الاستطلاع هم مركبون وموزعون من الأسواق الناضجة، وهذا دليل على جودة منتجات صنتيك الموثوق بها وسمعتها القوية في السوق.

في العام 2018، كان أداء صنتيك جيدًا في الأسواق العالمية بما في ذلك الهند وأستراليا والمكسيك. في أوروبا الشرقية وغرب آسيا، نفذت الشركة استراتيجية تطوير السوق “العالمية والمحلية”، وعملت شركة صنتيك أيضًا عن كثب مع الشركاء المحليين وأنشأت أنظمة التوزيع المحلية بشكل تدريجي وحققت أداءً جيدًا. مقارنة مع العام 2017، نمت شحنات صنتيك في الخارج في العام 2018 بنسبة 100 ٪. استناداً إلى الأداء الجيد في الأسواق الخارجية في العام 2018. وستقوم صنتيك بمزيد من تحسين التوزيع الخارجي وتوسيع أسواقها الخارجية في عام 2019.

جائزة “ماركة المنتجات الشمسية الرفيعة المستوى” تعني الكثير لشركة صنتيك. وهو لا يؤكد فقط على الجهود المستمرة التي تبذلها صنتيك في الأسواق الخارجية على مدى 18 عامًا، ولكنه أيضًا يضع أساسًا لتطور صنتيك المستقبلي في الأسواق الخارجية.


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.