Breaking News
 |  | 

Press Release

‫شركة Madison Realty Capital تقدم قرضًا قيمته 167.5 مليون دولار لتمويل إعادة إعمار “ماديسون سكوير بارك تاور” ولبناء مشروع الشقق الفاخرة في 45 East 22nd Street.

فريق MRC يقدم حلاً تمويلياً لشركة The Continuum بوتيرة متسارعة يكتمل قريبًا.

نيويورك، في الحادي عشر من شهر يونيو لعام 2018 (GLOBE NEWSWIRE) – أتمت شركة MRC قرض الرهن العقاري الأول المعزَّز بالضمانات بقيمة 167.5 مليون دولار من “ماديسون سكوير بارك تاور”، وهو مجمع سكني فاخر كائنٌ مقره في 45 East 22nd Street، في حي “ماديسون سكوير بارك” في “مانهاتن”.  كما قامت شركة MRC بتقديم قرض مالي، من خلال صفقة كبيرة متعددة الأطراف، إلى “Ian Bruce Eichner” من شركة “The Continuum ” مما أدَّى إلى تسوية النزاع مع شركاء سابقين.

يمهد هذا القرض المالي الطريق أمام المنتفع من القرض بغرض الاستمرار في عملية البيع المستمرة للمجمعات السكنية في “ماديسون سكوير بارك تاور”.  وقد تم حتى الآن بيع 58 وحدة ضمن “ماديسون سكوير بارك تاور” بقيمة إجمالية تقدر بحوالي 400 مليون دولار.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، صرَّح Josh Zegen، الشريك المؤسس والمدير العام لشركة MRC، قائلًا: “بالنسبة إلى هذه الصفقة، فإننا قمنا بتيسير تجميع رأس المال، وقدمنا إلى “The Continuum” التسهيلات اللازمة للحفاظ على المبيعات الحالية في هذا المشروع الفريد”.  وأردف قائلًا: “إن علاماتنا المميزة – السرعة والمرونة واليقين في التنفيذ في المواقف المعقدة المدعومة بالتغطية الشاملة والاكتتاب المستمر- تتجلى جميعها من خلال هذه الصفقة التي نقدمها، وسيكون من دواعي سرورنا تسهيل خطة عمل المنتفع من القرض من خلال توفير القرض المالي اللازم له.”

تُعَدُّ “ماديسون سكوير بارك تاور” من بين أكثر الجهات المرغوبة في السوق، بل إنه يكاد من المستحيل مضاهاتها نظرًا لتراكم حقوق الفضاء والتعلية اللازمة للبناء.  تتميز “ماديسون سكوير بارك تاور” بموقع بارز في حي “فلاتيرون” حيث إنها تطل وتتمتع بالمناظر العالية على “ماديسون سكوير بارك”، بالإضافة إلى مناظر رائعة تطل على النهر الشرقي ونهر هدسون ومركز التجارة العالمي وتمثال الحرية.

هذا المشروعَ يتولى إدارته فريقُ تطوير على أعلى مستوى، بما في ذلك “Plaza Construction” كمقاول عام و”Kohn Peterson Fox Associates” كمهندس معماري متخصص في التصميم و”HWA” كمهندس معماري تنفيذي وفريق “Eklund Gomes” من “Douglas Elliman” كفريق وساطة للمبيعات السكنية.  يتم تحويل البرج المرتفع المكون من 83 وحدة، والذي يمتد فوق أفق وسط المدينة، إلى مبنى يشبه الصرح الزجاجي المنحوت الذي يتألف من 65 طابقًا ويصل ارتفاعه إلى 777 قدمًا.  حقًا، إن الشكل الخارجي المدهش يتجلى جماله حول التصميمات الداخلية الحديثة والأنيقة التي صممتها استوديوهات شركة Martin Brudnizki Design Studio الشهيرة.  وعلاوة على ذلك، فإن النوافذ المطلة إلى السماء تضفي جمالًا ومنظرًا براقًا إلى البرج.

تشمل مجموعة وسائل الراحة الموجودة في الطوابق الخمسة مركزًا للياقة البدنية مزودًا بجناح للملاكمة والتدريبات الخاصة ومحاكي الغولف وملعب كرة السلة وغرفة ألعاب للأطفال ومكتبة وبلياردو وغرفة بطاقات وشرفة بها شواية خارجية وغرفتي ترفيه، بما في ذلك غرفة على أعلى مستوى وصالة ومطبخ لتقديم الطعام في الطابق الرابع والخمسين.

نبذة عن شركة MADISON REALTY CAPITAL
هي شركة استثمار عقاري كائن مقرها في نيويورك وتعمل في الاستثمار في مجال الأسهم والديون العقارية في الأسواق الأمريكية المتوسطة.  تأسست الشركة في عام 2004، وقد استثمرت في صفقات تبلغ قيمتها 8.0 مليار دولار أمريكي تقريبًا في قطاعات الاستثمارات متعددة العائلات، وتجارة التجزئة، والمكاتب، والصناعة، والفنادق.

لاستعلامات وسائل الإعلام، يرجى التواصل من خلال
Great Ink Communications:(212) 741-2977
Tom Nolan –   tom@greatink.com
Eric Waters – eric.waters@greatink.com

 

 

 

 


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.