Breaking News
 |  | 

Technology

‫شركة مندراي تطلق جهاز BeneVision N1 للمراقبة غير المنقطعة خلال نقل المريض الداخلي وخارج المستشفى

حل النقل الثوري يوفر الرقابة الذكية لوسائط نقل المرضى خارج المستشفى مثل سيارات الإسعاف، طائرات الهليكوبتر، والرحلات الجوية المدنية

شنجن، الصين، 18 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة مندراي، وهي شركة عالمية مصنعة لحلول المعدات الطبية عن إطلاقها جهاز BeneVision N1 Patient Monitor (جهاز مراقبة المريض بنفيجن أن 1). وإذ هو مصمم لتلبية المتطلبات المختلفة لنقل المريض الداخلي أو خارج المستشفى، يوفر جهاز بنفيجن أن 1 حلا ثابتا ومتنوع الوظائف يندمج بسلاسة في حل بنفيجن لمراقبة المرضى مع ميزة التنقلية المرنة، ومواصلة بيانات المريض الخاصة وتدفق العمل الموحد. وانسجاما مع معايير نقل المريض خارج المستشفى مثل المعايير EN1789 و EN13718-1 و IEC60601-1-12، والمعايير العسكرية الأميركية، يعتبر جهاز أن 1 حلا كفؤا وتنافسيا للعديد من وسائط النقل المختلفة خارج المستشفى جوا وبرا.

يجمع بنفيجن أن 1 بين التصميم المتطور والتكنولوجيا المبتكرة مع سهولة استخدام سير العمل، كل ذلك مع  الحفاظ على استمرارية بيانات المرضى. وإذ يقل وزنه عن 1 كغم، يوفر جهاز القياس الذي هو بحجم اليد رؤية واضحة من جميع الزوايا مع شاشة أتش دي تعمل باللمس سير عمل مبسطا مع عملية بديهية.

ومع منصة بلاتينية متعددة المعالم، يحسن تحليل البيانات المحسنة من بنفيجن أن 1إلى حد كبير دقة المعالم والقدرة المضادة للتدخل. وتقوم الوحدة المتكاملة سايدستريم لمراقبة ثاني أكسيد الكربون المدمجة بمراقبة حالة تنفس المريض من خلال الارتباط مع خط أخذ العينات مباشرة، ما يوفر تعددية الوحدات الخارجية للنقل.

بنفيجن أن 1 يتكيف مع الاحتياجات السريرية في جميع أنحاء المستشفى من وحدة التوصيل والتشغيل، للنقل، إلى الرصد المستقل بجانب السرير. ويمكن توصيل الجهاز بأجهزة سلسلة بنفيجن أن بجانب السرير كوحدة أو وظيفة للمراقبة المستقلة للسرير. قدرات الاتصال لبنفيجن أن 1 تمكنه من متابعة المريض طوال عملية الرعاية بأكملها، مع ضمان استمرارية تدفق البيانات لرصد المريض، وبالتالي تحسين كفاءة إدارة المعلومات الشاملة.

وإذ يدمج أحدث ابتكارات مندراي التكنولوجية للرصد لتلبية الاحتياجات السريرية، تم تصميم بنفيجن أن 1 لتزويد مقدمي الرعاية والمستشفيات بالمزيد من القيمة والكفاءة. وبإطلاقه، ستواصل مندراي موقفها الريادي في توفير حلول مراقبة نقل المرضى ونجاحها المثبت عبر جهاز بينيفيو تي 1 للرصد في حلول رصد نقل المرضى الذي تم الاعتراف به على نطاق واسع في السوق.

لمزيد من المعلومات حول الحل الكامل لمراقبة المرضى بنفيجن، يرجى زيارة: http://www.mindray.com/en/productlist/High_Acuity_PMS.html

حول مندراي:

مندراي هي شركة رائدة عالميا متخصصة في تطوير الأجهزة الطبية، مكرسة لتوفير رعاية صحية أفضل للبشرية بصورة أكثر سهولة. ومنذ تأسيسها في العام 1991، تركز مندراي حصرا على الصناعة الطبية في مجالات مراقبة المريض ودعم الحياة، وتشخيص الانفيترو في المختبر، والتصوير الطبي.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/628559/BeneVision_N1.jpg


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.