Breaking News
 |  | 

General

‫شركة Smart Communications تختار شركة Aptilo لتوفير خدمات واي فاي بالفلبين

ستوكهولم، 16 نوفمبر 2017/PRNewswire/ —

كشفت شركة Smart Communications -وهي وحدة الخدمات اللاسلكية التابعة لشركة PLDT, Inc. مزود الخدمات الرقمية الرائد في الفلبين- عن اختيارها لشركة Aptilo Networks لتوفير خدمات واي فاي الناقل لشبكة واي فاي واسعة النطاق في أنحاء الفلبين.

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/492832/Aptilo_Logo.jpg )

تتوفر خدمة سمارت واي فاي في المواقع ذات الحركة المرورية العالية مثل المطارات الكبرى في أنحاء البلاد، ومنها مطار نينوي أكوينو الدولي (NAIA)، ومطار فرانسيسكو بانغوي الدولي بمدينة دافاو ، ومطار إلويلو الدولي، ومطار كلارك الدولي، وغيرها من محاور النقل الأخرى مثل السكك الحديدية الخفيفة، والموانئ البحرية، ومواقف الحافلات؛ فضلاً عن المستشفيات، والمدارس، والمراكز التجارية، وحدائق الطعام، ومجالس البلدية الخاصة بالمدن.

وصرح جوفي هيرنانديز، نائب الرئيس الأول ورئيس مؤسسة PLDT و Smart، بقوله: “يسعدنا أن نعمل مع شركة Aptilo لنشر خدمات سمارت واي فاي في أنحاء البلاد بُغية أن يصبح المزيد من المواطنين الفلبينيين قادرين على التواصل الجيد وبصورة أفضل.

تستخدم Smart منصة إدارة الخدمات ™ الخاصةAptilo SMP ، وهي نظام من فئة الناقل لإدارة خدمات الواي فاي واسعة النطاق لشركات الاتصالات وتحقيق عوائد مادية منه. دمجت منصة إدارة الخدمات “Aptilo SMP” خدمات الواي فاي مع شبكة المحمول القائمة والتابعة لشركة Smart، والتي تقدم خدماتها لأكثر من 62 مليون مشترك.

ويسجل المستخدمون دخولهم إلى الخدمة من خلال بوابة موسومة بعلامة تجارية ومُخصصة بحسب المكان ويستمتعون بدقائق من الوصول المجاني لخدمة واي فاي فائقة السرعة ثم يمكنهم بعد ذلك تعبئة رصيد لاحقًا يوفر لهم فترات زمنية إضافية وبأسعار مناسبة.

تحقق منصة إدارة الخدمات “Aptilo SMP” دمجًا جيدًا مع العمليات عبر 17 نقطة دمج. تتيح نقاط الدمج تلك توفير حلول مُخصصة مثل العروض الخاصة لمستخدمي الواي فاي التي تساعدهم على إثراء تجاربهم بما يفوق مجرد الاتصال بالإنترنت فحسب. كما يجري العمل على تطوير المزيد من الدمج في الإعلانات الموجهة.

“لقد انتهى عهد تقديم خدمة واي فاي موحدة لتناسب الجميع. وذلك لأن حلول Aptilo للواي فاي مُصممة لتحقق النشر السريع لخدمات واي فاي مع المرونة في تخصيصها لتعظيم قيمتها.” صرح بذلك السيد بول ميكلسين الرئيس التنفيذي لشركة Aptilo Networks.

تم تسليم مشروع واي فاي Smart من خلال شركة فوجيتسو الفلبين (Fujitsu Philippines) المزودة لخدمات تكامل الأنظمة.

نبذة عن شركة Aptilo Networks

Aptilo Networks هي شركة رائدة في مجال توفير النظم الفائقة على مستوى مقدمي خدمات الاتصالات لإدارة خدمات البيانات من خلال وظائف متطورة للمصادقة وإدارة السياسات والرسوم. وقد أصبحت منصة إدارة الخدمات ™Management Platform (المعروفة اختصارًا باسم SMP) مرادفًا لإدارة خدمة الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” وخدمة إفراغ البيانات المدعوم بالواي فاي من خلال طرحها على نطاق واسع لدى أكثر من 100 مشغل في أكثر من 75 دولة، كما أنها عنصر مهم في إجراء المكالمات باستخدام شبكات الواي فاي وإنترنت الأشياء. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.aptilo.com.

المصدر: Aptilo Networks

%e2%80%ab%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-smart-communications-%d8%aa%d8%ae%d8%aa%d8%a7%d8%b1-%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-aptilo-%d9%84%d8%aa%d9%88%d9%81%d9%8a%d8%b1-%d8%ae%d8%af%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d9%88%d8%a7

ABOUT THE AUTHOR


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.