Breaking News
 |  | 

General

‫مايندتري تطلق مركز عمليات شبكة الاتصالات بالولايات المتحدة

سكوتسديل، أريزونا، 5 ديسمبر 2017 /PRNewswire-FirstCall/ —

مركز يعمل على مدار الساعة لتقديم نموذج خدمات إدارة البنية التحتية الناجحة للعملاء بأمريكا الشمالية

أعلنت مايندتري “Mindtree“، الشركة العالمية في مجال التحول الرقمي والخدمات التقنية، عن افتتاح أول مركز لعمليات شبكة الاتصالات بأمريكا الشمالية في مدينة سكوتسديل بولاية أريزونا الأمريكية، وذلك بهدف دعم أعمال خدمات إدارة البنية التحتية المتنامية. واستنادًا إلى النموذج الناجح لمركز عمليات شبكة الاتصالات الخاص بالشركة في مدن تشيناي وبنغالور، تستطيع مايندتري تقديم نطاق أكبر من الخيارات للعملاء الساعين إلى الاستفادة من أفضل خدمات دعم تطبيقات تقنية المعلومات والبنية التحتية.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203)

وتستوعب المنشأة نحو 30 موظف لكل نوبة عمل يعملون على مدار ثلاث نوبات، لتقديم تغطية على مدار الساعة. والمركز مجهز بأحدث التقنيات التي تعرض تفاصيل الحوادث في الوقت الفعلي، وأداء الشبكة، والمعاملات الأخرى الحساسة.

وسيوفر مركز عمليات شبكة الاتصالات في سكوتسديل البنية التحتية وعمليات التطبيق لدعم العملاء التي تمتد عبر مكتب الخدمة وخدمات الإدارة والمراقبة عن بعد من المستويات الأول والثاني والثالث. وأعلن كبار العملاء من المصارف وشركات الخدمات المالية والتأمين التزامهم بالمشاركة مع مركز عمليات شبكة الاتصالات في سكوتسديل.

كما تسمح هذه المنشأة الجديدة لمايندتري بتلبية اشتراطات الامتثال المحددة حيث يتعين تنفيذ أعمال المراقبة في الولايات المتحدة بواسطة مواطنين أمريكيين في الحالات التي تستدعي التصريح الأمني.

ومن جانبه أشارر بول غوتسغن “Paul Gottsegen”، مدير التسويق والرئيس الإقليمي لمنطقة الأمريكتين، “ستقربنا هذه المنشأة المجهزة بأحدث التقنيات أكثر فأكثر من عملائنا الاستراتيجيين. ومع مركز عمليات شبكة الاتصال، فإننا سنوسع من منهج “تتبع الشمس” المعني بتقليل زمن التسويق، والذي يدعم التحول السلس بين المكاتب في المناطق الزمنية المختلفة لتحقيق أعلى درجات الاستجابة”. كما أضاف، “وعلاوة على ذلك، تتيح المنشأة إمكانيات مستوى الدعم الثالث داخل الولايات المتحدة، وحضور هندسي موثوق في الموقع المحلي”.

وتستمر مايندتري في تأسيس إمكانيات خدمة العملاء المحليين والاستعداد المحلي داخل الولايات المتحدة من خلال الاستثمارات الاستراتيجية مثل إطلاق مركز “اليقطين الرقمي” الدولي الأول في نيوجيرسي، والذي جرى افتتاحه في سبتمبرالماضي. ويتوافق افتتاح مركز عمليات شبكة الاتصال في سكوتسديل مع مبادرات مايندتري الأخيرة التي تستهدف تحقيق تعاون أكبر والإبداع المشترك مع العملاء في السوق الأمريكي. وتؤهل هذه الاستثمارات الشركة لدعم التحول التقني عبر مبادرات “إدارة الأعمال” و”تنمية الأعمال”.

ولمزيد من المعلومات عن خدمات إدارة البنية التحتية من مايندتري، يرجى زيارة موقع مايندتري الإلكتروني.

نبذة عن مايندتري

تقدم مايندتري (المعروفة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية باسم: MINDTREE) خدمات التحول الرقمي والتقنية بداية من التصور وحتى التنفيذ، مما يمكن عملاء جلوبال 2000 من التفوق في المنافسة. وفي “الإطار الرقمي”، تنتهج مايندتري منهجًا سريعًا ومتعاونًا لابتكار حلول متخصصة عبر سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت ذاته، تساعد خبراتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات في تحسين تقنية المعلومات بمؤسستك وتحويلها إلى أحد الأصول الاستراتيجية. وسواء أردت التميز لشركتك أو إعادة ابتكار وظائف الأعمال أو الإسراع في تنمية العائدات، يمكننا تقديم المساعدة في تحقيق أهدافك.  وللتعرف على المزيد يمكنكم زيارة موقعنا http://www.mindtree.com.

قد تكون جميع أسماء المنتج وأسماء الشركة الواردة هنا علامات تجارية لملاكها المسجلين

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
الهند

سيدهارتا تانتي “Siddhartha Tanti ”

جينسيس بورسون – مارستلر “Genesis Burson-Marsteller ”

62435-99863-91 +

Siddhartha.tanti@bm.com

الولايات المتحدة الأمريكية

إريك أرفيدسون “Erik Arvidson”

مسئول الاتصالات

4542-518-978- 1 +

earvidson@matternow.com
أوروبا

إيموجن نيشن “Imogen Nation ”

هوت واير

4675-7608-20-44 +
imogen.nation@hotwirepr.com

المصدر: Mindtree

%e2%80%ab%d9%85%d8%a7%d9%8a%d9%86%d8%af%d8%aa%d8%b1%d9%8a-%d8%aa%d8%b7%d9%84%d9%82-%d9%85%d8%b1%d9%83%d8%b2-%d8%b9%d9%85%d9%84%d9%8a%d8%a7%d8%aa-%d8%b4%d8%a8%d9%83%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%b5

ABOUT THE AUTHOR


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.