|  | 

Press Release

‫كيفين هانسن يفوز بالجولة الافتتاحية لبطولة رالي كروس أبوظبي العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات (FIA)

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 من أبريل 2019 /PRNewswire/ —  شهدت حلبة مرسى ياس فوز كيفين هانسن بالجولة الافتتاحية لبطولة رالي كروس أبوظبي 2019 العالمية ليختتم بذلك عطلة أسبوعية مبهرة تضمنت سباق سيارات من المستوى العالمي وأمسية ترفيهية خارج مضمار السباق.

وقد سجل كيفين هانسن انتصارًا غير مسبوق في بطولة رالي كروس أبوظبي العالمية – في جولة افتتاحية مشهودة ومثيرة لبطولة الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) لسباقات الرالي كروس 2019.

وخلال عطلة أسبوع سيطر عليها فريق هانسن بيجو MJP 208 إلى حد كبير ولعدة أسباب، حاز كيفين هانسن على المركز الأول بعد أن تلقى الفائز الأصلي نيكلاس جرونهولم عقوبة إيقاف لمدة ثلاث ثوانٍ جراء مزاحمة هانسن وهو في سيارته جي آر أكس تانيكو هيونداي i20. وأما ليام دوران فقد اعتلى منصة التتويج في أولى انتصاراته محققًا المركز الثالث مع فريقه Monster Energy RX Cartel في سيارته من طراز Audi S1.

وقد حققت هذه الفعالية الأولى من نوعها من فعاليات بطولة العالم للرالي كروس في الشرق الأوسط نجاحًا مدويًا بما تضمنته من مهرجان سباق للسيارات عالمي المستوى على مدى ثلاثة أيام، إلى جانب مشاركة موسيقيين وفنانين من الطراز الأول، فضلاً عن أنشطة زاخرة بالمرح والمتعة.

واشتمل جدول السباقات على أربع جولات مؤهِّلة لمسابقة رالي كروس العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات (FIA)، متبوعة بسباقات نصف النهائي والنهائي المُفعمة بالإثارة والمتعة في أمسية السبت.

وفوق المضمار، استطاعت السباقات المعاونة لبطولة التفحيط Emirates Drift Invitational Cup إبهار الحضور بتنسيقها الجذاب ونمطها المؤثر وصرير إطارات متسابقيها على مضمار السباق على مدى يومي الجمعة والسبت.

وبعيدًا عن الحلبة، جاءت في طليعة الترفيه خلال عطلة نهاية الأسبوع فرقة ثلاثي الراب الأمريكية Migos التي أبهرت الحضور بأدائها الرائع بعد انتهاء السباقات فوق حلبة du، بينما شهدت FanZone عزفًا لكوكبة من الموسيقيين العالميين والمحليين.

وقد صرح الطارق العمري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس في هذا الصدد قائلاً: “كان السباق النهائي وسيلة رائعة لإنهاء ما يمكننا أن نطلق عليه عطلة نهاية أسبوع خيالية ونشعر ببالغ السرور لافتتاحنا سباقات الرالي كروس العالمية لموسم 2019 في أبوظبي.

وقد أثبتنا مرة أخرى أن حلبة مرسى ياس هي مضمار رفيع المستوى قادر على استيعاب واستضافة فعاليات تُسمع أصداؤها في جميع أرجاء المعمورة. ونتقدم بالتهاني لجميع المشاركين من سائقين وفرق متسابقة، وندين بالفضل لشركائنا الكرام ممن قدموا لنا الدعم كي تخرج هذه الفعالية إلى النور خلال عطلة نهاية الأسبوع.”

وأضاف توربن أولسن  العضو المنتدب لشركة IMG المروجة لبطولة رالي كروس العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات قوله: “كانت حلبة مرسى ياس موقعًا مبهرًا لتدور على مضمارها الجولة الأولى على الإطلاق من جولات رالي كروس العالمية تحت الأضواء الكاشفة. كما أظهرت الفعاليات التي جرت فوق المضمار أنه يمكننا أن نتوقع مستوى متقاربًا للغاية من السباقات لما تبقى من موسم 2019.”

للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى تصفُّح الموقع الإلكتروني: www.yasmarinacircuit.com

صورة: https://mma.prnewswire.com/media/847803/KEVIN_HANSEN_TAKES_INAUGURAL_WORLD_RX_OF_ABU_DHABI.jpg


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.