Breaking News
 |  | 

Press Release

‫يو أيه أف تقدم مرشحات هواء متقدمة للبيئة القاسية

مرشحات الهواء السلسلة 2 أو أس بي تحمي الإلكترونيات المعقدة من الغبار والمطر والضباب الملحي

سانت لويس، 8 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — طرحت شركة يونيفيرسال أير فلترز لمرشحات الهواء، وهي الشركة الرائدة في تنقية الهواء للإلكترونيات وحماية التداخل الإلكترومغناطيسي، الإصدار المستقبلي لمرشحات الهواء للسلسة 2 أو أس بي. مرشحات الهواء السلسلة 2 أو أس بي، التي توفر تصنيف يو أل 900 في تدفق الهواء العالي، توفر الحماية من الغبار والأمطار المدفوعة بالريح والضباب الملحي.

وقال دان كروب، رئيس يو أيه أف: “يطور عملاؤنا التطبيقات التي تحتاج إلى الأداء في ظروف متنوعة. ومع الأداء، وانخفاض الضغط المنخفض، والامتثال لـ يو أل والتصميم المرن، تنتج السلسلة 2  أو أس بي الكثير من خيارات التصميم الجديدة للمعدات التي تعمل في بيئات قاسية.”

تحسن السلسلة 2  أو أس بي من مرشحات أو أس بي الحالية من يو أيه أف التي يعتمد عليها أكبر مزودي الاتصالات ومنتجي أجهزة توليد الطاقة ومصنعي اللافتات التفاعلية والعشرات من مطوري إنترنت الأشياء في العالم اليوم. وقال كريس بيشا، المهندس الميكانيكي الرائد في شركة يو أيه أف: “توفر مرشحات أو أس بي التي تنتجها شركة يو أيه أف حماية فائقة من الماء والحماية من الملوثات المحمولة جواً لمنتجات مثل شاشات الأكشاك التفاعلية للتواصل مع السكان والزوار في المدن في جميع أنحاء العالم. نحن متحمسون للتحسينات في مرشحات أو أس بي السلسلة 2.”

تبقي مرشحات أو أس بي المخصصة على الغبار والماء ومطر الرياح والرياح الملحية بعيدا عن حاويات الإلكترونيات باستخدام أنظمة تبريد الهواء المباشر. ويمكن الآن استخدام خزانات الاتصالات اللاسلكية واللاسلكية واللافتات الرقمية وتطبيقات الطاقة خارج أنظمة التبريد التي تنفث الهواء بدلاً من المبادلات الحرارية الهوائية المغلقة الدورة، المكلفة وغير الفعالة.

تتوافق مرشحات أو أس بي للاستخدام مع معايير الصناعة بما في ذلك UL 900 و GR 487 و NEMA  وتصنيفات إغلاق IP. بالإضافة إلى مرشحات أو أس بي المتاحة بالفعل، فإن يو أيه أف لديها حلول أخرى مقاومة للماء. فجهاز كوادرافوم من يو أيه أف مع شبكة نافرة للماء يوفر صدا للمياه في تجمع ضعيف. وبالنسبة للبيئات الداخلية والخارجية الأخرى، تقدم يو أيه أف مجموعة من وسائط الترشيح في مجموعة مؤطرة متينة – البوليبروبيلين، المعدنية أو مقاومة للاحتراق، المرنة.

يو أيه أف مستعدة لتقديم الدعم الهندسي مع وسائط الترشيح المختارة، والمساعدة في تصميم المواصفات، ونماذج الكاد الثلاثية الأبعاد، والحجم، ومواصفات النماذج – كل ذلك بالمجان. 

حول يو ايه أف ومجموعة الترشيح:
يقع مقر الشركة الرئيسي في سوغيت بإلينوي، في قسم جودة الهواء الداخلي في مجموعة فيلتريشن غروب – الشركة الرائدة في مجال الترشيح في العالم. فيلتريشن غروب هي علامة تجارية معروفة عالميًا، تخدم العديد من أشهر الشركات في العالم في جميع أنحاء أميركا الشمالية وأوروبا وآسيا.

يرجى زيارة يو أيه أف في معرض إليكترونيكا 2018 في ميونيح، ألمانيا، 13-16 تشرين الثاني/نوفمبر، أو أنقر على request more information or schedule a meeting

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/780727/Universal_Air_Filter_Series_2_Outside_Plant_Filter.jpg

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/780726/Universal_Air_FIlter_Logo.jpg

 


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.