|  | 

Press Release

‫ZEE5   تقدم السلسلة الأصلية الجديدة”Auto Shankar”  باللغة التاميلية لجمهورها العالمي

مأخوذة عن سلسلة من الأحداث المروعة الحقيقية التي هزت تشيناي في الثمانينيات

سنغافورة، كوالا لمبور، ماليزيا ودبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أبريل 2019 / PRNewswire / — حرصًا منها على تقديم كل ما هو مميز من هذا النوع من أفلام الجريمة، مع الإصدارات التي تتضمن Rangbaaz و Abhay ، تعرض ZEE5 اليوم مسلسلها الشبكي الأصلي باللغة التاميلية على شبكة الإنترنت Auto Shankar’“.

يعرض فيلم’Auto Shankar’  من إنتاج شركةTrident Arts & Baby Shoe  ومن إخراج المخرج العالمي الحائز على الجائزة رانغا يالي “Ranga Yali”، رحلة أحد أكثر المجرمين سيئ السمعة في تشيناي، وهو غوري شانكار “Gowri Shankar”، سائق السيارات الذي أعدم شنقًا لقتله ستة أشخاص على مدار عامين في فترة الثمانينات في تشيناي. وتم العثور على جثث الضحايا إما محترقة أو مدفونة داخل منازل.

يلعب سارث آباني “Sarath Appani” (يوميات Angamaly، Chekka Chivantha Vaanam، Odiyan) دور Shankar. تدور القصة حول الجوانب والشخصيات العديدة لهذا القاتل المتسلل سيئ السمعة، منذ بداية جرائمه إلى حبسه في عام 1995 بعد مطاردة وإصدار الحكم النهائي ضده. يضم العمل الفني الممثلين سيلفا باديان “Selva Pandian” وفاسودها رايجيش ديف  “Rajesh DevوVasudha” وغيرهم.

في حديثه عن المسلسل، قال المخرج، رانغا يالي Ranga Yali، “لقد مرت عقود، لكن حكايات أوتو شانكار Auto Shankar السيئ السمعة مازال يتردى صداها في مدينة شيناي. بشخصية ملتوية للغاية، لكنها ديناميكية، أردنا تقديم نسقًا يسمح لنا باستكشاف كل جانب من جوانب القصة. أنا سعيد للغاية لأنني عملت مع ZEE5 وفريق من الممثلين أعطى الحياة لقصة صعبة حقًا كان لا بد من روايتها”.

قالت أرشانا أناند “Archana Anand”، Chief Business Officer, ZEE5 Global: “يفتح لنا Auto Shankar نافذة على وقت قام فيه رجل واحد بترويع مدينة بأكملها. لا يمثل هذا المسلسل الجديد فقط إضافة إلى باقة المحتوى باللغة التاميلية الخاصة بنا على ZEE5 لمشاهدينا في جميع الأسواق، ولكننا أيضًا نؤكد من خلاله التزامنا بإضفاء الحيوية على القصص الأكثر إقناعًا في مختلف أنواع الدراما. بالتأكيد سيظل جماهيرنا متأهبين بينما يشاهدون هذا العمل الدرامي الجديد.”

تعرض ZEE5 كذلك عمل آخر باللغة التاميلية، وهو Thiravam المأخوذ أيضًا من قصة حقيقية ويقوم ببطولته: بارسانا “Prasanna “وجون فيجاي “John Vijay” وغيرهم الكثير.

ZEE5 متوفر على متجر Google Play ومتجر iOS App Store و www.ZEE5.com وكذلك على أجهزة Samsung الذكية وأجهزة تلفزيون Apple وتلفزيونات Android و Amazon Fire TV.

شعار: https://mma.prnewswire.com/media/808397/ZEE5_Logo.jpg 
صورة: https://mma.prnewswire.com/media/875781/ZEE5_Auto_Shakar.jpg
صورة:https://mma.prnewswire.com/media/818490/Archana_Anand_ZEE5_Global.jpg    

 


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.