|  | 

Press Release

‫منصة PlantAndEquipment.com تمنح تجار المعدات الثقيلة والشاحنات الفرصة للتواصل مع الأسواق الناشئة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 من مارس 2019 /PRNewswire/ — أطلقت شركة الشرق الأوسط للإعلانات الاستراتيجية (Middle East Strategic Advertising) في سبتمبر الماضي موقع PlantAndEquipment.com؛ وهو عبارة عن منصة إلكترونية على الإنترنت موجهة لمجال صناعة المعدات الثقيلة والشاحنات. تساعد منصة PlantAndEquipment.com البائعين في بناء شبكات من المعارف بشكل أفضل بما يتيح لهم النمو المقترن بالربح.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_fo9lneav/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

Photo: https://mma.prnewswire.com/media/840262/PlantAndEquipment_com_Co_founders.jpg

والهدف من هذا الموقع الإلكتروني هو دعم موزعي المعدات الثقيلة والشاحنات المحليين ليسهل على المشترين والمهتمين بهذه المنتجات، ليتمكنوا من بيع المعدات المدرجة في صفحتهم الخاصة على الموقع الإلكتروني في الأسواق العالمية الناشئة؛ بما في ذلك أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرقي آسيا وأوروبا. وأصبح بإمكان هؤلاء البائعين الحصول على صفحة موزع تجاري مخصصة مع إمكانية نشر معلومات عن معداتهم على الإنترنت.

وقد تضاعف عدد زائري الموقع كل شهر منذ انطلاقه رسميًا على الإنترنت في سبتمبر 2018. ونشأت حركة زوار الموقع الإلكتروني من تركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والهند ومصر وسنغافورة وجنوب أفريقيا؛ إضافة إلى العديد من أسواق الناشئة الأخرى. كما ازدادت الاستفسارات بخصوص معدات الإنشاءات والشاحنات بصفة شهرية، ما يتيح للموزعين  بيع منتجاتهم عن طريق موقع PlantAndEquipment.com.

ومع معدل النمو الهائل الذي تشهده المنصة في منطقة الشرق الأوسط، أزداد عدد أعضاء فريق مبيعات Plant & Equipment في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك عن طريق توظيف قوة عاملة من فريق متعدد المهارات في عموم المنطقة التي تشمل المملكة العربية السعودية ومصر بغرض إبرام اتفاقيات تعاون جديدة.

ويتوقع زيد كبه، العضو المنتدب لشركة MESA، أن يمثل موقع Plant & Equipment أكثر من 100 موزع في ربوع منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.  وقد قال السيد/ كبه في هذا الصدد: “يبحث موزعو المعدات الثقيلة، ولاسيما في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، عن وسائل جديدة لبيع منتجاتهم في قطاعي الإنشاءات والتعدين. وتتمثل مهمتنا في ملء ذلك الفراغ ومساعدة موزعي المعدات الثقيلة في منطقة الشرق الأوسط على بيع منتجاتهم في الأسواق المحلية من خلال مجلاتنا التقليدية؛ فضلاً عن بيعها في الأسواق العالمية عن طريق المنصة الإلكترونية النشطة على الإنترنت.”

وفيما يتعلق بالنشر، نفذ فريق إدارة MESA عملية إعادة تصنيف العلامات التجارية لتلك المجلات وشملت تلك العملية الشعارات الخاصة بالمجلة المختصة بشؤون المصانع والمعدات “Plant & Equipment” والمجلة المختصة بشؤون الشاحنات والنقل “Trucks & Transport”، فزاد بذلك حجم المجلتين ومحتواها الفني المرتبط بقطاع العمل في المعدات الثقيلة والشاحنات. وتعمل كلاً من Plant & Equipment و Trucks & Transport حاليًا وبصفة شهرية على توزيع ما لا يقل على 10 آلاف نسخة في جميع أرجاء الشرق الأوسط بما في ذلك منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والعراق ولبنان والأردن. وتقوم Plant & Equipment – فرع أفريقيا – بتوزيع ما يزيد عن 5,500 نسخة بصفة شهرية في بلدان تشمل مصر ونيجيريا وغانا وجنوب أفريقيا. إضافة إلى ذلك، اتفقت كل من Plant & Equipment و Trucks & Transport بتعاون مع العديد من المعارض الدائمة منها bauma و The Big 5 و Automechanika.

يُرجى تصفح موقع PlantAndEquipment.com لمعرفة المزيد.

سحر شابلن – 5808020 4 00971 – contactus@plantandequipment.com


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.