Breaking News
 |  | 

Technology

‫هاتف هواوي بي 20 وغاليري التطبيقات – جد المفاجآت التي تأتي بها إليك!

شنجن، الصين، 25 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — يوم 27 آذار/مارس، أطلقت هواوي سلسلة هواتفها الذكية هواوي بي 20 في معرض القصر الكبير (غراند باليس) في باريس. وبصفته الهاتف الذكي الصيني الأول الذي يزين ردهات القصر الكبير الواسعة، لم يخيب هاتف هواوي بي 20 ظن الحضور، بل أسعد الحضور بمجموعة تقنيات هواوي الابتكارية.

شاشة عديمة الحافة تقريبا وخيارات ألوان مذهلة

يتميز جهاز هواوي بي 20 بشاشة عديمة الحافة تقريبا مع “آذان” شاشة مزدوجة وزر مركزي مزود بمستشعر بصمة مدمجة. يأتي جسم الهاتف بمجموعة مختارة من ألوان التدرج المذهلة – الأسود، الأزرق المتوسط ​​، الذهب الوردي، والشفقي.

نظام الكاميرا الثلاثي لايكا

يأتي جهاز هواوي بي 20 برو مجهزًا بنظام لايكا للاستشعار الثلاثي الأبعاد المزود بفتحة واسعة للغاية وحساسية ضوئية رائدة في الصناعة. يوفر لك نظام الكاميرا الثلاثي هواوي بي 20 برو تكبيرا بصريا 3x وتركيزا هجينا 5x وتركيزا رقميا محسنا بالذكاء الصناعي 10x. DxOMark، وهو موقع مرجعي رائد في مجال جودة الصورة، منح جهاز هواوي بي 20 برو درجة قياسية مزدوجة بلغت 109 نقاط، ما يجعله معيارًا جديدًا لكاميرات الهواتف الذكية.

تجربة مستخدم لا تنسى

من أجل تحسين عمر البطارية بشحنة واحدة، تأتي بطارية هواوي بي 20 القياسية مزودة ببطارية عالية السعة 3،400 أم أيه أتش، إلا أن هاتف  هواوي بي برو مزودة بمزود طاقة تبلغ 4,000 أم أيه أتش، وهو يأتي مقترنا بمعالج كيرين 970 المعزز بالذكاء الصناعي الذي يتمتع بكفاءة عالية في استهلاك الطاقة. تدعم سلسلة هواوي بي 20 أيضًا بروتوكول شحن  هواوي سوبر للشحن، الذي يسمح لهواوي بي 20 بشحن  طاقة البطارية من 0٪ إلى 58٪ في مدة قصيرة تصل إلى 30 دقيقة.

علاوة على قائمة الأجهزة الرائعة، تأتي هواتف هواوي بي 20 مجهزة بمجموعة من التطبيقات المثبتة مسبقًا مثل سوق تطبيقات هواوي، HUAWEI AppGallery  إلى جانب تزويدك بمنصة آمنة لتنزيل وتثبيت عدد كبير من التطبيقات المفيدة، تقدم AppGallery أيضًا خصومات خاصة للتطبيقات، والتي تتغير حسب المكان الذي تتواجد فيه في العالم.

للوصول إلى صفقات التطبيق الخاص بك، افتح AppGallery وانتقل إلى  ME – Gift. سيجد المستخدمون الداخليون مجموعة من التطبيقات المفيدة المختارة خصيصًا لمنطقتك.

أولاً، دعونا نلقي نظرة على صفقات التطبيق المدهشة التي يستمتع بها المستخدمون الأوروبيون.

تايدال TIDAL

تايدال هو عبارة عن تطبيق بث موسيقي يوفر للمستخدمين إمكانية بث ما يزيد عن 400000 أغنية ومقاطع فيديو موسيقية بجودة عالية الدقة بصورة مذهلة. وكمستخدم لـ AppGallery، يحصل المستخدمون على اشتراك مجاني لمدة 90 يومًا في هذا التطبيق المدهش. إلى جانب نظام الصوت دولبي أتموس و دولبي أيه سي – 4 من هواوي بي 20، فإن جودة تايدال السمعية والبصرية ستأتي للمستخدمين بأغانيهم وفيديوهات الموسيقى المفضلة لهم.

إيت ويذ Eatwith

أتريد أن تأكل وجبات الطعام اللذيذ المحضر منزليا وتذوق ثقافة الطهي المحلية؟ تطبيق  Eatwith يساعد المستخدمين على القيام بذلك فعلا، وهو تطبيق مفيد للمسافرين ومحبي الطعام على حد سواء. يحصل مستخدمو هواوي بي 20 و AppGallery في أوروبا على خصم حصري بقيمة 10 يورو لأول تجربة لتناول الطعام بهذا التطبيق الفريد والمثير.

كاميرا أبوس Apus camera

كاميرا أبوس هو تطبيق سلفي غني بالميزات يأتي مع مجموعة متنوعة من الفلاتر المذهلة والملصقات المضحكة والأوضاع الجمالية. ومن خلال تشغيله بموضع البورتريت، سيجلب هذا التطبيق للمستخدمين تجربة تصوير مذهلة بالتأكيد. يستفيد تطبيق كاميرا أبوس من كاميرا صور هواوي بي 20 ذات الـ 24 ميغابكسل  وكاميرا خلفية بدقة 40 ميغابكسل، ويحتوي على مجموعة حصرية من المرشحات الخاصة وتأثيرات البي آي بي والملصقات لمستخدمي هواوي بي 20 فقط.

لا يحتاج المستخدمون في المناطق غير الأوروبية إلى القلق بشأن هذا، لأن مستخدمي AppGallery في مناطق أخرى سيحصلون أيضًا على حصتهم العادلة من صفقات التطبيق الخاصة.

إيزي بوك Easybook

إيزي بوك هو منصة مريحة عبر الإنترنت لحجز تذاكر القطار وتأجير السيارات وتذاكر العبّارات في ماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا وتايلاند. يتيح التطبيق للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 500 شركة للنقل العام وأكثر من 10000 خط حافلة. كمستخدم لجهاز هواوي، يحصل المستخدمون على خصم خاص بنسبة 5٪ على أسعار الحافلات. بفضل إيزي بوك، يمكن لمستخدمي هاتف هواوي الحصول على تجربة سفر في جنوب شرق آسيا أسهل وأكثر متعة.

مانغا Manga

يوفر تطبيق مانغا للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من روايات المانغا الكلاسيكية والتي تم إصدارها حديثًا من مجموعة متنوعة من الأشكال الأدبيلة. تعتبر شاشة هواوي بي 20 الضخمة عالية الدقة التي لا مثيل لها مثالية لقراءة قصة مانغا أو رواية مفضلة. يحصل مستخدمو هواوي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ على اشتراك مجاني لمدة شهر واحد في هذا التطبيق.

ماذا عن المستخدمين في الشرق الأوسط؟

جولي تشيك Jollychic

جولي تشيك هو تطبيق تسوق عبر الإنترنت يحتوي على أكثر من مليون منتج يتمتع بتغطية السوق بنسبة 80٪ في الشرق الأوسط. يتمتع مستخدمو هواوي بخصم حصري بنسبة 10٪ عند استخدام هذا التطبيق.

الآن بعد أن تعرفت على هاتف هواوي الجديد بي 20، الهاتف الذكي الرائد الجديد من هواوي، بالإضافة إلى خصومات التطبيق الرائعة التي يستمتع بها مستخدموه، ما الذي تنتظره؟ احصل على هاتف هواوي بي 20 اليوم!

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/680505/HUAWEI_P20.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/680509/Advanced_Camera_System_Design.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/680512/The_Next_Level_of_AI_Optimization.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/681204/Rewards_Privileges_Exhibition_on_HUAWEI_P20_Conference.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/680510/TIDAL.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/680507/Eatwith.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/680506/Apus_camera.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/680514/Easybook.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/680513/Manga.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/680508/Jollychic.jpg


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.