Breaking News
 |  | 

General

‫نيكسن تاير تزود إطارات أصلية لبورشا ماكان

نيكسن تاير ستقدم الإطارات العالية الأداء نيفيرا آر يو 1 لسيارات بورشا ماكان كعجلات أصلية

سيؤول، كوريا الجنوبية، 4 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة نيكسن تاير، وهي شركة عالمية بارزة مصنعة للإطارات أنها بدأت بتزويد عجلات أصلية للشركة المصنعة للسيارات الرياضية بورش للمرة الثانية. ويتم توفير هذه العجلة التي اختارتها بورش، نيفيرا آر يو 1 لسيارة الدفع الرباعي الفاخرة الصغيرة ماكان، بالأحجام  235/55R19 101Y و255/50R19 103Y.

وباعتباره إطارا من فئة الإطارات العالية الأداء التي تم تحسينها من أجل القيادة الرياضية، فقد تم تقديم إطار نيفيرا آر يو 1 لشركةبورش لسيارتها للدفع الرباعي الفاخرة كايين. ومن حيث تجربة قيادة السيارة الرياضية، إطار نيفيرا آر يو 1 يوفر استقرارا لا مثيل له في المنعطفات والتعامل مع القيادة الرياضية بالسرعة العالية.  وهو مجهز أيضا بتقنية نانو غريب 3 دي، مما يزيد من قدرة الكبح للمركبات الرياضية بسرعات عالية. يحتوي الإطار أيضا على حبل كابلي هجين ومجمع حشو خاص يعزز الاستقرار أثناء القيادة.

وقد فاز إطارنيفيرا آر يو 1 بتسع جوائز تصميم في أوروبا وأميركا وآسيا، بما في ذلك جوائز تصميم ريد دوت 2017 وجائزة التصميم الجيد في اليابان، ما يثبت تميز نيكسن تاير في التصميم. ويوضح توريد الإطارات الأصلية أيضا جودة ونوعية نيكسن تاير العالية في توفير إطارات مثالية للمركبات عالية الأداء للغاية.

وقال ترافيس كانغ، الرئيس التنفيذي لشركةنيكسن تاير: “يسرنا أن نورد إطارات المعدات الأصلية للشركة المصنعةللسيارات الرياضية بورش التي تفاخر بالتصميم والجودة العالمية حقا. سوف نسعى باستمرار لتحسين جودة منتجات وتكنولوجيا نيكسن تاير وكذلك توسيع إمداداتنا من المنتجات الأصلية إلى المزيد من شركات صناعة السيارات العالمية.ومن خلال مصنعنا التشيكي الجديد الذي سيكون قريبا جاهزا للعمل، سوف نكون في وضع أفضل لتوفير الإطارات الأصلية التي تلبي احتياجات شركات صناعة السيارات الأوروبية “.

تنتج شركة نيكسن تاير 42 مليون إطار في السنة لسيارات الركاب وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الخفيفة، مستخدمة التكنولوجيا المتقدمة، مع توحيد غير مسبوق وجودة وتميز في التصميم. تقوم شركة نيكسن تاير حاليا بتوريد إطارات أصلية إلى أكثر من 20 من شركات صناعة السيارات العالمية في أميركا الشمالية والجنوبية وآسيا وأوروبا.

نبذة عننيكسن تاير

نيكسن تاير، التي أنشئت في العام 1942، هي الشركة المصنعة للإطارات العالمية ومقرها في يانغسان، مقاطعة جيونج سانج الجنوبية، وفي سيوؤل، كوريا الجنوبية. وتعمل نيكسن تاير، التي تعتبر واحدة من أسرع شركات صناعة الإطارات نموا في العالم، مع 491 وكيلا في 141 دولة حول العالم (اعتبارا من تموز/يوليو 2015) وتمتلك ثلاث مصانع – في كوريا (يانغسان وتشانغنيونغ) وواحد في تشينغداو بالصين. وسيتم تشغيل مصنع آخر في زاتيك، جمهورية التشيك بحلول العام 2018. نيكسن تاير تنتج إطارات لسيارات الركوب وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الخفيفة مع التكنولوجيا المتقدمة والتميز في التصميم. وتركز الشركة أيضا على إنتاج إطارات الأداء العالي، التي تقوم على التقنيات المتقدمة. نيكسن تاير توفر إطارات المعدات الأصلية إلى صانعي سيارات عالميين في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم. في العام 2014، حققت الشركة معلما كبيرا بفوزها بأرفع 4 جوائز تصميم في العالم لأول مرة بين مختلف صناع الإطارات في العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.nexentire.com.

الصورة: – https://mma.prnewswire.com/media/614066/Press_Release__Nexen_Tire_Supplies_Original_Equipment_Tires_for_Porsche_Macan.jpg

%e2%80%ab%d9%86%d9%8a%d9%83%d8%b3%d9%86-%d8%aa%d8%a7%d9%8a%d8%b1-%d8%aa%d8%b2%d9%88%d8%af-%d8%a5%d8%b7%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a3%d8%b5%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%b4%d8%a7

ABOUT THE AUTHOR


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.