MENU

Advertisement
Recent Posts

‫شركة Yutong على أهبة الاستعداد لدعم أكبر حدث عالمي لكرة القدم في قطر

الدوحة، قطر، 17 نوفمبر 2022 / PRNewswire / — كشفت شركة Yutong للحافلات (“الشركة”)، وهي شركة عالمية رائدة في قطاع تصنيع الحافلات الكهربائية، عن معلومات تفصيلية بشأن حلها المتكامل لخدمات النقل الذي توفره لبطولة كأس العالم المقبلة لكرة القدم التي ستُقام في قطر؛ وذلك بالتعاون مع المزوّد الرسمي لخدمات النقل للبطولة (شركة “مواصلات”).

 ستوفر شركة Yutong عدد 1500 حافلة لنقل المشاركين في الحدث الكروي العالمي الرائع الذي ستنطلق فعالياته في هذه الدولة الشرق أوسطية في وقت لاحق من هذا الشهر. وستضم هذه الحافلات 888 حافلة كهربائية تعمل بالبطاريات لتوفير خدمات النقل العام وخدمات النقل السريع من استاد إلى آخر طوال مدّة انعقاد البطولة للمشاركين فيها من مسؤولين وصحفيين ومشجعين من مختلف بلدان العالم.

وتعليقًا على هذا الخبر، قالت السيدة رفاه، ممثلة شركة مواصلات: “على مدار السنوات الأربع الماضية، عملت الشركة على تنفيذ إستراتيجيتها للتحوّل لاستخدام الحافلات الكهربائية؛ ويُعدّ هذا المشروع هو الأول من نوعه في البلاد. ونحن نشكر فريق الصيانة في شركة Yutong على الدعم الذي قدّموه لنا على مدار الأشهر القليلة الماضية، ونأمل أن تُكلل جهودنا بتحقيق نتائج مبهرة خلال الشهر المقبل وعلى مدار السنوات القادمة”.

وتُعدّ هذه الطلبية لشراء حافلات شركة Yutong أكبر طلبية دولية في تاريخ الشركة، وقد مثّلت نقطة تحوّل في عمل الشركة على الصعيد العالمي. ولضمان توفير خدمات نقل سلسة ومستدامة بالتعاون مع الشركاء المحليين؛ شكّلت شركة Yutong فريقًا كبيرًا مكوّنًا من 126 شخصًا للتأكّد من سير جميع عمليات النقل بسلاسة طوال مدّة انعقاد البطولة.

ومن جانبه، قال جان شاوينغ، نائب المدير العام لشركة Yutong قطر: “من خلال خدمات الصيانة التي ستوفرها شركتنا، سنضمن عدم حدوث أيّ خلل في تنقلات مشجعي كرة القدم في قطر؛ ومن ثمّ عدم تلقي أيّ شكاوى منهم. وستوفر حافلات Yutong الكهربائية البالغ عددها 888 حافلة وسائل نقل صديقة للبيئة للمشاركين في أكبر حدث في العالم لكرة القدم، وقد استكمل فريق الصيانة في شركة Yutong قطر استعداداته لتزويد المشجعين من جميع أنحاء العالم بتجارب تنقل فريدة صديقة للبيئة “.

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة Yutong قطر قد خصّصت فريقًا للصيانة سيعمل على توفير خدمات صيانة متكاملة لجميع حافلات الشركة وخطوط سيرها طوال مدّة انعقاد البطولة، وتشمل هذه الخدمات: توفير قطع الغيار اللازمة لها، وإجراء فحوصات شاملة وكذلك فحوصات يومية عشوائية لها، والعمل على استكشاف أيّ أعطال في الحافلات وإصلاحها، بالإضافة إلى الاستجابة السريعة في حالات الطوارئ، وغير ذلك من جوانب خطة الصيانة. وبعد الدراسة الجيدة للسيناريوهات المتوقعة لتشغيل الحافلات الكهربائية، أجرى فريق الصيانة عملية تشغيل تجريبي لهذه الحافلات بحضور ممثلي العميل.

وقد وفرت شركة Yutong قطر جميع قطع الغيار والمواد اللازمة لصيانة الحافلات، بالإضافة إلى قطع الغيار والمواد اللازمة لإجراء فحوصات صيانة وقائية لها. وقد درّبت الشركة أكثر من 2000 سائق على قيادة حافلات الشركة، كما عقدت دورات خاصة لتدريب موظفي الصيانة على إجراء صيانة سريعة للحافلات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات.

رابط الصورة الأولى: https://mma.prnewswire.com/media/1948633/1.jpg

رابط الصورة الثانية: https://mma.prnewswire.com/media/1948987/Picture2.jpg

رابط الصورة الثالثة: https://mma.prnewswire.com/media/1948988/Picture1.jpg