| 

Uncategorized

‫CleanEquity® موناكو 2018 – الشركات والتعاون

لندن، 27 فبراير 2018 / بي آر نيوزواير / — سوف يعرض CleanEquity® موناكو، المنعقد يومي 8 و9 مارس، مجموعة جديدة من شركات التكنولوجيا المستدامة من الدرجة الأولى. سوف تقدم كل شركة ما لديها للمستثمرين الماليين والاستراتيجيين والسيادين والعائليين البارزين، وممثلي الصناعة، والمسؤولين الحكوميين، والمستخدمين النهائيين، ووسائل الإعلام التجارية الدولية.

سوف نتناول هذا العام نظرة متعمقة على استراتيجيات الطاقة الانتقالية والأثر الذي قد تشكله التطورات الأخيرة في “المنظور النووي الجديد” على رأي الخبراء. سوف نناقش أيضاً الصناعة 4.0 والثورة الصناعية الرابعة وأهميتها لتحقيق الاستدامة.

جمعت وحدة CleanEquity التابعة لبنك إنوفاتور كابيتال Innovator Capital أكثر من 600 شركة، وسوف يجري اختيار ما يصل إلى 30 شركة لفعالية 2018. فيما يلي قائمة من المقدمين المؤكدين:

 

جنوب أفريقي AgriProtein
الولايات المتحدة Aqaix
المملكة المتحدة ASI Solutions
فنلندا Aurelia Turbines
لمملكة المتحدة BBOXX
كندا BOCO Technology
الولايات المتحدة ECOR® Global
أيرلندا Exergyn®
الولايات المتحدة Greyrock
كندا Inocucor Technologies
المملكة المتحدة Invenia
كندا Li-Cycle™
الولايات المتحدة Lightbridge
الولايات المتحدة MagneGas
الولايات المتحدة Perma-Fix
انيا Plant Response
المملكة المتحدة Recircle
ألمانيا REDAVIA
المملكة المتحدة SAMAD Aerospace
الولايات المتحدة Scoot Networks
الولايات المتحدة Sheetak
المملكة المتحدة Silicon Fuel
المملكة المتحدة Superdielectrics
ليتوانيا Terra Modena

يسر بنك إنوفاتور كابيتال Innovator Capital بالحصول على الدعم المتواصل من هوبز آند تاون Hobbs & Towne. قال ستيف كيريك الشريك البارز:

ظلت شركتنا تتعاون مع المستثمرين العالميين وشركاتهم لأكثر من 20 عاماً وتتشارك لتوفير حلول للمواهب المبتكرة والخدمات الاستشارية لمجتمع الاقتصاد المستدام. بالاستفادة من شبكتنا بعيدة المدى من قادة الفكر وبحوث الملكية الخاصة بنا وعملية التوظيف، نحقق نتائج لمجموعة عالمية من رأس المال الاستثماري والشركات العائلية الاستثنائية والمنظمات المدعومة من الشركات الاستثمارية.

يسر هوبز آند تاون Hobbs & Towne دعم CleanEquity موناكو 2018 ومساعدة رواد الأعمال ورجال الأعمال في جهودهم الحيوية لتطوير وتسويق الطاقة المستدامة وشركات الأثر البيئي. نتطلع للعودة كرعاة لهذه الفعالية المرموقة وللتفاعل مع القادة العالميين في قطاع التكنولوجيا النظيفة“.

يسرنا أيضاً الإعلان عن تعاون جديد مع مؤسسة شل، وهي مؤسسة خيرية في المملكة المتحدة تدعم رواد الأعمال الرياديين لتوفير مجتمعات منخفضة الدخل في أفريقيا وآسيا بها إمكانية الحصول على الطاقة والنقل. قال براديب بورسناني نائب مدير مؤسسة شل:

بالشراكة مع CleanEquity موناكو 2018 نهدف لتسليط الضوء على إمكانات الشركات لتحقيق عوائد اجتماعية وبيئية ومالية على نطاق واسع في الأسواق الناشئة. نعمل مع مجموعة جيدة من شركات التكنولوجيا ومبتكري الأعمال الذين يقدمون الخدمات الأساسية لملايين الناس. نأمل أن نبين أن هناك فرصاً فورية للمستثمرين من القطاع الخاص لدعم هذه الأنواع من الأعمال التجارية على نطاق واسع، مع تحقيق أهدافهم الاستثمارية الخاصة“.

لمزيد من المعلومات حول CleanEquity® موناكو 2018، يرجى استخدام تفاصيل الاتصال أدناه أو زيارة الموقع الإلكتروني للمؤتمر: www.cleanequitymonaco.com.

للاتصال:
كونور باريت
إنوفاتور كابيتال Innovator Capital
conor.barrett@innovator-capital.com
تابعنا على تويتر: @CleanEquity

الصورة :  https://mma.prnewswire.com/media/621823/CleanEquity_Monaco_2018_Logo.jpg


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.