|  | 

Press Release

‫كارفور الإمارات دوت كوم “CarrefourUAE.com” تستضيف متجر العلامة التجارية سيارا “Seara” الحصري

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 20 مارس 2019 / PRNewswire / – تعاونت / — أليمنوتس ” Seara Alimentos”، وهي شركة عالمية للأغذية مقرها في البرازيل وهي جزء من مجموعة شركات JBS  أكبر منتج للبروتين الحيواني في العالم، مع كارفور للتوسع في عروض الشركة عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة. تتوفر منتجات سيارا الآن على منصة التجارة الإلكترونية لكارفور حيث يمكن للمستهلكين شراء مجموعة واسعة من منتجات الدجاج الكامل وأجزاء الدجاج والمنتجات الجاهزة للأكل بمجرد نقرة زر.

يشتمل الموقع أيضًا على منتجات جديدة تم إطلاقها – وهي سيارابيرفكت كتس ” Seara Perfect Cuts” وهي طبيعية 100٪، والتي تم تطويرها خصيصًا لمنطقة الشرق الأوسط. ويهدف المزج الفريد بين المنتجات الغذائية عالية الجودة من سيارا وبوابة كارفور الإلكترونية القوية إلى تلبية الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين في المنطقة.

تقول خوانيتا كارولسكي ” Joanita Karoleski” المدير التنفيذي لسيارا يرتبط تطوير سيارا في هذه المنطقة وحول العالم ارتباطًا مباشرًا بالشراكات الرئيسية مثل هذه الشراكة التي عقدتها مع كارفور. تنعكس أهمية الإمارات بالنسبة للشركة في تركيزنا على التطوير المستمر للمنتجات الحصرية والمبتكرة التي يمكن أن تصل الآن إلى المستهلكين النهائيين بسهولة أكبر في بيئة الإنترنت.”

يؤكد ماركوس ديلورينزو “Marcos Delorenzo”، مدير التسويق والأعمال الجديدة في سيارا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “Seara MENA” أن هذه الشراكة تعتبر خطوة مهمة في تطوير العلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة. “عادات المستهلك تتغير. شراكتنا تسرع نهج الاستراتيجية ثنائية المحتوى التي نريد أن نقدمها لعملائنا.”

ميغيل بوفيدانو ” Miguel Povedano”، الرئيس التنفيذي للعمليات في الإمارات ومدير إدارة التميز لدى ماجد الفطيم للتجزئة، قال: ” تم اليوم ولأول مرة إضافة مجموعة كاملة من أصناف الدواجن الى قسم العلامات التجارية على موقعنا في خطوة نسعى فيها جاهدين لتلبية طلب المستهلكين على المنتجات الأكثر طلبًا فضلاً عن سهولة التسليم. يسرنا العمل مع أكبر شركة منتجة عالميًا للحوم الغنية بالبروتينات ونتطلع قدمًا لتوسيع محفظتنا الخاصة بخدمات التسوق عبر الانترنت من خلال اتفاقيات مدروسة مع علامات تجارية عالمية المستوى.”

يمكن للمتسوقين زيارة متجر سيارا الحصري للعلامات التجارية الذي تم إنشاؤه حديثًا على الموقع: https://www.carrefouruae.com/seara

تلبي مجموعة منتجات سيارا الطبيعية 100% المتطلبات الإسلامية على وجه التحديد، وهي تتوافر في الأسواق العربية بأربعة منتجات مختلفة: صدور الدجاج وشرائح الصدور والدبوس وفيليه الأوراك. تتوافق المنتجات مع معايير الجودة الدولية الصارمة وتحمل شهادات تتعلق بالاعتناء بالحيوانات وهو الأمر الذي يعد دليلًا على أن هذه الدواجن لم تتلقَ أي مضادات حيوية أو هرمونات في أي مرحلة من مراحل عملية الإنتاج. علاوة على ذلك، فإن جميع علف الحيوانات المستخدم في جميع مراحل عملية تربية الدواجن تعتمد على الخضار بنسبة 100 ٪.

تم تطوير مجموعة منتجات سيارا بيرفكت كتس ““Seara Perfect Cuts أيضًا وفقًا للمتطلبات الإسلامية، وهي تقدم فقط أفضل قطع الدجاج المقطعة يدويًا والتي تعد مثالية لإعداد الوصفات التقليدية في الشرق الأوسط مثل صدور الدجاج، ومكعبات لحم الدجاج، والدبوس والمنتجات المتبلة.

نبذة عن سيارا
تعد سيارا التي تتمتع بخبرة تربو على 60 عامًا، علامة تجارية برازيلية تلتزم تمامًا بتقديم المنتجات عالية الجودة، حيث تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات في قطاعات اللحوم والدواجن الطبيعية (المجمدة والطازجة)، بالإضافة إلى أنواع الطعام الجاهز والمعالج صناعيًا. إن شركة سيارا أليمنتوس “Seara Alimentos” هي جزء من مجموعة JBS – أكبر منتج للبروتين الحيواني في العالم. وتتواجد أفرع سيارا في أكثر من 150 دولة (مثل: الصين وإنجلترا والكويت وفرنسا وألمانيا واليابان

والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة)، وتحمل شهادات دولية للتميز في الإنتاج مثل شهادة BRC (الكونسورتيوم البريطاني لمبيعات التجزئة)، شهادة مسائلة المورد في موقع العمل ) SWA (مساءلة محل عمل المورد)، Global GAP (الشهادة العالمية للسلسلة الزراعية)، القانون السويسري، الأيزو 4001 (ISSO 14001)، شهادات حلال ، شهادة المطابقة (ESMA Halal National Mark)، والعديد من الشهادات الأخرى.

نبذة عن كارفور:
كارفور هو واحد من أكبر سلاسل محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت في العالم. تم إطلاق هذه العلامة التجارية في المنطقة في عام 1995 بواسطة ماجد الفطيم، وهو مالك الامتياز الحصري لتشغيل كارفور في 37 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. تدير شركات ماجد الفطيم اليوم أكثر من 270 من متاجر كارفور، والتي تخدم أكثر من 750.000 عميل يوميًا ويعمل بها أكثر من 37000 موظف.

تدير كارفور تنسيقات متاجر مختلفة، بالإضافة إلى عروض متعددة على الإنترنت لتلبية الاحتياجات المتزايدة لقاعدة عملائها المتنوعة. تماشياً مع التزام العلامة التجارية بتوفير أكبر مجموعة من المنتجات عالية الجودة والقيمة مقابل المال، تقدم كارفور خيارًا لا مثيل له لأكثر من 100000 من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، وتجربة مثالية للعملاء لخلق لحظات رائعة للجميع يوميًا.

تم إطلاق كارفور في الإمارات العربية المتحدة في عام 1995. واليوم، تدير كارفور 28 هايبر ماركت و 69 سوبر ماركت، ويعمل فيها أكثر من 11000 موظف.


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.