Breaking News
 |  | 

Press Release

.

قيمة العلامة التجارية تصل إلى 2.7 مليار دولار
“إعمار” أكبر مطور في العالم خارج الصين مع عملاء من أكثر من 200 جنسية

  • الوجهات التي تطورها “إعمار” هي الأكثر استقطاباً لاهتمام المستثمرين العالميين بفضل أسعارها التنافسية وعوائدها المضمونة

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 سبتمبر، 2018: تم تصنيف شركة “إعمار العقارية” كأكبر شركة عقارية في العالم خارج حدود الصين، حيث وصلت قيمة علامتها التجارية إلى أكثر من 2.7 مليار دولار، الأمر الذي رسخ موقعها كخيار أول للمستثمرين العالميين الذين يتطلعون إلى تحقيق عوائد ذات قيمة عالية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_1ar9znsw/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(Photo: https://mma.prnewswire.com/media/742997/Downtown_Dubai_by_Emaar.jpg)
(Photo: https://mma.prnewswire.com/media/742998/Dubai_Creek_Harbour_by_Emaar.jpg)

ووفقاً لتصنيف جديد من “براند فايننس Brand Finance”، شركة تقييم العلامات التجارية والاستشارات الاستراتيجية، كانت “إعمار” الشركة الوحيدة خارج الصين التي يتم تصنيفها بين الشركات العشر الأكثر قيمة في قطاع التطوير العقاري، حيث ارتفعت قيمة علامتها التجارية بنسبة 39 بالمئة خلال العام الماضي. وبفضل مشاريعها الاستراتيجية الجديدة، جاءت “إعمار” أيضاً في قائمة أفضل عشر علامات تجارية على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

ويعكس التصنيف الجديد مكانة “إعمار” بين المستثمرين العالميين من ذوي الثروات الكبيرة، الذين يتطلعون إلى فرص استثمارية عقارية في دبي التي تعتبر من أسرع مدن العالم نمواً، حيث تقدم “إعمار” خدماتها فعلياً إلى عملاء ينتمون إلى أكثر من 200 جنسية. وتتضمن قائمة عملاء “إعمار” مستثمرين من الصين وسنغافورة وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا واليابان والمملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ومصر ومختلف أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يجعل من قاعدة عملائها الأكثر تنوعاً مقارنةً بالشركات العقارية سواء في الصين، أو في أي مكان في العالم.

بهذه المناسبة قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية”: “يسلط هذا التصنيف الهام الضوء على إمكاناتنا في مجال تطوير الأصول العقارية عالمية المستوى، التي تجتذب نخبة المستثمرين من كافة أنحاء العالم. ولكونها مدينة متعددة الثقافات تمثل موطناً لأشخاص ينتمون إلى أكثر من 200 جنسية، أصبحت دبي اليوم من الوجهات المفضلة للاستثمارات العقارية، وتتطلع ’إعمار‘ دائماً إلى تلبية احتياجات المستثمرين الراغبين بالاستفادة من عوائد قوية على المدى الطويل، بفضل ما تقدمه من عوائد تنافسية على وجهاتها الراقية، مقارنة بما تقدمه مشاريع مماثلة في مدن عالمية أخرى”.

ولدى “إعمار” سجل حافل بإنجاز الوجهات الراقية، حيث قامت منذ 2002 بتسليم أكثر من 47900 وحدة سكنية في دبي وأسواق عالمية أخرى. وفي دبي وحدها، سلّمت “إعمار” أكثر من 34800 وحدة سكنية إلى مستثمرين من مختلف أنحاء العالم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_7l5ybjuc/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وكانت “إعمار” قد سجلت مبيعات بقيمة 6.23 مليار درهم (1.70 مليار دولار) خلال النصف الأول من العام الحالي، ولديها مشاريع للبيع بقيمة تزيد على 38.50 مليار درهم (10.48 مليار دولار)، سيتم تحصيل عائدات معظمها خلال السنوات الثلاث إلى الأربع المقبلة. وخلال النصف الأول من السنة، أطلقت “إعمار” مبيعات أكثر من 3600 وحدة سكنية ضمن وجهاتها في دبي، ولديها حالياً أكثر من 60 وجهة سكنية تضم ما يزيد على 28 ألف وحدة قيد التطوير في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضم محفظة “إعمار” 10 وجهات كبرى تقدم فرصاً استثمارية جذابة للمستثمرين العالميين، مع إطلاق “خور دبي” الممتد على مساحة 6 كيلومترات مربعة على بعد 10 دقائق فقط من “مطار دبي الدولي” و”برج خليفة”، وبإطلالات مباشرة على “محمية رأس الخور للحياة الفطرية” التي تمثل موطناً لغابات المانجروف والعديد من فصائل الطيور المهاجرة بما في ذلك النحّام الوردي. ويتضمن المشروع “برج خور دبي” المرتقب، و”دبي سكوير”، الوجهة العصرية التي تمهد لعصر جديد في قطاع تجارة التجزئة والترفيه، مما يضمن للمستثمرين قيمة أكبر على المدى الطويل. وسيتم خلال العام المقبل تسليم أول وحدات “خور دبي” السكنية، والكائنة بجوار مرسى “كريك مارينا” في منطقة الجزيرة المحاذية للواجهة المائية والتي ستصبح مستقبلاً وجهة سكنية لأكثر من 33500 شخص.

وتتوفر فرص استثمارية عالية القيمة في “وسط مدينة دبي” الذي يضم المعلم العمراني الشهير “برج خليفة” بالإضافة إلى “دبي مول” و”نافورة دبي” و”دبي أوبرا”. وأصبح “وسط مدينة دبي” اليوم أكثر الوجهات العصرية استقطاباً للزوار في العالم، مستقبلاً أكثر من 80 مليون شخص سنوياً.

ويمكن للمستثمرين اختيار “دبي هيلز استيت”، أحد أكبر الوجهات المتكاملة التي يجري تطويرها في المدينة، والذي يقدم فرصة فريدة للاستمتاع بنمط حياة هادئ من موقع حيوي في قلب المدينة، وسط الإطلالات المميزة على الأفق العمراني لمدينة دبي، وفي قلب الحدائق الخضراء، مع مجموعة واسعة من المرافق المتكاملة. ويجري تطوير “دبي هيلز استيت” كمشروع مشترك مع “مِراس”، ويتضمن “نادي دبي هيلز للجولف” الذي يضم ملعباً من 18 حفرة، إضافة إلى “دبي هيلز مول”، ومرافق أخرى.

وبدورها تقدم جزيرة “إعمار بيتشفرونت” الخاصة على الخليج العربي للسكان فرصة اختبار أنماط الحياة التي تشتهر بها مدينة ميامي، في دبي. أما “إعمار الجنوب”، المشروع المشترك مع “دبي الجنوب”، فهو وجهة خضراء تقع على بعد دقائق معدودة من مقر استضافة معرض “إكسبو 2020 دبي” و”مطار آل مكتوم الدولي” الذي سيصبح أكبر مطار في العالم. وهنالك أيضاً مجمع “المرابع العربية” للفيلات الراقية، و”مرسى دبي”، أكبر مشاريع الواجهة المائية في المنطقة، وجميعها وجهات تناسب تطلعات المستثمرين العالميين الراغبين بالاستمتاع بأروع أساليب الحياة في دبي.

كما تبرز قيمة علامة “إعمار” التجارية أيضاً عبر شراكتها الاستراتيجية مع “الدار” لتطوير وجهات عالمية جديدة تُعزز المشهد العمراني في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويستهدف المشروع المشترك تطوير وجهات بقيمة 30 مليار درهم، على أن يكون التركيز خلال المرحلة الأولى على مشروعين في أبوظبي ودبي.

ملاحظات للمحررين

لمحة عن إعمار للتطوير ش.م.ع

تعتبر “إعمار للتطوير” رائدة في قطاع تطوير الأصول السكنية والتجارية المخصصة للبيع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقامت بتطوير العديد من المجمعات المتكاملة للتملك الحر في دبي بما في ذلك “روعة الإمارات”، و”وسط مدينة دبي”، و”مرسى دبي”، و”المرابع العربية”، وقامت بتسليم أكثر من 34800 وحدة سكنية منذ عام 2002.

ولدى “إعمار للتطوير” مشاريع للبيع بقيمة 38.50 مليار درهم وتتمتع بسيولة نقدية قوية مما يسلط الضوء على الركائز المالية القوية للشركة التي ستعمل على تسليم أكثر من 28 ألف وحدة سكنية خلال السنوات الأربع إلى الخمس المقبلة.
www.emaardevelopment.com

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

كيلي هوم / نيفين وليم | أصداء بيرسون- مارستيلر

دبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 4507600 4 971+
nivine.william@bm.com


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.