Breaking News
 |  | 

Press Release

‫42جيرز تكشف عن حل لإدارة أجهزة الرأس الخاصة بالواقع الافتراضي

بنغالور، الهند، 29 يناير، 2019/PRNewswire/ —

تعلن شركة 42 جيرز للأنظمة المتحركة (“24Gears Mobility Systems“)، وهي شركة رائدة في إدارة نقاط النهاية الموحدة “UEM” والمصنفة على أنها شركة ذات رؤية  طبقًا  لدليل ماجيك كوادرانت التابع لشركة غارتنر لأبحاث السوق لعام 2018 ” 2018 Gartner Magic Quadrant” عن إطلاق برنامج حلول إدارة أجهزة الواقع الافتراضي “Virtual Reality Device Managementتحت اسم ‘SureMDM – VR’. يساعد هذا البرنامج على إدارة جهاز أوكولوس جو “Oculus Go” وهو جهاز واقع افتراضي مستقل يتم ارتداؤه بالرأس.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_q38y3n60/def_height/400/def_width/400/version/100032/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/517153/42Gears_Mobility_Systems_Logo.jpg )

ومع تطور أجهزة الواقع الافتراضي بحيث أصبحت تعمل على تغير آلية تدريب المستخدمين/ الموظفين تغيراً جذرياً في مختلف الصناعات، أصبحت إدارة أجهزة الرأس الخاصة بالواقع الافتراضي ضرورة ملحة في هذه الأيام.

صممت شركة 42 جيرز وطورت SureMDM – VR لتساعد المؤسسات على تأمين أجهزة الواقع الافتراضي مثل أوكولوس جو ووضعها في نمط شبيه بالكشك لتحويلها إلى أجهزة ذات أغراض محددة. تستطيع شركة آي تي بروس “IT Pros” تقييد استخدام الجهاز بحسب وضع تطبيق واحد أو تطبيقات متعددة لضمان تشغيل التطبيقات المسموح بها فقط على جهاز الواقع الافتراضي. يتيح SureMDM – VR خيار التحكم في الشاشة عن بُعد مما يسمح لمديري تكنولوجيا المعلومات بتتبع المحتوى الذي يتم مشاهدته عبر جهاز الرأس والتعرف على المشاكل بسهولة حين يتطلب الأمر ذلك.

وقد صرح براكاش غوبتا “Prakash Gupta“، المؤسس المشارك والمسؤول الرئيسي عن التكنولوجيا في شركة 42جيرز قائلًا: ” إننا نشهد نزعة كبيرة لامتلاك أجهزة الرأس المتعلقة بالواقع الافتراضي في عدة صناعات مثل الرعاية الصحية والبيع بالتجزئة وحتى في مجال التصنيع وذلك لغرض محدد وهو تدريب الموظفين  بشكل مكثف. فبدلًا من مجرد قراءة النصوص أو مشاهدة الفيديوهات باستخدام تقنية أجهزة الرأس للواقع الافتراضي في التدريب المكثف، يمكن للموظفين اختبار بعض المواقف والعمل بالأدوات وممارسة حل المشكلات بالطريقة التي يقومون بها بذلك في “العالم الحقيقي”.SureMDM – VR  هو الحل الأول من نوعه في التحكم في أجهزة الرأس  الخاصة بالعالم الافتراضي وإدارتها وبالتالي يعمل على خلق عائد أفضل على الاستثمارات بالمنظمات التي تستثمر في تكنولوجيا الواقع الافتراضي.”

نبذة عن شركة 42جيرز “ 42Gears ”

42 جيرز هي شركة رائدة في إدارة النقاط النهائية الموحدة وتقدم البرمجيات على هيئة خدمة “SaaS” كما تقدم حلولاً لتأمين ومراقبة وإدارة جميع النقاط النهائية للأعمال مثل الأجهزة اللوحية “التابلت” والهواتف والأجهزة المكتبية والأجهزة القابلة للارتداء. تدعم منتجات 42جيرز الأجهزة المملوكة للشركات وأيضاً المملوكة للموظفين والتي تعمل بنظام الأندرويد أو iOS أو الويندوز أو الماكنتوش أو التي تعمل بارتدائها على الجسم أو منصات لينوكس. تستخدم منتجات 242جيرز في الصناعات العمودية المتخصصة في مجال واحد مثل الرعاية الصحية والنقل والتصنيع واللوجيستيات والتعليم والبيع بالتجزئة. أكثر من 9000 عميلاً من أكثر من 115 دولة يضعون ثقتهم في منتجات 42 جيرز. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعها http://www.42gears.com.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مع:  manisha.singh@42gears.com

المصدر: شركة  42Gears Mobility Systems


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.