Breaking News
 | 

Uncategorized

‫4 دي أكس توسع حضورها في الشرق الأوسط بافتتاح ثلاثة مواقع لسينما سيتي في السعودية

سيؤول، كوريا الجنوبية، 26 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — نجحت شركة سي جي 4 دبليكس في إقامة شراكة جديدة مع سينما سيتي، الشركة الرائدة في تأسيس دور السينما في المملكة العربية السعوية، ما يوسع حضور شركة 4 دي أكس في الشرق الأوسط. وبهذه الشراكة، سيتم افتتاح ثلاثة مجمعات لدور السينما في العاصمة السعودية الرياض وغيرها من المدن السعودية الرئيسية بحلول نهاية العام.

سيكون مول القصر أول مجمع لدور السينما في الرياض يضم 19 قاعة عرض. ومن المتوقع أن يحقق هذا المجمع الدور السينما بيع ما معدله 750،000 تذكرة دخول خلال عامنا الأول من التشغيل، وهو سيوفر الدخول لأفراد من جميع مناحي الحياة الذين يبحثون عن ترفيه فاخر بجودة عالية.

وستشغل الشركة الأم لسينما سيتي، إكسكلوسيف سينما سال هولدنغ، 116 شاشة عرض بحلول نهاية العام 2018 في خمس دول من بينها الأردن ولبنان وسوريا والإمارات العربية المتحدة وقريباً في المملكة العربية السعودية.

وقال كريم أتاسي، نائب رئيس تطوير الأعمال في سينما سيتي، “نسعى هنا في سينما سيتي جاهدين لنكون في طليعة التفوق في مجال الترفيه، لنقدم لضيوفنا تجربة سينمائية عالية المستوى على جميع المستويات. نحن فخورون بالشراكة مع 4 دي أكس ونوفر للعملاء أنظمة الترفيه الرائعة والأحدث من 4 دي أكس، التي تميزنا في السوق، وتضيف إلى علامتنا التجارية ككل”.

وقال بيونغ هوان تشوي، الرئيس التنفيذي لشركة سي جي 4 دبليكس، “مع هذا الإطلاق الأول في المملكة العربية السعودية والتوسع الإضافي في هذه المنطقة مع سينما سيتي، سنصل إلى السوق السعودي غير المستغلة وسندفع بثورة السينما في تقدم السينما الرائعة إلى المستقبل”.

حول سي جي 4 دبليكس:

سي جي 4 دبليكس هي أول شركة سينما cinema company رباعية الأبعاد في العالم، ومقرها في سيؤول ولديها مكاتب دولية في لوس أنجلوس وبكين. وقد أنشأت الشركة 4 دي أكس، أول وأرقى تكنولوجيا سينما رباعية الأبعاد للأفلام السينمائية الطويلة، حيث توفر لرواد السينما تجربة سينمائية مثيرة تستفيد من جميع الحواس الخمس، ما يسمح للجمهور بالاتصال بالأفلام التي يشاهدونها من خلال الحركة والاهتزاز والمياه والرياح والثلج والبرق والروائح، والمؤثرات الخاصة الأخرى التي تعزز الصورة على الشاشة. تجلب سي جي 4 دبليكس قاعات عرض 4 دي أكس لشركاء العروض السينمائية إلى جانب رموز4 دي أكس  لكل من أفلام هوليوود الكبرى والأعمال السينمائية المحلية. تحتوي كل قاعة من صالات العرض على مقاعد قائمة على الحركة، متناسقة، مع أكثر من 20 تأثيرا مختلفا، وهي معززة  بفريق من المحررين المهرة، مما يزيد من الشعور بالغمر داخل الفيلم، إلى ما وراء حدود الصوت والفيديو. منذ العام 2009، تم عرض أكثر من 520 من أعمال هوليوود وأعمال محلية في قاعات عرض 4 دي أكس. واعتبارًا من نيسان/أبريل 2018، تعمل أكثر من 61000 مقعد من مقاعد قاعات 4 دي أكس في 500 قاعة سينمائية تشمل 59 دولة. وتم تصنيف  سي جي 4 دبليكس كأحد الشركات الأكثر إبداعًا في العام 2017 في الفعاليات المباشرة من قبل فاست كومباني. وحصلت الشركة على جوائز اديسون الفضية في فئة وسائل الإعلام والبصرية والاتصالات والترفيه في عامي 2015 و 2018. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.cj4dplex.com.

حول سينما سيتي

سينما سيتي هي شركة تابعة لشركة  إكسكلوسيف سينما سال، وهي شركة رائدة في مجال تطوير وتشغيل دور السينما في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي. من البناء إلى الأثاث، تعمل إكسكلوسيف سينما من وضع المفاهيم إلى تشغيل مسارح السينما الفاخرة على مستوى عالمي تقديم تجربة سينمائية لا مثيل لها.

تأسست شركة إكسكلوسيف سينما في العام 2005 من قبل الرئيس التنفيذي للشركة حمد أتاسي، وهي تشغل دور سينما في لبنان، والإمارات العربية المتحدة، والأردن، وسوريا، وتخطط لفتح مجمعات دور سينما في المملكة العربية السعودية في العام 2018، لتصل إلى 116 شاشة بحلول نهاية العام.

اتصالات الإعلام
ذي ليبيني غروب ل4 دي أكس
مات بيسكيتي، matt@lippingroup.com، (212) 986-7080
كيفن برودريك، kevin@lippingroup.com، (323) 965-1990


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.