Breaking News
 |  | 

General

‫كات فون دي بيوتي تطرح أول مجموعة منتجات تجميل طويلة الأثر للحواجب في ثلاث صيغ مبتكرة – وهي كلها نباتية 100%

سان فرانسيسكو، 24 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — طرحت شركة كات فوت دي بيوتي مرهم الحواجب الطويلة الأمد جدا على مدى 24 ساعة سوبر براو، وبودرة ستراك لبعد الحواجب، وقلم الحواجب الدقيق سيغناتر براو وفرشاتي حواجب لا مثيل لهما. وبثلاث صيغ يتم طرحها في السوق لأول مرة، مقاومة للماء، طويلة الأمد، وعالية الصباغ من أقلام الحواجب والمرهم والبودرة، فإن هذه المنتجات الحاجبية النباتية الخالية من القسوة ضد الحيوان تمنحك البودرة التي تساعدك على رسم حاجبيك بصورة شخصية تناسبك بأية طريقة تشائين، وبأي لون تريدين.

اطلع على البيان الصحفي التفاعلي المتعددة الأقنية هنا: https://www.multivu.com/players/English/8309951-kat-von-d-beauty-long-wear-vegan-brow-collection/

مرهم الحواجب الطويلة الأمد جدا على مدى 24 ساعة سوبر براو، وبودرة براو ستراك لبعد الحواجب، وقلم الحواجب الدقيق لكات فون دى بيوتي سيغناتر براو وفرشاة مرهم الحواجب رقم 70 وفرشاة مرهم الحواجب رقم 75 سيتم توفيرهما في الشرق الأوسط بدءا بشهر حزيران/يونيو 2018 في محلات سيفورا وعلى موقع Katvondbeauty.com.

الحواجب هي جزئية شخصية جدا بصورة فريدة. ولرسم حاجبيها المميزين الغامقي اللون، استخدمت كات رسام التاتو (اللاينر) لسنوات لأنها لم تكن تستطيع إيجاد المنتج الذي يقدم لها لونًا عالي الكثافة ومقاوما للماء وطويل الأمد كما تريد وتشتهي. وهي الآن دفعت حدود الابتكار لخلق مجموعة الحواجب المثالية لنفسها … وللجميع! وفي عرض خاطف على  إنستاغرام، أشادت كات فون دي بالمنتجات الجديدة بالقول، “هل أنتن مستعدات لأفضل منتج حواجب طويل الأمد مضاد للرصاص أبدا؟!”

مرهم كات فون دي دي بيوتي للحواجب طويل الأمد جدا لـ 24 ساعة سوبر براو

يوفر هذا المرهم المقاوم للماء، عديم الوزن، حواجب عالية التأثير، مقاومة للتزاحم، مضادة للتلطخ، لا تزال إلا إذا أردت لك. هذه التركيبة المقاومة للعرق هي أفضل منتج للحاجب في الأنشطة الأكثر جهدا – فقد اختبرت كات قدرات هذا المرهم في البقاء في صف للياقة البدنية عالي التعرق! هذا المرهم سوبر براو يأتي في 7 درجات ألوان محايدة، 7 ألوان قوس قزح، بالإضافة إلى “وايت أوت” و “بليتش” للون لما يصل مجموعه إلى 16 لونا غير مسبوقة يمكن جمعها لخلق ما يزيد عن 100 لون لكل لون شعر.

ضعي مرهم كات فون دي دي بيوتي للحواجب طويل الأمد جدا لـ 24 ساعة باستعمال فرشاة كات فون دى بيوتي بوميد براو الجديدة رقم 70. يتم تصنيع شعيرات الفرشاة ذات الشعر الزاوي من ألياف تركيبية عالية الجودة للحصول على تحكم دقيق وحركات فرشاة سهلة جدا. مقبض الفرشاة المستدقة يتضاعف كملعقة خلط لجعل إنشاء تركيبات الألوان أمرا سهلا جدا.

بودرة كات فون دي بيوتي لبعد الحواجب براو ستراك

أرسمي الحواجب الأكثر مثالية وطبيعية ببراو ستراك: وهي بودرة شبه معدنية ثلاثية الأبعاد فريدة تحاكي اللمعان الطبيعي للشعر الحقيقي للبعد والحجم الحقيقيين. تركيبة البودرة الهجينة 2 في 1 هي أول مسحوق حواجب لتوفير حواف مقاومة للماء ومقاومة للتلطيخ لمدة تصل إلى 12 ساعة. استخدمي واحدًا من السبعة ظلال بلون الحواجب لملء وتهيئة شكل حاجبيك على الفور للحصول على الحواجب الكاملة المتوازنة التي تبدو رائعة في الصورة وفي الحياة الواقعية.

ضعي البودرة الطويلة الأمد والعالية الصباغ هذه بفرشاة كات فون دي للحواجب رقم 75. تتميز الفرشاة بتصميم تمشيط فريد من نوعه يضع ويمزج المسحوق مع قيامه بتمشيط شعر الحاجب!

قلم كات فون دى بيوتي للحواجب سيغناتر

يمتاز هذا القلم الرفيع للغاية 1 x 1.5 ملم، بطرفه البيضاوي، للحصول على مظهر الشفرة الصغيرة الذي تتحكمين فيه. إن تصميم قلم سيغناتور براو يتميز قبل كل شيء بالدقة وهو مثالي لرسم الخطوط الرفيعة والتشطيبات الشبيهة بالشعر مع تحكم كتحكم الفنان في أي زاوية. تتميز هذه التركيبة الطويلة المقاومة للكسر بكونها شديدة الصلابة ولكنها تتلين عند ملامستها للزيوت الطبيعية لشعر حواجبك من أجل تحقيق نتيجة يمكن البناء عليها، بحيث يمكنك تلوين البشرة بثقة لتحقيق أي شكل من أشكال الحواجب المخصصة. تتيح لك المكشطة المدمجة الموجودة في كل من ألوان ظلال الألوان السبعة إمكانية التصفيف والمزج بسهولة.

كيف تصوغين حواجبك بطريقة كات فون دي بيوتي

أرسمي حاجبيك بأي من هذه النصائح التالية من فنانة كات فون دي الجماعية ليا كارمايكل ((@iamleah).

حاجب محدد تماما ومنحوت بدقة

“للحصول على الحاجب المثالي، ابدئي دائماً بالقوس. استعملت بودرة السوبر براو الطويلة الأمد بالغرافيت وفرشاة مرهم الحواجب رقم 70، وسحبت عند ذيل الحاجب لإطالة الشكل. ثم كررت تلك الخطوة على قمة الحاجب، مالئة الحاجب ومستخدمة بقية المنتج المتبقي على طرف الفرشاة على الحاجب لتقليد انسيابات الشعر.”

حاجب كامل

“للحصول على حاجب سهل وكامل، استخدمت بودرة براو ستراك للبعد باللون الأشقر وفرشاة الحواجب رقم 75. هذه البودرة مثالية للنساء ذوي الحواجب غير الكثة لأن هذه التركيبة تحتوي على لمعان خفيف يعطي مظهرًا طبيعيًا. أحب أن أنهي هذه العملية بلمعان لإعطاء الحاجب لمسة نهائية رقيقة.”

حاجب بتأثير الشفرة الدقيقة

تم تصميم قلم تحديد الحواجب سيغناتر براو خصيصًا لصنع حواجب محددة. اخترت لون البني المتوسط واستخدمت ضربات قصيرة لبناء اللون في طبقات رقيقة. رأس القلم الفائقة الدقة والصبغة العالية تعني أنه يمكنك تحقيق ضربات رسم الحاجب الأكثر طبيعية للحصول على مظهر دقيق ومحدد للحواجب. القليل يقطع شوطا طويلا “.

حواجب ملونة

“لا تخفي من الحواجب الملوّنة! ألوان المرهم المتنوعة للسوبر براو الطويل الأمد 24 ساعة مدهشة للإبداع. فعلى سبيل المثال، يتيح لك اللون القرمزي الممزوج بأي من النغمات البنيّة بتخصيص الظل المثالي للأحمر، ويعمل لون بليتش على إنشاء الحاجب المبيّض الأسرع والأكثر تحررا من اللون المحدد في التاريخ. وقد استخدمت الظل القرمزي وحده لخلق هذا المظهر الممتع والملون “.

# نباتي. شغف كات للحيوانات يعني أن جميع المنتجات هي خالية من القسوة 100٪ للأبد. مجموعة منتجات حواجب كات فون دي هي نباتية 100٪. شاركي جمال حاجبيك وجدي المزيد من الإلهام على: KatVonDBeauty.com، @KatVonDBeauty, #KatVonDBeauty #KVDBrows.

حول كات فون دي بيوتي: الدوام الطويل. ارتفاع الصباغ. التغطية كاملة.

تم إنشاء كات فون دي بيوتي في العام 2008. وبوحي من أتباع متجرها للوشم الشهير على مستوى العالم، هاي فولتيج تاتو، أسست كات ماركة ماكياج لا توقف، وذات شعبية عالية جدا تتخصص في ارتداء الملابس الطويلة، والصباغ العالي، ومنتجات الجمال الكاملة التغطية التي تمكنك من إطلاق العنان للفنان الداخلي فيك.

وفي مسعاها لإنتاج منتجات التجميل الأكثر مثالية التي يمكنك تصورها، تختبر كات فون وتضع كل ما تصنع، مستلهمة بصورة لا حصر لها من خبرتها كفنانة، واشمة، موسيقية، ناشطة في مجال حقوق الحيوان، رائدة في وسائل الاعلام الاجتماعية، ومنتجة محتوى. وإذ يشاد بها ويعتز على فنها، وأصالتها وابتكارها وهوسها الرائع، أصبحت كات فون دي بيوتي واحدة من أسرع ماركات الجمال نموا في هذه الصناعة.

بصفتها ناشطة شغوفة في مجال حقوق الحيوان، تلتزم كات فون دي بضمان إنتاج منتجات التجميل الخالية 100٪ من القسوة والنباتية المواد 100٪ ضمن خطها. تقديراً لعملها، حصلت كات على جائزة مناصرة حقوق الحيوان في المؤتمر الوطني لحقوق الحيوان، وحصلت على لقب “نجمة المنتجات النباتية”  للعام 2017. وقد فازت شركة كات فون دي بيوتي على جائزة أفضل شركة مستحضرات تجميل خالية من القسوة من قبل بيتا 2 في حفل جوائز ليبي السنوي.

يتم توزيع منتجات كات فون دي بيوتي في 25 بلدا في جميع أنحاء أميركا الشمالية، أميركا اللاتينية، أوروبا، جنوب شرق آسيا وأستراليا والشرق الأوسط والدول الاسكندنافية والمملكة المتحدة وايرلندا – حصريا في سيفورا، نيميز، دبنهامز وعلى موقع: www.katvondbeauty.com

حول كندو

كندو، التي مقرها سان فرانسيسكو بكاليفورنيا، تقوم بإنشاء أو الاستحواذ على ماركات التجميل وتركز على تطوير العلامات التجارية العالمية للتجميل. وتتكون محفظتها اليوم من كات فون دي بيوتي، مارك جاكوبس بيوتي، أولهنريكسون، بايت بيوتي وفنتي الجمال من ريهانا. إسم كندو هو لعب على العبارة الإنجليزية “يمكن أن نعمل”. وما يميز كندو هو تفانيها في جودة المنتج، ورواية القصص المبتكرة والحقيقية. اليوم، يتم توزيع العلامات التجارية ضمن محفظة كندو في 35 بلدا.


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.