|  | 

Press Release

‫yallacompare تجمع 8 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل جديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 من يناير 2019/PRNewswire/ —

تتولى شركات أس تي سي فينتشرز (آيرس كابيتال) وومضة كابيتال وأرجو فينتشرز أحدث جولات التمويل.

استطاعت yallacompare، وهي الموقع الرائد في الشرق الأوسط للمقارنة بين المنتجات المالية، خلال جولة التمويل الأخيرة التي باشرتها، جمع 8 مليون دولار أمريكي من شركاء حاليين يعملون برأس مال مُخاطر وأحد كبار المستثمرين الجدد.

وقد نجحت yallacompare، منذ طرحها أول منصة في المنطقة للمفاضلة بين منتجات التأمين في عام 2016، بأن تقتنص مركزًا مهيمنًا ضمن مبيعات التأمين الرقميةفي الإمارات العربية المتحدة، وهو ما يمثل أكثر من 75% من معاملات التأمين التي تتم عبر الإنترنت.

وتتوقع الشركة إصدار ما يربو على 50 مليون دولار من وثائق التأمين في عام 2019 بعد أن أعلنت مؤخرًا عن اتفاقية التعاون التي أبرمتها مع دبي الذكية (وهي إحدى مبادرات حكومة دبي) بغرض إدخال التجميع التأميني إلى تطبيق Dubai Now.

يعمل لدى yallacompare حاليًا ما يربو على 120 موظف في 9 أسواق – وسوف تُستخدم الأرصدة الجديدة في تطوير القوى العاملة وزيادة حجمها بما يصل إلى 50% مع مسعى الشركة إلى الوصول بمجمع التأمينات إلى أسواق أخرى في المنطقة.

ويشمل المستثمرون الأساسيينفي جولة التمويل الحالية: أس تي سي فينتشرز، التي تديرها آيرس كابيتال، وومضة كابيتال، وهي شركة ترتكز أعمالها كمستثمر على مجال التقنيات المالية، وأرجو فينتشرز. وتمثل أرجو فينتشرز الفرع الاستثماري للمشروعات في مراحلها المبكرة ,ومراحل النمو لشركة تأمين دولية تتبنى العمل بناءً على التقنيات المالية وهي Argo Group (ورمزها في بورصة نيويورك هو NYSE: ARGO).

وقد علق جون ريتشاردز رئيس yallacompare التنفيذي على ذلك قائلاً: “نشعر ببالغ السرور تجاه أحدث جولات التمويل التي تمثل إثباتًا لا تشوبه شائبة لنموذج الخدمات المتبعة لدينا في نطاق الخدمات المالية المباشرة التي نقدمها للمستهلك. وقد وقع اختيار أرجو فينتشرز علينا كرائد للسوق بصورة واضحة وذلك بفضل جميع شركائنا الدوليين المرتقبين.”

وعلق أوليج إلتيشف، رئيس أرجو فينتشرز، على ذلك بقوله: “تتمثل رسالتنا في اكتشاف رواد الأعمال ممن يعيدون ابتكار الخدمات المالية وتمكينهم. ونؤمن بأن هدف yallacompare من تثقيف المشترين بشأن شراء منتجات التأمين وتبسيطها يتماهى بشكل رائع مع ما نؤمن به. وقد أنجز فريق إدارة yallacompare مهمة متميزة عندما نجح في اكتساب مركزه كواحد من الرواد العاملين في هذا المجال. كما نشعر بالحماس تجاه مساعدة الشركة في التوسع في أرجاء المنطقة وتقديم منتجات مالية جديدة لقاعدة عملائها.”

إن شركتا أس تي سي فينتشرز وومضة كابيتال جهتا استثمار طويلة الأمد في yallacompare، ويُظهر إسهامهما في جولة التمويل المذكورة إيمانهما برؤية الشركة على المدى الطويل.

وقال أنجوس باترسون، شريك في آيرس كابيتال: “تسرنا مواصلة دعم yallacompare والاستثمار فيها مرة أخرى لمعاونتها في تطوير أعمالها متسارعة النمو في قطاع التأمين وتعزيز مركزها كواحدة من المنصات الرائدة في المنطقة في مجال تجميع محافظ التأمين والمقارنة المالية عبر الإنترنت.”

كما صرح خالد تلهوني، عضو منتدب في ومضة كابيتال، قائلاً: “إن الاستثمار الأخير الذي رصدته أرجو فينتشرز يثبت وجهة نظرنا بأن yallacompare في طور التحول وأن لأعمالها أصداءً واسعة في سوق التأمين بمنطقتنا. كما نشعر بالسرور لمواصلة الاستثمار في yallacompare ودعم الفريق الذي يعمل على الابتكار والتجديد وتعزيز فاعلية الشركة في توزيع المنتجات على المستهلكين.”

نبذة عن yallacompare

تمثل yallacompare الموقع الإلكتروني الرائد للمقارنة بين المنتجات المالية في الشرق الأوسط بحسب عدد الموظفين وحصته من مبيعات التأمين عبر الإنترنت. ويستطيع المستهلكون باستخدام تلك المنصة المقارنة بين وثائق التأمين وشراءها عبر الإنترنت، فضلاً عن التقدم لفتح حسابات مصرفية والحصول على بطاقات ائتمان وقروض وسيارات وغير ذلك الكثير ضمن تسعة أسواق تنتشر في جميع أنحاء المنطقة. وعليه، تلتزم yallacompare بإظهار مزيد من الشفافية في مجال الخدمات المالية في المنطقة والعمل بدأب على تثقيف المستخدمين بغرض تحسين مستوى المعرفة المالية في إقليم الشرق الأوسط.

نبذة عن Argo Group International Holdings المحدودة

شركة Argo Group International Holdings المحدودة (الرمز في بورصة نيويورك: ARGO) هي مكتتب دولي مختص في منتجات التأمين وإعادة التأمين ضمن سوق الممتلكات والخسائر التي تلحق بها. تقدم Argo Group مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المخصصة للوفاء باحتياجات االتغطية التأمينية المتميزة والتعامل مع احتياجات الشركات المتعلقة بمطالبات التأمين ضمن قطاعين أساسيين هما: العمليات في الولايات المتحدة والعمليات الدولية. والشركات التابعة لمجموعة Argo هي الأعلى تصنيفًا، بدرجة ممتاز من قبل وكالة التصنيف الائتماني “A.M. Best” (كثالث شركة من الشركات الأعلى تصنيفًا من بين 16 تصنيف قائم على التقييم) بناءً على توقعات بمستقبل أعمال يتسم بالثبات. كما حصلت شركات التأمين التابعة لها على التصنيف “A-” (ويعني “شركة قوية”) من قبل ستاندرد آن بورز بناءً على دلائل إيجابية تتعلق بأعمالها. تتوفر المزيد من المعلومات عن Argo Group وشركاتها التابعة على الموقع الإلكتروني www.argolimited.com.

المصدر: yallacompare


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.