|  | 

Press Release

‫كلي دي بو بيوتي تعلن عن إطلاق برنامج “قوة التألق”

تكريما للمرأة صاحبة الرؤيا التي كرست نفسها لتحسين الحياة عبر التعليم

طوكيو، 19 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — تعلن شركة كلي دي بو بيوتي بفخر عن إطلاق برنامج “قوة التألق”، وهو التزام خيري متعدد السنوات يكرم النساء الملهمات من حول العالم اللواتي أدت أعمالهن الدعوية  لتعليم النساء والبنات إلى تأثيرات إيجابية  طويلة الأمد على حياتهن. وسيختار البرنامج فائزة بالجائزة كل سنة تحصل بموجبها الفائزة على منحة مالية يمكنها التبرع بها إلى قضية من اختيارها، دعما لمبادرة تعليمية للنساء والبنات. وعبر هذا المسعى، تسعى شركة كلي دي بو بيوتي إلى تمكين النساء والأطفال بفضل هبة المعرفة والتعلم، وإحداث فرق ملموس عن طريق إذكاء الإشعاع حول العالم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_9aa8gekt/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

واستضاف هذا الحدث الافتتاحي لإطلاق برنامج “قوة التألق” السفيرة العالمية لكلي دو بو بيوتي فيليسيتي جونز وأول فائزة بجائزة البرنامج مزون الميلحان، الناشطة في مجال التعليم وأول شخص يتمتع بوضع لاجئ يتم تعيينه سفيراً للنوايا الحسنة لليونيسف. ومن بين المساهمين في البرنامج، سندي ليفي، نعومي كواس وبيليندا لي، اللواتي شاركن تجاربهن عبر حلقة نقاش حية مع مزون المليحان، حيث قدمن معا دعمهن للمبادرة، وقدمن رسالة تمكين حول مسؤولية كل شخص في التأثير في إحداث التغيير الإيجابي.

التعليم هو المعادل الأقوى للفرصة. فهو يوفر للأطفال سلمًا ينتشلون من عليه أنفسهم من براثن الفقر وطريقًا إلى مستقبل مستقر واعد. ومع ذلك، فهنالك اليوم أكثر من 130 مليون فتاة * في جميع أنحاء العالم من البنات اللواتي لا يذهبن إلى المدارس.

تعليم الفتيات هو أولوية تطوير استراتيجية. تميل النساء المتعلمات على نحو أفضل إلى أن يكن أكثر صحة، ويشاركن أكثر في سوق العمل الرسمي، ويكسبن دخلاً أعلى، وينجبن عدداً أقل من الأطفال، ويتزوجن في سن متأخرة، وإذا اخترن أن يصبحن أمهات، فإنهن يكن قادرات على توفير رعاية صحية وتعليم أفضل لأطفالهن. ويمكن لكل هذه العوامل مجتمعة أن تساعد في انتشال الأسر والمجتمعات والدول من براثن الفقر.

وتقول فيليسيتي جونز: “أعرف كم كان من حسن حظي أنني حصلت على تعليم جيد. هذا ليس هو الحال بالنسبة للجميع في جميع أنحاء العالم، وهذا هو السبب في أنني فخورة جدًا بأن أكون جزءًا من برنامج قوة التألق، ودعم حق كل شخص في المعرفة والتعلم. من خلال الإنجاز يمكننا أن نلهم التألق بطريقة تضيء العالم حقًا “.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_nlffgrrv/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وتقول سفيرة اليونيسف للنوايا الحسنة، مزون المليحان: “التعليم هو أقوى معادل للفرص. وبالنسبة للدول، فإن الاستثمار في تعليم جيد للأطفال والشباب يخلق الأساس لأسر ومجتمعات واقتصادات أكثر سلمية وازدهاراً. لن أتوقف عن التحدث باسم أولئك الذين تم إسكات أصواتهم لفترة طويلة، إلى أن يلتحق كل طفل بمدرسة ويحصل على التعلم “.

وتقول السيدة يوكاري سوزوكي، مسؤولة قسم العلامة التجارية في كلي دي بو بيوتي: “نعتقد أن الإشعاع الحقيقي هو قوة داخلية موجودة في كل واحد منا، لكنه شيء يحتاج إلى إطلاقه. وحين يتم إطلاق العنان للتألق، تكون لدى كل منا القدرة على تحقيق أشياء عظيمة والتأثير بعمق على العالم من حولنا. أشعر بالتواضع لإتاحة الفرصة لي للاحتفال بالتألق الملهم للنساء اللاتي يقمن بالتغيير من خلال طريق تمكين التعليم ويشرفني الاحتفال بالنور الذي يسلطنه على الآخرين “.

سيتم تمويل منحة البرنامج من المبيعات العالمية لمجموعة كلي دي بو بيوتي الرائعة التي تم تطويرها بشكل خاص لإطلاق قوة إشعاعها.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_tefhhzs9/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

*  مصدر المعلومات: بيانات تعليمية جديدة لـ أس دي جي 4:  التركيز على الأطفال خارج المدرسة الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 17 عامًا (https://www.sdg4education2030.org/new-education-data-sdg4-focus-out-school-children-27-september-2018).

موقع برنامج قوة التألق: https://www.cledepeau-beaute.com/int/powerofradiance

لمزيد من المعلومات حول كلي دي بو بيوتي والمشاركين الرئيسيين في البرنامج، يرجى الاطلاع هنا: here.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/837787/Power_of_Radiance_Award.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/837788/Celebrate_Radiance_Empowering_Energy.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/737774/Logo.jpg


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.