Breaking News
 |  | 

Press Release

‫Flipdock تقدم تجربة فريدة لغرف الاجتماعات المرئية عبر Skype for Business

الخميس 29 نوفمبر 2018 – اوستن ، تكساس – أعلنت Flipdock اليوم إطلاق نظامها المميز لمكالمات الفيديو ومشاركة المحتوى في غرف الاجتماعات المرئية ومساحات العمل الحديثة والذي يدعم Skype for Business. ويسمح Flipdock للمستخدمين بالتحكم الكامل بتجربة استخدام غرف الاجتماعات من خلال جهاز تحكم مركزي يعمل باللمس ويقدم واجهة استخدام سهلة لأي مستخدم. يدعم Flipdock أجهزة مكالمات الفيديو (الكاميرات والأنظمة الصوتية) المعتمدة من Skype ويعمل مع شاشات التلفاز المتواجدة حالياً في غرف الاجتماعات.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bx4aekos/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(Photo: https://mma.prnewswire.com/media/791422/Flipdock_Essentials_Kit.jpg)

وتسمح المكونات الرئيسية الجاهزة للتشغيل حال تركيبها ل Flipdock بإمكانية التركيب المباشر والسريع للنظام كما يوفر مرشد إعداد النظام خطوات واضحة تمكن من الاتصال المباشر بكلا من Skype for Business و Microsoft Exchange مما يمنح غرفة الاجتماعات هوية فريدة تتيح امكانية دعوتها إلى الاجتماعات من خلال الانترنت وإضافتها على التقويم الإلكتروني مما يمكن المستخدمين من بدء الاجتماعات المسبق حجزها بشكل سريع من خلال لمسة واحدة على جهاز التحكم المركزي.

أما فيما يتعلق بمشاركة المحتوى المرئي والتعاون عليه ، فإن تلك التجربة قد تم تصميمها بعد دراسة وعناية فائقة مع مراعاة أحدث معايير المشاركة والتعاون الخاصة بالمحتوى. ولذلك يوفر Flipdock مجموعة واسعة من الخيارات للمستخدمين لمشاركة المحتوى مثل امكانية تصفح المواقع الالكترونية ، والوصول للتطبيقات عبر الانترنت ، وعرض الملفات من أجهزة USB أو المتاحة عبر الشبكة ، أو تطبيقات تخزين الملفات السحابية مثل Google Drive و DropBox. كما يتيح Flipdock أيضا مشاركة شاشة الكمبيوتر المحمول كاملة على شاشة عرض غرفة الاجتماعات من خلال كابل HDMI بالإضافة إلى سبورة إلكترونية متعددة الخواص تعمل من خلال الويب يمكن مشاركتها مع المستخدمين عن بعد عبر Skype for Business.

وبالإضافة إلى ما سبق ذكره ، سيتم إضافة دعم كامل لمنصة Intel Unite من خلال التحديث القادم للنظام. وسيدعم هذا الدمج مع منصة Intel Unite خاصية المشاركة اللاسلكية للملفات ولشاشة الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي إلى شاشة عرض غرفة الاجتماعات والذي بدوره يكمل تجربة اجتماعات Flipdock المميزة.

إن Flipdock ينطلق بتجربة الاجتماعات المرئية ومشاركة المحتوى إلى آفاق جديدة ويسمح بالانتقال اللحظي بين المكالمات والمحتوى والتطبيقات. ولا يتيح Flipdock للمستخدمين مشاركة المحتوى فقط ، بل يُمَكنهم من تدوين الملاحظات او الرسم على أي محتوى تم مشاركته ومن ثم إرسال الإضافات إلى كل المشاركين في الاجتماع أو حفظها على جهاز USB متصل بالنظام.

التوافر والأسعار
سيكون Flipdock متاحاً للشراء الفوري في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر من متجر Flipdock الإلكتروني في الولايات المتحدة وكندا ومن خلال الموزعين المعتمدين في أوربا والشرق الأوسط في الربع الأول من عام 2019. وتبدأ الباقة الأساسية لنظام Flipdock من 1499 دولاراً والتي تتضمن جهاز Flipdock وهو عبارة عن حاسوب صغير مدعم برقاقة Intel vPro وجهاز التحكم المركزي اللذي يعمل باللمس بحجم 10 بوصات.

حول Flipdock
يقدم Flipdock ثورة في تجربة الاجتماعات المرئية باستخدام Skype for Business بواسطة خواص للتواصل والتعاون والإنتاجية تضع البساطة وسهولة الاستخدام ركيزة اساسية في عملية تصميم تجربة المستخدم. يعد Flipdock علامة تجارية مسجلة لمجموعة شركات سيكونس العالمية في الولايات المتحدة ودول أخرى. للمزيد من المعلومات يرجي زيارة موقعنا http://www.flipdock.com

للاستفسارات الإعلامية برجاء التواصل على
hello@flipdock.com

Media contact:
Sebai Mansour
Marcom Manager
hello@flipdock.com
sherif@flipdock.com


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.