Breaking News
 |  | 

Press Release

‫شركة هنغتونغ أبردير تعيد الالتزام بمساعدة الطلبة في جنوب أفريقيا

إميالي، 30 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — تعهدت شركة هنغتونغ أبردير (أبردير)، وهي شركة متفرعة عن مجموعة هنغتونغ غروب، وهي شركة مبتكرة رائدة في الصين تركز على بناء وعمليات شبكات الألياف البصرية والكهربائية والتقنية، بتقديم مركز حاسوب متقدم تقنيا لمدرسة سيغونغوينج الثانوية في بلدة إمبالي بولاية بيترماريتزبيرغ بجنوب أفريقيا. وجاء الإعلان خلال زيارة للمدرسة قام بها سيريل رامافوزا، رئيس جنوب أفريقيا بمعية وفد عالي المستوى من الشركة.

وكان الدكتور هايان سونغ، رئيس ومدير شركة أبردير، جزءاً من الوفد، وقال “تلتزم أبردير بتحسين حياة الناس في المناطق التي نعمل فيها. إن التبرع بتقديم المركز هو تعبير عن رغبتنا في رؤية الشباب من هذه المجتمعات يزدهر في دراسته، لا سيما في موضوعات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات الحرجة. وبالإضافة إلى مساعدة الطلاب، فإن شراكتنا مع الحكومة المحلية ستساعد أيضًا في تعزيز التطوير المهني للمعلمين هناك.”

أطلقت أبردير “مشروع مدرسة أبر”  في نيسان/أبريل 2017 بالتعاون مع مدرسة سيغونغوينج الثانوية بهدف المساعدة في معالجة انخفاض معدلات النجاح في الرياضيات والعلوم في البلاد، بالإضافة إلى تشجيع المزيد من الطلاب على التسجل لأخذ هذه المواضيع. وخلال ما يقرب من عامين منذ بدايته، ساعد المشروع 85 طالباً من بينهم 25 في الصف 10، و 30 في الصف 11 و 25 في الصف 12، إذ حققوا نتائج ممتازة في امتحان الالتحاق بالجامعات هذا العام، حيث تم قبول 12 منهم في الجامعات. وكجزء من هذه المبادرة، في آب/أغسطس 2018، تبرعت شركة أبردير بأقراص التعلم الإلكتروني للعديد من المدارس في بيترماريتزبيرغ بما في ذلك مدرسة سيغونغوينج الثانوية.

وقد قبل الرئيس رامافوزا تعهد أبردير وأعرب عن امتنانه للشركة للعمل الذي تقةم به لدعم المدارس المحلية والشباب من خلال مشروع  مدرسة أبر، وشجع الطلاب على الاستفادة من الفرص التي يوفرها المشروع والمركز الجديد لتحسين أدائهم.

الموقع: http://www.hengtonggroup.com/en/


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.