Breaking News
 |  | 

Press Release

‫في اتفاقية جديدة مع الجامعة العربية المفتوحة لإأن (ماجروهيل أديوكيشن) سوف تقوم بتوفير مواد تعلم رقمية ذات فعالية عالية للطلبة في تسعة أقطار.

 وسيكون بإمكان الطلبة في جميع التخصصات الرئيسية الحصول على مواد مكغراو هيل أديوكيشن

مدينة الكويت ، 5 تشرين الأول/نوفمبر 2018 / بي آر نيوزواير / —  (5 نوفمبر2018 – أن الاتفاقية الجديدة وتوسيع التعاون بين الجامعة العربية المفتوحة (AOU) ، وماجروهيل أديوكيشن سوف توفر مواد ماجروهيل الرقمية العالية الجودة إلى طلاب الجامعة العربية المفتوحة في جميع فروعها التسعة في الشرق الأوسط وأفريقيا. وسيتمكن الطلاب في جميع المجالات وفي السنتين الأولى والثانية من دراستهم بالحصول على مواد الدراسة الرقمية لمغراو هيل اديوكيشن  والتي أظهرت الأبحاث أنها تساعد في تحسين الدرجات ، ومعدلات النجاح.

إن شركة علوم التعلم ماجروهيل أديوكيشن والجامعة العربية المفتوحة يحتفظان بعلاقة طويلة الأمد ، حيث عملا معا ً في السنوات الأخيرة نحو التحول الرقمي للجامعة. وقررت المنظمتان المرموقتان الآن اتخاذ خطوة إضافية باتفاقية مدتها ثلاث سنوات. لن تقوم مكجرو هيل فقط  بتوريد مواد ماجروهيل المخصصة خصيصا لتلبية احتياجات الجامعة العربية المفتوحة وإنما سوف  تعمل أيضًا كشريك استراتيجي في مبادرات التسويق والمسؤولية الاجتماعية.

تستخدم ماجروهيل اديوكيشن تقنية يمكن تكييفها  لإضفاء طابع شخصي على تجربة التعلم للطلاب ومساعدة المعلمين على أن يصبحوا أكثر فعالية. ويتم استخدامها من قبل الملايين من الطلاب كما أنها  تمنح المعلمين المرونة اللازمة لتدريس مقرراتهم في الوقت الذي يتم  تزويد الطلاب بمنتجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة وهذه المنتجات مصممة لمساعدتهم على تحقيق نتائج ايجابية في التعلم.

أن شركة جرومور هي أكبر مزودي حلول التعلم في المنطقة. وهي الشريك الحصري لشركة مجروا هيل اديوكيشن  في الكويت. ولديها  14 مكتبة داخل الحرم الجامعي للجامعات  في جميع أنحاء المنطقة ، وتعتبر جرومور وبشكل استراتيجي لتقديم المحتوى لمعظم المؤسسات الاتحادية والخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي.

“استرشادا بالرؤية الإستراتيجية لصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز ، رئيس مجلس الأمناء ، والأعضاء الآخرين في الجامعة العربية المفتوحة فأنها تلتزم بتوفير تعليم عالي الجودة للطلاب في جميع الدول العربية منذ إنشائها في عام 2001” ،وصرح الأستاذ محمد الزكري ، رئيس الجامعة العربية المفتوحة  قائلا. “لغرض لتحقيق أهدافها فأن الجامعة  تتبنى مفهوم التعليم المفتوح الذي يتضمن معايير أكاديمية عالية ، باستخدام أحدث تقنيات التعليم والمعلومات وإقامة شراكات إستراتيجية مع منظمات مرموقة للغاية وأن  هذه الشراكة مع ماجروهيل  هي نتيجة لهذه الإستراتيجية. وتأمل الجامعة أن تساعد هذه العلاقة مع مكجرو هيل على تعزيز جودة وقيمة الخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة العربية المفتوحة لطلابها.

إن أحد الأهداف الإستراتيجية للجامعة العربية المفتوحة  لا يتمثل فقط في تحديد كيفية جعل المواد التعليمية الإلكترونية قابلة للتوسع وبتكاليف منخفضة على مستوى الجامعة العربية المفتوحة ، بل أيضًا اعتماد تقنيات جديدة مثل التعلم التكيفي لتعزيز معدلات مشاركة الطلاب  ولقد قال البروفسور  أشرف حسين ، نائب الرئيس للتعليم وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة العربية المفتوحة ” أننا حاليا   نهدف إلى تزويد مدرسينا بمجموعة واسعة من أدوات التعلم الرقمية التفاعلية لتحسين أداء الإنتاج  الأكاديمي كما أن هذه الشراكة سوف تنظم العلاقة بين الجامعة العربية المفتوحة ومكغراو هيل   ، وتمضي قدما  لتحقيق الهدف المذكور أعلاه.

“نحن فخورون لتوسيع علاقتنا مع الجامعة العربية المفتوحة ، التي أصبحت رمزا للابتكار والتعليم الجيد في هذا الجزء من العالم” ، هذا ما قاله السيد  موراي سانت ليجر ، المدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في ماجروهيل الدولية. “نحن نعمل بجد لإنشاء محتوى رقمي وبناء مواد تعليمية تماشيًا مع ما نعرفه عن تعلم العلوم وبحيث يكون مصمما خصيصًا لتلبية احتياجات المؤسسات والطلاب الذين ندعمهم كما  يسعدنا أن يستفيد آلاف الطلاب الآخرين يسعدنا أن يستفيد الآلاف من الطلاب من التقنية التكييفية نتيجة لقيادة الجامعة العربية المفتوحة.

“تؤمن شركة جرومور بخلق مستقبل أفضل من خلال تقديم حلول تعلم فعالة وبأسعار معقولة لتعزيز خبرات التعليم والتعلم” ، هذا ما قاله السيد شليندار سريفاستافا ، الرئيس التنفيذي لشركة جرومور “نحن سعداء جدا لأن جهودنا قد أسفرت عن الجمع سوية بين شركائنا الاستراتيجيين وهما الجامعة العربية المفتوحة وتعليم ماجرو هيل في شراكة طويلة الأمد للتحول الرقمي. وسيؤدي تعاوننا إلى تغيير الطريقة التي ستنشر بها موارد التعلم وستشهد المنطقة تحولًا بنائيا ا في الطريقة التي يتم بها توصيل التعليم والاستفادة منه “.

For any clarification contact: Mehdi Jamil
Mob     +965.98003085  mehdi@growmorebooks.com

نبذة مختصرة عن الجامعة المفتوحة

الجامعة العربية المفتوحة (AOU) هي منظمة غير ربحية للتنمية المستدامة والتعليم. تأسست من قبل صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز ، رئيس مجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة. في سبتمبر 2000 ، وتم تدشين الجامعة العربية المفتوحة رسميا في اجتماع وزراء التعليم العالي العرب حيث عرضت خمس دول عربية استضافة مقر الجامعة العربية المفتوحة. وكان من بينها الكويت التي تم اختيارها لتكون مقر للجامعة العربية المفتوحة  في ديسمبر 2000. واليوم أصبح لها  تسعة فروع في الكويت ولبنان والأردن والمملكة العربية السعودية ومصر والبحرين وعُمان والسودان وفلسطين.ويقع المقر الرئيسي للجامعة العربية المفتوحة في الكويت.

لدى الجامعة العربية المفتوحة أكثر من 30000 طالب في تسع دول واحتفلت بتخريج أكثر من 44000 طالب وطالبة وكان أكثر من 50 ٪ منهم من الإناث.

نبذة مختصرة عن ماكغراو هيل  أديوكيشن

مكغراو هيل  أديوكيشن هي شركة علوم تعليمية تقدم تجارب تعليمية مخصصة لمساعدة  الطلاب والآباء والمعلمين والمحترفين في تحقيق النتائج. ويوجد لديها مكاتب في جميع أنحاء أمريكا الشمالية والهند والصين وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية ، وتوفر حلول التعلم الخاصة بها بأكثر من 60 لغة. تفضل بزيارتنا على الموقع الإلكتروني mheducation.com أو ابحث عنا على Facebook أو Instagram أو LinkedIn أو Twitter.

نبذة مختصرة عن شركة جرومور

جرومور واحدة من أكبر مزودي حلول التعليم في دول مجلس التعاون الخليجي ، ولها مكاتبها وحضورها في الكويت والبحرين وقطر والإمارات العربية المتحدة. وهي الشريك الحصري لشركة مكغراو هيل  أديوكيشن في الكويت. كما أن لديها  14 مكتبة داخل الحرم الجامعي في الجامعات في جميع أنحاء المنطقة ، ويمكن وضع جرومور  بشكل استراتيجي على أنها أفضل من يقدم المحتوى لمعظم المؤسسات التعليمية الحكومية  والخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي.


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.