Breaking News
 |  | 

General

‫شركة فيرجن هايبرلوب وان تسمي ريتشارد برانسون رئيسا لمجلس الإدارة، وتغلق صفقة تمويل بـ 50 مليون دولار، وتسجل رقم سرعة قياسيا جديدا

ريتشارد برانسون يسمى رئيسا لمجلس الإدارة بعد أن قدم استثمارا سابقا هذا الخريف

شركة كاسبيان فنتشر كابيتال وموانيء دبي العالمية تستثمران 50 مليون دولار قبل جولة السلسلة سي

الشركة تحقق رقما سرعة قياسيا في المرحلة الثالثة من اختباراتها

لوس أنجلوس، 19 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة فيرجن هايبرلوب وان Virgin Hyperloop One، الشركة الوحيدة في العالم التي بنت نظام النقل السريع الكامل هايبرلوب، اليوم أنها سمت ريتشارد برانسون رئيسا لمجلس إدارتها (غير تنفيذي) وأنها جمعت مبلغ 50 مليون دولار إضافيا قبل إطلاقها جولة السلسلة سي للتنمويل مع استثمارات من Caspian Venture Capital  وDP World. وأكملت الشركة أيضا عن نتائج مرحلة اختبارات السرعة محققة رقما قياسيا جديدا من السرعة يبلغ 387 كيلومترا في الساعة.

لصورة: https://mma.prnewswire.com/media/620987/Virgin_Hyperloop_One_Phase_3_Testing.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/620988/Virgin_Hyperloop_One_XP_1.jpg

وسيصبح ريتشارد برانسون، مؤسس مجموعة فيرجن، رئيس مجلس إدارة فيرجن هايبرلوب وان. وكمؤسس لمجموعة فيرجن، سيجلب برانسون معه سجلا حافلا لا مثيل له في تقديم الاختراقات التكنولوجية والتجارب التحويلية في النقل الجوي ونقل السكة الحديد والنقل الفضائي. وانضم برانسون إلى مجلس إدارة فيرجن هايبرلوب وان في تشرين الأول/أكتوبر 2017 بعد أن استثمرت شركة فيرجن غروب في الشركة وشكلت شراكة استراتيجية عالمية. وتعمل الشركة على إعادة تسمية نفسها باسم فيرجن هايبرلوب وان.

وقال ريتشارد برانسون، مؤسس مجموعة فيرجن ورئيس مجلس إدارة شركة فيرجن هايبرلوب وان: “أنا متحمس للتطورات الأخيرة في فيرجن هايبرلوب وان، ويسرني أن أكون رئيسا جديدا لها. إن الاستثمار الأخير من قبل شركائنا في كاسبيان فينتشر كابيتال وموانيء دبي العالمية يضع الشركة على طريق مواصلة الفرص في الأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط وأوروبا وروسيا فيما تقوم بتطوير أنظمة نقل ركاب وبضائع مبتكرة ومغيرة لقوانين اللعبة.”

وقد قام بالاستثمار الجديد البالغ 50 مليون دولار مستثمرون حاليون في فيرجن هايبرلوب وان وهما كاسبيان فينتشر كابيتال وموانئ دبي العالمية اللذان كانا دائما مستثمرين داعمين ودعما الشركة في كل جولة من جولات التمويل. هذا الاستثمار يجلب إجمالي التمويل الذي جمعتها فيرجن هايبرلوب وان إلى 295 مليون مليون دولار منذ تأسيسها في العام 2014.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن هايبرلوب وان، روب لويد إن “هذا الاستثمار يوفر لفيرجن هايبرلوب وان منصة مالية قوية جدا للعام 2018 قبل إطلاق السلسلة سي لجمع الأموال. نحن فخورون جدا أن يكون لدينا مستثمرون يتقدمون دائما لدعم شركتنا ورؤيتنا. ما زلنا نرى اهتماما قويا للغاية من قادة العالم الذين يتطلعون على الصعيد العالمي إلى تبني هايبرلوب لمواجهة تحديات البنية التحتية الحيوية. وسوف ينصب تركيزنا في 2018 على تسريع الاتفاقات التجارية لمشاريع الركاب والبضائع على السواء”.

كما حققت شركة فيرجن هايبرلوب وان رقما تاريخيا في اختبارات السرعة  يبلغ حوالي 387 كيلومترا في الساعة (240 ميلا في الساعة، 107 أمتار في الثانية) خلال المرحلة الثالثة من الاختبار في ديفلوب، أول موقع اختبار كامل في العالم. وحققت الشركة سرعات أسرع واختبرت غرفة ضغط هواء جديدة تساعد على نقل نتائج الاختبار بين ظروف الغلاف الجوي والظروف الفراغية خلال حملة الاختبار الأخيرة التي تم الانتهاء منها في 15 كانون الأول/ديسمبر 2017. وتم اختبار جميع مكونات النظام بنجاح بما في ذلك غرفة الضغط العالي والمحرك الكهربائي ذو الكفاءة العالية، الكوابح المتقدمة والكترونيات الطاقة، العرف المغناطيسي والتوجيه، تعليق البود، والفراغ. وأجريت الاختبارات في أنبوب منخفض الضغط إلى ما يعادل ضغط الهواء الذي يتبدى على ارتفاع 200،000 قدم فوق مستوى سطح البحر. وقام بود فيرجن هايبرلوب وان بسرعة بالارتفاع ما فوق المسار باستخدام الرفع المغناطيسي والانزلاق بسرعات الطيران لمسافات طويلة بسبب السحب الهوائي المنخفضة للغاية.

ويقول جوش غيغجل، المؤسس المشارك لشركة فيرجن هايبرلوب وان ورئيس قسم التكنولوجيا فيها، “تواصل المرحلة الثالثة من الاختبارات الأخيرة الإثبات باستمرار تصميم فريق ديفلوب ومواظبته، وهو ما يقرب من 200 مهندس ومهندس ولحام ومصنع تعاونوا لجعل هايبرلوب حقيقة واقعة اليوم. إن الدعم المتواصل من مستثمرينا الحاليين في كاسبيان فينتشر كابيتال وموانئ دبي العالمية يسلطان الضوء على إيمانهم الراسخ بقدرتنا على التنفيذ”.

لعرض فيديو المرحلة الثالثة من اختبارات الشركة مع صور لم تسبق رؤيتها من قبل، انقر هنا here.

حول فيرجن هايبرلوب وان

فيرجن هايبرلوب وان هي الشركة الوحيدة في العالم التي بنت نظام هايبرلوب الكامل التشغيل. فريقنا لديه خبراء رواد في العالم في مجال الهندسة والتكنولوجيا، وتسليم مشاريع النقل، والعمل إلى جانب الشركاء العالميين والمستثمرين لجعل هايبرلوب حقيقة واقعة، الآن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.hyperloop-one.com.

اتصالات وسائل الإعلام
ريان كيلي، مدير التسويق العالمي
press@hyperloop-one.com

 


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.