Breaking News
 | 

Uncategorized

‫مجموعة Propertyfinder تستثمر في البوابة العقارية التركية “Zingat”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 أغسطس 2017/PRNewswire/ —

  • مجموعة Propertyfinder القائمة في دبي، وهي البوابة العقارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تندرج سبع دول تحت علامتها التجارية، تستثمر في Zingat
  • وقد انضم مايكل لحياني، مؤسس مجموعة Propertyfinder ورئيسها التنفيذي لمجلس إدارة Zingat

وقد اشترت مجموعة Propertyfinder، البوابة العقارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأكثر من عقد من الزمان، ما نسبته 16.95 من منصة Zingat وهي المنصة الأسرع نموًا في مجال العقارات والتسويق المعلوماتي في تركيا.

وقد أدلى الرواد المسؤولون عن إتمام هذه الصفقة بآرائهم حول الموضوع.

فقال مايكل لحياني مؤسس مجموعة Propertyfinder ورئيسها التنفيذي الذي انضم لمجلس إدارة Zingat: “لقد صارت Zingat أحد العناصر الأساسية في شبكة Propertyfinder.

وأما السيد/ أحمد كيهان، مؤسس Zingat ورئيسها التنفيذي فقال: “إن هدفنا في Zingat هو الجمع بين العملاء ومن يناسبهم من المهنيين المحترفين في مجال العقارات، مستعينين في ذلك بالقوة التي تمنحنا إياها البيانات والمعلومات. وقد أسسنا Zingat بنهاية عام 2015 وقمنا بتدشين منصتنا رسميًا في يناير من عام 2016. ومنذ ذلك الحين، أصبحت Zingat واحدة من أسرع البوابات العقارية نموًا في العالم حيث اجتذبت ما يربو على 6 ملايين زائر وما يزيد عن 18,000 وكيل عقاري.”

وأردف قائلاً: “لقد استطاع مايكل وفريقه، بمساعدة كوكبة رائعة من المساهمين، بناء مجموعة Propertyfinder لتصبح أكبر وأقوى شبكة لبوابة عقارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن دواعي فخرنا الآن أن تصبح Zingat جزءًا أساسياً من تلك الشبكة.”

“نحن نؤمن بتركيا واستقرار تركيا”.

ويقول لحياني مؤسس مجموعة Propertyfinder: “لقد كنا نتابع عن كثب رؤية رئيس مجلس إدارة مجموعة Doğuş، السيد/ فرات ف. ساهنك، ومشروعاته التي أسسها في قطاعات جديدة. ونؤمن بأن هذه المشاركة الجديدة سوف تثبت نجاحًا كبيرًا. كما أننا نعرف بالفعل مؤسسي Zingat، محمد إركيك و أحمد كيهان، منذ نشأتها الأولى في دبي تحت مسمى “REIDIN”. ويسعدنا أن نصبح شركاء في Zingat. وسوف نتعاون حتى نجعل Zingat البوابة العقارية الأبرز في تركيا من خلال تبادل خبراتنا و مواردنا. فنحن نؤمن إيمانًا راسخًا بتركيا واستقرار تركيا.

“إن استثمار مجموعة Propertyfinder في Zingat يثبت أننا نسلك المسار الصحيح.”

وقد علق السيد/ حسنو أخان، رئيس مجموعة Doğuş التنفيذي على استثمار مجموعة Propertyfinder قائلاً: “رغم أن Zingat حديثة نسبيًا في سوق العقارات، إلا أن استثمار Propertyfinder فيها يثبت أن هذا المشروع يسير على الدرب الصحيح. ومنصتنا، إضافة غلى ذلك، هي الأولى بين البوابات العقارية التركية التي تجتذب كبار المستثمرين الأجانب. لقد كنا نركز بصفة أساسية على الاستثمارات العقارية ومن ثم فسوف تساعدنا خبرات مجموعة Propertyfinder وشبكتها الممتدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تعزيز قدرات Zingat لتصبح أهم منصة يستعين بها المستثمرون العقاريون.

وسوف تسنح الفرصة للمهنيين في مجال العقارات لطرح ذخيرتهم من الخبرات والتجارب التي اكتسبوها في عدة أسواق.”

وقد تم تقييم هذا الاستثمار من قبل رئيس مجلس إدارة Zingat ومستشار السيد/ إيزي أداتو، رئيس مجلس إدارة مجموعة Doğuş، الذي صرح قائلاً: “إن استثمار مجموعة Propertyfinder في Zingat يمثل فرصة متميزة للترويج لسوق العقارات التركية بين المستثمرين الشرق أوسطيين. ومن ثم فسوف تسنح الفرصة أمام المهنيين المخضرمين في هذا المجال لطرح ذخيرة خبراتهم في أسوق عقارية متعددة تشمل الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والسعودية ولبنان ومصر والمغرب وهي الدول التي تشهد عمليات وصفقات تنفذها مجموعة Propertyfinder الحائزة على ثقة قطاع عريض من جمهور المستثمرين في تلك البلدان.

نبذة عن مجموعة Propertyfinder

مجموعة Propertyfinder هي أكبر وأهم بوابة عقارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تقوم بتشغيل منصات عقارية في سبعة أسواق من خلال 175 موظفا. وتقوم Propertyfinder منذ عام 2007، بمساعدة عملائها في العثور على العقارات التي تتناسب مع احتياجاتهم عن طريق التعاون مع الوسطاء لوضع قوائم بالعقارات والأملاك الكائنة في المواقع الملائمة. وتستعين مجموعة Propertyfinder بأكبر قواعد البيانات لقوائم لأسعار العقارات تصدر أولاً بأول في كل من الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين ولبنان لتقديم لمحات وآراء بشأن خيارات المستهلكين وتوجهاتهم بشأن العقارات لتمكينهم من اتخاذ قرارات مستنيرة.

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، أصبحت بوابة propertyfinder.ae هي السوق العقارية والإيجارية الأهم على مستوى الدولة، فقد استطاعت اجتذاب ما يزيد عن 12 مليون زيارة إلى البوابة في عام 2016 واغتنمت حصة لا مثيل لها من السوق الإماراتية.

نبذة عن Zingat

Zingat عبارة عن منصة للمعلومات والتسويق العقاري تم تدشينها في عام 2015 بالتعاون مع REIDIN ومجموعة Doğuş. وتعمل هذه المنصة على الجمع بين المهنيين المحترفين في مجال العقارات والأفراد باستخدام قوة البيانات والمعلومات. وتتمثل رسالة Zingat في إنشاء نقطة مرجعية جامعة لكل الأفراد الذين يستثمرون في القطاع العقاري سواءً ببيع المنازل أو تأجيرها، ولكافة المؤسسات المهتمة من الناحية المهنية بالقطاع العقاري في تركيا. http://www.zingat.com

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال على:
آنا لوكاس ساوثجيت
Anna@propertyfinder.ae
هاتف رقم: 9971-115-055-00971

المصدر: Propertyfinder Group

%e2%80%ab%d9%85%d8%ac%d9%85%d9%88%d8%b9%d8%a9-propertyfinder-%d8%aa%d8%b3%d8%aa%d8%ab%d9%85%d8%b1-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%88%d8%a7%d8%a8%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%82%d8%a7%d8%b1%d9%8a

ABOUT THE AUTHOR


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.