Breaking News
 |  | 

Press Release

‫منتديات وأنشطة المعرض الصيني الدولي للاستيراد هونغياو الداعمة تستعد للافتتاح الكبير

شنغهاي، 5 تشرين الثاني/نوفمبر 2018 / بي آر نيوزواير / — كجزء من أول معرض صيني دولي للاستيراد، سيطلق منتدى هونغياو الاقتصادي التجاري (“منتدى هونغياو” أو “المنتدى”) افتتاحه الكبير يوم 5 تشرين الثاني/نوفمبر في مركز المعارض والمؤتمرات الوطني في شنغهاي. وإذ سيدوم يوما واحدا مع عدة منتديات فرعية حوله، سيستكشف المشاركون في منتدي هونغياو الطرق التي يمكن بها لرجال الأعمال والحكومة العمل معا للإتيان بقوة جديدة إلى قطاع التجارة والاقتصاد.

سيتألف المنتدى من منتديات فرعية متعددة تشمل موضوعات مثل “التجارة والانفتاح” و”التجارة والابتكار” و”التجارة والاستثمار.” وستحضر هذه المنتديات  أسماء كبيرة في عالم الأعمال العالمي وقادة المنظمات الدولية المعروفة، بمن في ذلك بيل غيتس من تيرا باور وجاك ماي من علي بابا، والعميد زو مين من المعهد الوطني للأبحاث المالية في جامعة تسينغهوا، وكذلك موكييسا كيتويي، الأمين العام لمؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأونكتاد).

ستغطي هذه المنتديات قضايا تفصيلية مثل كيفية زيادة حرية وتيسير التجارة والاستثمار، وكيفية بناء اقتصاد مفتوح، وكيفية دفع نمو جديد في التجارة من خلال التجارة في الخدمات، والاقتصاد الرقمي، والتجارة الإلكترونية وغيرها، وبناء مستقبل من النمو الاقتصادي والتجاري المستدام.

وسيضم المنتدى الفرعي الأول، “المنتدى الدولي للإعلام المالي ومنتدى الفكر”، ممثلين ومحرري وسائل إعلام مالية دولية كبيرة، وممثلين من مكاتب الثقافة والاتصالات الوطنية، وخبراء من مراكز الأبحاث الذين سيتجمعون للتحدث حول الاتصالات ودور مراكز الفكر في تطوير الاقتصادات المفتوحة.

وسيحضر قادة على مستوى الدولة من مختلف البلدان حفل افتتاح منتدى هونغياو. وستتضمن المنتديات الفرعية خطبا رئيسية يلقيها ضيوف مهمون من عوالم السياسة والأعمال والقطاعات الأخرى. وستكون هناك أيضًا ندوات ومناقشات يشارك فيها خبراء بارزون ومسؤولون حكوميون من جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى منتدى هونغياو، سيكون هناك أكثر من 100 حدث دعم خلال أول معرض صيني دولي للاستيراد يمتد من 5 إلى 10 تشرين الثاني/نوفمبر. وستشمل الفعاليات التي تنتجها الدول المشاركة في المعرض، والحكومات المحلية في الصين، والشركات المملوكة للدولة، والعارضون وغيرهم، قطاعات متعددة بما في ذلك الملكية الفكرية، والتجارة عبر الحدود، والسياحة، والزراعة العالمية، والتكنولوجيا، بالإضافة إلى القضايا الرئيسية المتعلقة بمبادرة الحزام والطريق الصينية.

من خلال فعاليات هامة مثل منتدى هونغياو، يقدم أول منتدى دولي للتعاون الدولي منصة دولية للدول لعرض آخر إنجازاتها والبحث عن فرص للتعاون في مجال التجارة.  كما أنه من الأهمية بمكان كمزود للخدمات العامة لبدء وتسهيل الاتصالات ومناقشة القضايا الرئيسية في التجارة والاقتصاد العالميين، وبناء بيئة اقتصادية أفضل.

حول المعرض الصيني الدولي للاستيراد

المعرض الصيني للاستيراد الدولي الذي ينظم من قبل مكتب الاستيراد والتصدير الصيني الدولي وشركة المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات (شنغهاي)، برعاية مشتركة من وزارة التجارة لجمهورية الصين الشعبية وحكومة الشعب لبلدية شنغهاي. وهذا هو المعرض الأول من نوعه الذي يحظى بدعم عدد من المنظمات الدولية مثل منظمة التجارة العالمية ومؤتمر الامم المتحدة للتجارة والتنمية الأونكتاد)، ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو).

الصورة:  https://mma.prnewswire.com/media/778606/CIIE_venue.jpg


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.