Breaking News
 |  | 

Press Release

.

“العشاء على حسابنا” مع “مجموعة إعمار للضيافة”
احجزوا إقامتكم في أي من فنادق “مجموعة إعمار للضيافة” في دبي
واحصلوا على مأدبة عشاء من ثلاثة أطباق مجاناً كل ليلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 أبريل 2019: يرتبط اسم “مجموعة إعمار للضيافة” بأرقى الوجهات ذات المواقع الحيوية والإطلالات الساحرة، والخدمات الفاخرة، وتشتهر باحتضانها لنخبة من أفخم المطاعم الحائزة على الجوائز في المدينة. واليوم، تقدم الشركة التابعة لـ “إعمار العقارية” لضيوف فنادقها في دبي فرصة الاستمتاع بمأدبة عشاء مؤلفة من ثلاثة أطباق مجاناً عن كل ليلة إقامة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_8yzcnvw2/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

يسري عرض “العشاء على حسابنا” في جميع وجهات العلامتين التجاريتين “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”. ويمكن للضيوف الاختيار من بين أكثر من 30 مطعماً تتنوع بين الوجهات العصرية والمطاعم الفاخرة والردهات الاجتماعية الراقية، تناسب جميع الأذواق، وتقدم مأكولات متنوعة بدءاً من الأطباق الآسيوية ومروراً بالشرائح الفاخرة ووصولاً إلى البوفيهات العالمية، لتكون كل زيارة إلى أي من هذه المطاعم بمثابة رحلة لاستكشاف مذاق جديد من مختلف أرجاء الأرض.

وحرصت “مجموعة إعمار للضيافة” على إعداد عرض “العشاء على حسابنا” لتزويد الضيوف بأكبر قيمة مقابل المال، بالتزامن مع منحهم فرصة الاستمتاع بأرقى أساليب الحياة العصرية في أروع الوجهات الفندقية في دبي. ومع نخبة من أبرز الطهاة العالميين الحائزين على جوائز، بالإضافة إلى الخدمات الفاخرة التي تركز على أدق التفاصيل، فإن تجربة زيارة المطاعم ستتفوق على تطلعات الضيوف.

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “يمثل عرض ’العشاء على حسابنا‘ هديتنا إلى الضيوف القادمين من كافة أنحاء العالم انطلاقاً من حرصنا الدائم على تزويدهم بتجربة إقامة مميزة. ونتطلع دائماً إلى إضفاء قيمة أكبر على جميع العروض التي نقدمها، وهو ما يبدو جلياً في هذه المبادرة التي تعتبر الأولى على مستوى القطاع”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_zw2k8s4r/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ويمكن للضيوف اختيار المطعم المفضل لديهم من بين مجموعة كبيرة من الوجهات الراقية، مثل “نيوس” و”زيتا” في “العنوان وسط المدينة”؛ أو “إيوان” و”ثيبتارا” في “بالاس وسط المدينة” بإطلالات ساحرة على “برج خليفة” و”نافورة دبي”. وهنالك أيضاً “ذي ريستورانت في العنوان بوليفارد” الذي يقدم تجربة طعام فريدة من نوعها في أجواء هادئة ووسط تصاميم تحاكي طابع المنازل. كما شهد “العنوان دبي مول” إعادة افتتاح “كابانا” مع قائمة مأكولات جديدة، في حين يقدم “العنوان مونتجمري” تجربة طعام استثنائية مع إطلالات رائعة على المساحات الخضراء التي يؤلفها ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة.

أما ضيوف “فيدا وسط المدينة” فلهم موعد مع أشهى المأكولات العالمية بجوار حوض السباحة مع خيم الكابانا الخاصة في مطعم “ثري إن وان”. وفي “منزل وسط المدينة”، الفندق العصري الراقي في “وسط مدينة دبي”، فيمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاث وجهات مميزة: “ذا كورتيارد” و”بوليفارد كيتشن” و”نيزيسوسي غريل”.

استكشفوا وجهات “مجموعة إعمار للضيافة” التي تشمل وجهات العلامة التجارية الفاخرة “العنوان للفنادق والمنتجعات- “العنوان بوليفارد” و”العنوان وسط المدينة” و”العنوان دبي مول” و”العنوان مرسى دبي” و”بالاس وسط المدينة” و”العنوان مونتجمري” وفندقي “فيدا وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة” من “فيدا للفنادق والمنتجعات”. يسري العرض من 1 أبريل إلى 3 يونيو 2019. احجزوا اليوم عبر www.addresshotels.com أو www.vidahotels.com.

Photo: https://mma.prnewswire.com/media/844201/Cabana_in_Address_Dubai_Mall.jpg
Photo: https://mma.prnewswire.com/media/844202/Thiptara_in_Palace_Downtown.jpg
للاستفسارات الإعلامية:

موهيني بارمار | ستايسي فرنانديز
أصداء بي سي دبليو
4507600 4 971+
mohini.parmar@bcw-global.com | stacy.fernandes@bcw-global.com


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.