Breaking News
 |  | 

General

‫معهد الخرسانة الأميركي يعلن عن شراكة تعليمية في معرض بيغ 5 هيفي في دبي، مارس 2018

فارمنغتون، مشيغان، 14 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلن معهد الخرسانة الأميركي أنه سيستضيف سلسلة ندوات الخرسانة الأساسية للمعهد ACI Concrete Essentials Seminar Series في معرض بيغ 5 هيفي، الإمارات العربية المتحدة، من 26-27 آذار/مارس، 2018.

وستمنح سلسلة الندوات على مدى يومين المشاركين نظرة متعمقة في موضوعات تخص الصناعة بما في ذلك إصلاح الخرسانة، والخرسانة الذاتية التماسك، والخرسانة الجماعية، concrete repairself-consolidating concretemass concrete وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، ستحتوي سلسلة الندوات على دورة من ثلاثة أجزاء حول متطلبات قانون البناء الخاص بمعهد الخرسانة الأميركي للخرسانة الهيكلية، والتي ستستخدم بموجب اتفاقية تم توقيعها مؤخرا مع هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي لتطوير قانون البناء في منطقة الخليج.

وستعقد سلسلة ندوات أساسيات الخرسانة خلال الافتتاح الكبير لمعرض بيغ 5 هيفي. مؤسسة بيغ 5 هيفي تنظم المعرض في خمسة أقسام مختلفة – الخرسانة، بي أم في، أعمال الطرق، والتعدين، وتصنيع مواد البناء. هذا المعرض سيكون منصة مخصصة فقط للمهنيين العاملين في مشاريع البناء والهدم الكبيرة والصغيرة في الشرق الأوسط التي تتطلب الآلات الثقيلة والمعدات والخرسانة.

وتعتبر الشراكة مع بيغ 5 هيفي واحدة من الطرق التي يقيم بها معهد الخرسانة الأميركي علاقات أقوى مع المنظمات على الصعيد الدولي. ويحافظ المعهد على علاقته مع مجتمع الخرسانة الدولي من خلال مشاركته في الفعاليات الدولية وفروعها الدولية النشطة والمؤثرة وتعاونه مع الشركاء الدوليين وبرنامج السفير المتحدث.

لمزيد من المعلومات حول كيفية المشاركة في سلسلة ندوات أساسيات الخرسانة لمعهد الخرسانة الأميركي وبيغ 5 هيفي، يرجى زيارة: www.thebig5heavy.com

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال:

جولي ويب
منسقة التسويق والاتصالات
هاتف: 1.248.848.3148+
معهد الخرسنة الأميركي – في تقدم دائم
www.concrete.org

في تقدم دائم – معهد الخرسانة الأميركي هو سلطة رائدة ومورد في جميع أنحاء العالم لتطوير وتوزيع المعايير القائمة على توافق الآراء والموارد التقنية والبرامج التعليمية والشهادات للأفراد والمنظمات المشاركة في تصميم الخرسانة والبناء والمواد، الذين يتقاسمون الالتزام بالسعي لتحقيق أفضل استخدام للخرسانة. إن الهيكل الشامل الذي يحركه الأعضاء والمنافع الفردية الفعالة من حيث التكلفة يؤدي إلى تنظيم أساسي يدعو إلى الشراكات ويرحب بجميع مهنيي الخرسانة الذين يرغبون في أن يكونوا جزءا من مجموعة اجتماعية محترمة ومترابطة توفر فرصة للنمو المهني والتواصل الشبكي والمتعة.


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.