Breaking News
 |  | 

General

‫شركة كيروي بتروليوم، شركة خدمات وتصنيع معدات حقول البترول الصينية، تستهدف النمو في سوق الشرق الأوسط بقوة

مؤتمر ومعرض أبو ظبي للبترول 2017 فرصة نادرة لاستعراض منتجات وتقنيات كيروي

دونغينغ، الصين، 4 ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — عرضت شركة كيروي بتروليوم، وهي شركة خدمات ومعدات تصنيع حقول النفط الصينية، بعض منتجاتها وتقنياتها البارزة مثل معدات تحفيز حقول النفط والسيطرة على آبار النفط، وأجهز حفر الآبار السريعة التنقل، وضاغطات الغاز الطبيعي، فضلا عن تقنيات تحفيز حقول النفط، والحفر وخدمات التشغيل، والحلول الهندسية الوحداتية في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول في الفترة بين 13-16 تشرين الثاني/نوفمبر 2017.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/607589/Kerui_Petroleum_ADIPEC.jpg

وقال أندي لينغ، نائب رئيس شركة كيروي بتروليوم: “منذ أول مشاركة لنا في مؤتمر ومعرض أبو ظبي للبترول في العام 2006، أنشأنا شبكة تسويقنا في الشرق الأوسط. وإذ نعود بوجودنا هنا لأكثر من عقد من الزمن، فقد أنشأنا شركات تابعة لنا في العديد من البلدان، بما في ذلك العراق والكويت وعمان والمملكة العربية السعودية وتركيا والإمارات وغيرها. ولدينا الآن في هذه المنطقة فريق تسويق من أكثر من 200 موظف، 50 بالمئة منهم من السكان المحليين ومتعددي الجنسيات. وعبر تعزيز جهودنا المحلية لفائدة عملائنا الإقليميين، فإننا نبني نموذج عمل يجمع بين تسويق المنتجات والتكنولوجيا إلى جانب خدمات الصيانة ذات الوقفة الواحدة. وفي قطاع خدمات حقول النفط، وسعت الشركات أعمال الحفر، والعمل السطحي، فضلا عن خدمات تحفيز حقول النفط والغاز المتكاملة في العراق والكويت وعمان وما إلى ذلك.”

جهاز رأس البئر المتطور المتكامل أم دبليو -1، الذي طورته العلامة التجارية التابعة لكيروي دبليو إي أف آي سي، يعزز الأداء المتفوق للهندسة والمشتريات في كل من صناعة النفط والغاز البري والبحري. ويساعد  تصميم الجهاز المضغوط جدا والمتميز بالكفاءة الذي يحسن كلا من ارتفاع واستخدام المواد مقارنة مع الرؤوس التقليدية في تخفيض وقت التركيب، ومسارات التسرب الممكنة والتكاليف الإجمالية، ما يمكن جهاز أم دبليو – 1 من مساعدة العملاء على تعزيز الإنتاجية بشكل كبير.

وتم تصميم جهاز الحفر الذكي السريع الحركة 3000 أتش بي من قبل شركة كيروي لسوق الشرق الأوسط حصريا. وإذ يتميز بتصميم وحداتي ومضغوط، فإن جهاز حفر آبار النفط 3000 أتش بي  يتميز بنظام التحكم الآلي بالكامل ونظام القيادة الذكي العالي. ويساعد نظام تشخيص الأعطال عن بعد ونظام مراقبة التشغيل للعمليات بدون قائد للجهاز في أرضية الحفر والتحكم الآلي، إلى الحد بشكل كبير من تكاليف العمالة وتحسين كفاءة الحفر. ويمثل هذا الجهاز معلما مهما في التزام كيروي بتقديم منتجات وخدمات مخصصة للمنطقة.

نبذة عن كيروي بتروليوم

شركة كيروي بتروليوم هي مجموعة طاقة شاملة تركز على صناعة استخراج النفط والغاز. وهي شركة رائدة في مجال أبحاث صنع المعدات البترولية الفائقة وتطويرها وتصنيعها، فضلا عن تقديم تقنيات خدمات هندسة آبار النفط المتكاملة ومقاولات الهندسة والمشتريات والبناء. وفي كيروي نؤمن بمفهوم “التقنولوجيا تقود المستقبل، والخدمة تخلق القيمة”، وعليه فنحن نعمل جاهدين لتوفير حلول استخراج النفط والغاز الأكثر كفاءة والنجاح المستدام للعملاء في جميع أنحاء العالم، ونهدف إلى أن نصبح شركة عالمية رائدة توفر الحلول الشاملة لصناعة النفط والغاز.

ويقع مقر الشركة في دونغينغ، شاندونغ، الصين وتوجد شركاتها الفرعية في 57 بلدا.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على: www.keruigroup.com

%e2%80%ab%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%83%d9%8a%d8%b1%d9%88%d9%8a-%d8%a8%d8%aa%d8%b1%d9%88%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%85%d8%8c-%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%ae%d8%af%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d9%88%d8%aa%d8%b5%d9%86

ABOUT THE AUTHOR


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.